إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الأسم : عبدالله
    طالب في كلية إدراة الأعمال و الإقتصاد في جامعة أمريكية
    كنت ولمدة سنتين لاديني أو لا أدري
    والأن أنا مسلم بقناعة كنت أبحث عنها طويلاً

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • مسلم ومصرى

      مسلم مصرى اصل الجد تركى تلقيت قدرا من العلوم الشرعية مارست الخطابة لعدة اعوام احب الله ورسوله والمؤمنين احب النصرة لدين الله بالحكمة والحلم والفطنة أحب العلماء الربانيين وأجلهم أما ألمدعين فلا............هكذا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • مسلم موحد بالله muslimonly

        دائما يا اهل الاسلام اجد اهل الصليب والكفر ابواقهم عالية بالكفر والتعدى على الاسلام ورسوله لذا انا مسلم لنصرة الله ورسوله حتى ولو باضعف الايمان هذا انا فقط بدون اضافات
        Last edited by الكونت; 13-10-2010, 09:57 PM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • أهلا بالاعضاء الجدد في منتدى الفرقان الاسلامي الدعوي

          وبأذن الله تعالى تجدون ما يسركم ويفيدكم وينفعكم وما يرشدكم الى الحق والحقيقه وما يُثبتكم على دينكم وأيمانكم


          ونحن أيضا سوف نكون شاكرين لكم بالمشاركه في هذا المنتدى الطيب ونقرأ أقلامكم المفيده أن شاءالله

          وأسال الله تعالى أن يوفقني ويوفقكم فيما يرضاه لنا

          وبارك الله فيكم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • [QUOTE=ود الكرار;81133]


            بسم الله الرحمن الرحيم
            واصلى واسلم على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد الهادى الامين
            وبعد..
            اولا .الشكر كل الشكر لاسرة المنيدى على تقبلهم لى عضوا
            وارجوا ان لا اكون ضيفا ثقيلا عليهم

            اخوكم فى الله مسلم وموحد باللهmuslimonly

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • انا اسمى مجدى احمد
              من مصر
              خريج اداب لغه عربيه والعهد العالى للكمبيوتر
              مسلم والحمد لله على هذه النعمه وكفى بها نعمه
              واتمنى ان اجد هنا افضل اصدقاء احبهم فى الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?



              • الشيهــــــــان المصرى
                ][/s][/s][/s][/s


                استاذ وخبير الكاراتيه التقليدى والدولى والدفاع عن النفس وعلم التدريب



                نقره على هذا الشريط لتصغير الصورة
                خبير دفاع عن النفس ورياضات القتال بالقوات المسلحه سابقا
                نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة

                المدير العام لمنتديات اكاديمية الكابتن على الدوليه
                مشرف منتديات الكاراتيه بالفنون القتاليه الاحترافيه

                اسمى // الكابتن //على عبد العزيز داوود

                نقره على هذا الشريط لتكبير الصورة[/b

                السن // 59عام
                الوظيفة //ضابط بالقوات المسلحة سابقا

                مصرى طبعا وافتخر
                لحالة الاجتماعية // متزوج
                الاولاد // الكابتن هبة على بكالوريوس تجارة وحزام اسود 3 مدربةكاراتية وسلف ديفنس وتايبو سيدات وحكمة بالاتحاد المصرى للكاراتية

                الكابتن اسلام على كلية تجارة وحزام اسود 3 مدرب
                الكابتن مصطفى على حاسب الى اسود 2مدرب

                اصغر بنت رنا على 10سنوات الصف الثالث الابتدائى وحاصله على الحزام البنى 1
                العمل الحالى //مدير فنى للكاراتية باحدى نوادى القوات المسلحه
                مديرفنى للكاراتية بالاكاديمية الدولية للكاراتية بمدينة نصر بالقاهرة

                دى نبذه مختصره عنى





                الشيهـــــان المصرى
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • دى نبذه مختصره عنى
                  معلش احنا متأسفين قفلنا باب التجنيد

                  بهزر معاك

                  اهلا وسهلا بكم

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • ههههههههههههه
                    هههههههههههههههه
                    ههههههههههههههههههه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • شكرا للاستقبال الجميل من الكونت وشقاوه
                      متشكرين



                      الشيهـــــان المصرى
                      [/CENTER]

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • معلش احنا متأسفين قفلنا باب التجنيد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

                        بهزر معاك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

                        اهلا وسهلا بكم


                        ههههههههههههه
                        هههههههههههههههه
                        ههههههههههههههههههه


                        شكرا لكم بصراحه استقبال هايل وممتع
                        متشكر جدا



                        الشيهـــــان المصرى
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • اهلا وسهلا بحضرتك يا كابتن على

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                            اهلا وسهلا بحضرتك يا كابتن على

                            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا غالى



                            الشيهـــــان المصرى
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              اهلا وسهلا يا كابتن

                              وانا متاكد ان محدش هيقدر يزعل حضرتك هنا بعد النبذة المتخصرة دي

                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                اهلا وسهلا يا كابتن

                                وانا متاكد ان محدش هيقدر يزعل حضرتك هنا بعد النبذة المتخصرة دي


                                وهو مين بس مستغني عن عمره يا طارق , عشان يزعل الكابتن

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X