إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رسالة من بحبك يارب



    والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد:009:
    انا سيدة مسلمة موحدة بالله ودخلت علي المنتدي لاعرفه واعضاء هذا الموضوع ليستفيد من اخواني
    أعضائنا الكرام

    الموضوع باين من عنوانه

    حيت سيتم هنا وضع موضوع نظام رقيب لحماية اطفالك والاسرة من مخاطر الانترنت الموضوع حلووووووووو اوووووي

    وان شاء الله راح يعجبكم بإدن الله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • خديجة ايمان
      الجزائر
      طالبة في كلية الادب العربي
      هدفي في الحياة الدعوة لدين الحق الاسلام
      تعرفت على المنتدى من خلال بحثي عن دلائل تحريف كتاب المسيحيين
      أحب الشخصيات لقلبي:
      حجة الاسلام احمد الغزالي - عبدالرحمان العريفي -
      بسم الله الرحمن الرحيم
      فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61) سورة أل عمران

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • اهلاً ومرحباً بالجميع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • منتدى الفرقان الإسلامي يرحب بجميع الأعضاء الجدد

          وأهلاُ وسهلاً بكم جميعاً في بيتكم الثاني وأسال الله تعالى أن يوفقكم فيما يحبه ويرضاه لكم

          والمنتدى ينتظر مشاركاتكم القيمة ومواضعيكم المفيده في سبيل الدعوع الإسلامية

          بارك الله فيكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • تعريف شخصية

            بسم الله الحمن الرحيم
            انا طالب في جامعة السودان للعلوم والتكنولجيا.
            في السنة الاولى في علم الاقتصاد .
            عمري 19عام .
            وجدت هذا المنتدى نتيجة بحثي عن ما في الكتاب المقدس من اقوال مضادة .
            وارجو من الله ان ينفعكم بالامة الاسلاميه .
            ونصيحة مني اقول لكم واصلو هذا العمل الصالح عملا لقوله صلى الله عليه وسلم وهو الصادق المصدوق (.... فَوَاللَّهِ لأَنْ يَهْدِىَ اللَّهُ بِكَ الرَّجُلَ الْوَاحِدَ خَيْرٌ لَكَ مِنْ حُمْرِ النَّعَمِ ). رَوَاهُ الْبُخَارِىُّ وَمُسْلِمٌ فِى الصَّحِيحِ عَنْ قُتَيْبَةَ عَنْ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ أَبِى حَازِمٍ.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • اهلاً وسهلاً بك اخي الكريم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                بسم الله
                والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد بن عبد الله (عليه الصلاة والسلام)


                الاخ والزميل العزيز

                مرحبا بك في منتدى الفرقان ونرجو لك أن تجد فيه كل مايريح قلبك ويطفئ ظمأ المعرفه لديك

                في هذه الصفحة سنقوم بتقديم بعضنا للأخرين مجرد معلومات بسيطه

                لايهم الإسم او السن أو حتى العنوان

                فقط معلومات بسيطه نتعارف بها سويا

                وسأبدأ بنفسي



                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                انا انسان مسلم سنى والحمد لله على هذه النعمة
                نحن مطالبون بالدعوة الصحيحة لله تعالى ولرسوله
                صلى الله عليه وسلم ولسنته الطيبة
                مشارك بالمئات من المنتديات الاخرى سواء
                السنية او الشيعية او المسيحية
                اعانى من الطرد فى المنتديات المسيحية والشيعية
                معرفاتى كثيرة كثيرة
                الشيعة يخجلون من الرد على الموجود فى كتبهم
                وايضا المسيحيون يخجلون من الرد على ما فى كتابهم
                لذا هما يلجأن الى ايقاف العضوية والطرد
                كلماتى لهما مشتقة بالقص واللصق من كتبهم
                لا افتراء عليهم
                ولانهما باطلين فالطرد افضل وسيلة لهما
                وفقكم الله تعالى لما يحبه ويرضاه
                بارك الله فيكم وفى دعوتكم للايمان الصحيح
                شكرا لكم
                والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة[

                îن îëéىهْ نçمùهْ?



                • بسم الله الرحمن الرحيم

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                  انا انسانه مسلمه سنىه والحمد لله على هذه النعمة

                  نحن مطالبون بالدعوة الصحيحة لله تعالى ولرسوله

                  صلى الله عليه وسلم ولسنته الطيبة

                  أنا سجلت فى هذا المنتدى لانى عايزه اعرف كيف ارد على النصارى وشبهاتهم لانهم موجودون بكثره فى مجالات كثيره من حولى ولكنى اوقات كثيره اعجز عن الرد على شبهاتهم الضاله

                  وفقنى الله واياكم لاعلاء كلمه الدين

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • اهلاً وسهلاً بالأخ الكريم "ابو عزت المصري" وبالأخت الفاضلة "أم مالك" .

                    نتمنى لكم طيب المقام بيننا .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • معاكم اخت مسلمة من مصر
                      كنت ببحث عن موضوع مهم عايزاه ولاقيت عنوان الموقع بتاعكوا فى نتيجة البحث دخلت فيه ولاقيت الموضوع معروض قريته وعجبنى
                      فسجلت معاكوا وصدقونى مبسوطة جدا وسعيدة بوجودى فى موقع دينى اسلامى
                      وربنا يجمعنا على الحق والخير دايما ..
                      ويوفقنا لكل ما يحبه
                      ويجعلنا جميعا من الذين يحبونه ويخشون عذابه
                      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        اهلا بك يا اختنا بنت من مصر

                        واهلا بكل الاخوة والاخوات

                        نورتم المنتدى

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • أهلا وسهلا أخي أبو عزت المصري
                          أهلا وسهلا أختي أم مالك، أخت فاضلة من غرفة ابن مريم رسول الله في البالتوك
                          أهلا وسهلا أختي بنت من مصر، أخت فاضلة بالتوكية.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            اهلا بك يا اختنا بنت من مصر

                            واهلا بكل الاخوة والاخوات

                            نورتم المنتدى

                            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                            ربنا يكرمك اخى الموقع منور بحضرتك وباصحابه

                            شكرا لترحيبك

                            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
                              أهلا وسهلا أخي أبو عزت المصري
                              أهلا وسهلا أختي أم مالك، أخت فاضلة من غرفة ابن مريم رسول الله في البالتوك
                              أهلا وسهلا أختي بنت من مصر، أخت فاضلة بالتوكية.
                              اهلا وسهلا اخى الطيب وان أور
                              شكرا على التحية الطيبة
                              وربنا يفرح قلبك ويكرمك
                              وبعدين لسة مبقتش بالتوكية أوى ,,لما اكمل سنة على البالتوك ابقى انسبنى للبالتوك احسب لى بقى انا لسة بدخل من شهرين

                              ومانكرش ان انا استغربت جدا لما لاقيت اسمك هنا في الموقع ولاقيته في الروم على البالتوك سبحان الله

                              ان شاء الله تبقى معرفتي بكم كلها خير في الموقع

                              وشكرا مرة تانية على الترحيب
                              وكمان برحب بالاخوات والاخوة الجداد فى المنتدى
                              والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • كنت اعتقد الموضوع يخصني ههههه

                                عبد العزيز من الكويت

                                دبلوم

                                العمر 21 سنه
                                Last edited by يوسف محمود; 31-03-2011, 12:00 AM.
                                على الانسان العاقل ان يكون متفكرا وباحثا عن الحقيقه بدلا من دفاعه عن معتقده وهو جاهل فيه فالاعتقاد والايمان ليسا اسمين من العائله بل هو اما حق او باطل

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X