السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعت قبل فترة أن إنجيل " عيسى بن مريم " لم تتم كتابته ولم يوثق من الأساس , فلماذا لم تتم كتابته ؟
وهل هذا القول صحيح ؟
وهل إن تمت كتابته يكون تم تحريفه أم لا أثر له ؟
وهل هو كان ينزل على سيدنا " عيسى بن مريم " عن طريق الوحى مثل القرآن الكريم ؟
وشكراً لحضراتكم مقدماً
وأسف على إحداث أى تعب أو إزعاج
سمعت قبل فترة أن إنجيل " عيسى بن مريم " لم تتم كتابته ولم يوثق من الأساس , فلماذا لم تتم كتابته ؟
وهل هذا القول صحيح ؟
وهل إن تمت كتابته يكون تم تحريفه أم لا أثر له ؟
وهل هو كان ينزل على سيدنا " عيسى بن مريم " عن طريق الوحى مثل القرآن الكريم ؟
وشكراً لحضراتكم مقدماً
وأسف على إحداث أى تعب أو إزعاج





îن îëéىهْ نçمùهْ?