اجب بنعم أو لا
الى الاخ والصديق كونت : ان سؤالك ذكرني بالطريقة الامريكية للاجابة على الاسئلة :
اجب بنعم او لا..... او اجب بصح او خطا ... فإن كانت نعم فأنت ناجح ( معنا) وان كانت لا فأنت راسب (ضدنا)
وكنا نجيب في بعض الاحيان بصورة عشوائية على بعض الاسئلة دون معرفة (إما تصيب او تخيب)
نحن يا صديقي في منتداكم الكريم في حوار , وفي نهاية الامر سيكون الجواب اما نعم او لا دون حرج .
وبالنتيجة ان لم تكن افكاري معكم بالمطلق فهي ليست ضدكم بالمطلق ..
الى الاخ والصديق كونت : ان سؤالك ذكرني بالطريقة الامريكية للاجابة على الاسئلة :
اجب بنعم او لا..... او اجب بصح او خطا ... فإن كانت نعم فأنت ناجح ( معنا) وان كانت لا فأنت راسب (ضدنا)
وكنا نجيب في بعض الاحيان بصورة عشوائية على بعض الاسئلة دون معرفة (إما تصيب او تخيب)
نحن يا صديقي في منتداكم الكريم في حوار , وفي نهاية الامر سيكون الجواب اما نعم او لا دون حرج .
وبالنتيجة ان لم تكن افكاري معكم بالمطلق فهي ليست ضدكم بالمطلق ..




îن îëéىهْ نçمùهْ?