إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!
Collapse
This is a sticky topic.
X
X
-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
وهو مين بس مستغني عن عمره يا طارق , عشان يزعل الكابتن


ربنــــــــــــــــــــــا يخليك يا شقاوه بس مش اوى كده
دنـــــــــــــــــــــــا غلبان
كل سنه وانتم طيبين
بمناسبة عيد الاضحى اعاده الله عليكم وعلى امة الاسلام بالسعاده والرخاء يارب

الشيهـــــان المصرى [/CENTER]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مش قصدي اتفلسف بس ده اللي حاساه
الاسم : مقصرة في حق الله
المهنة: غافلة عن ذكر الله
طلبي: اكون مجاهدة في سبيل الله
رجائي:انعم بصحبه صالحه أحبها في الله
"اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلي حبك"
اللهم ارزقنا الاخلاص والثبات علي دينك وارزقنا حسن الخاتمهsigpic
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
تددللون يا اخواني
اني دكتورة ولاء علي عادل العمر 28سنة من اهل العراق حاصلة على شهادة بكالويس في طب العام وماجستير في اختصاص طب الاطفال حابة اتعمق في الدين اكثر وافهم الشروع والاحكام الدينية والاحاديث النبوية بمساعدة اخواني واخواتي ,,,,,,,,و حفظكم الله ورعاكم واي سؤال وانا في خدمتكم
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اسمى عماد حمدى 39 سنة مسلم والحمد لله كنت بدخل غرف البالتوك واشوف المناظرات بين الشيخ وسام وقساوسة الكنيسة وكنت بشوف الفرق الشاسع بين كدبهم وغشهم وزور معتقداتهم وبين صدق ديننا الحنيف وصدق نبينا سيدنا محمد علية الصلاة والسلام وكم كانت فرحتى شديدة عندما يدخل احد فى الاسلام واحب ان تردنى قصص الذين دخلوا فى الاسلام وشكرا
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله والصلاه والسلام علي رسول الله محمد ابن عبدالله (صلي الله عليه وسلم)وبعد
اسف علي تاخري للتعريف بنفسي ولكني لم اري الموضوع الا الان اكرر اسفي
الحمد لله انا عبد من عبيد الله مسلم والحمد لله سني 37 سنه متزوج والحمد لله والحمد لله رزقني الله بثلاثه اولاد احمد -روان- ريتاج اعمل مهندس ميكانيكا
من دخولي علي حوار الاديان تطرقت لمنتدي الكنيسه للفضول ووجدت هذا المنتدي من المنتديات القذره التي تسب الدين الاسلامي ويسبون سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم فاخذت في الرد عليهم والحمد لله ما كنت ارد علي اي موضوع الا بعد الاطلاع علي كتاب الله والاحاديث والتفاسير ولكنهم ما استطاعوا الصمود فتم حزري ولذلك حبيت اعرف واتعلم من حضراتكم كيفبه الرد والحمد لله من خلال هذه التجربه تعلمت اشياء كثيره في ديني كنت اجهلها والحمد لله سجلت معاكم لاتعلم منكم واستفيد من خبراتكم ولكم جميعا اعضاء ومشرفين ومديريين كل الحب والاحترام علي مجهوداتكم
واخيرا اتمني ان اقضي معكم وقت طيب نستفيد منكم ونتعلم من حضراتكم والحمد لله علي نعمه الاسلام وكفي بها نعمه
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الراحمن الرحيم و الصلاه و السلام على اشرف الخلق اجمعين حبيبنا و سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم انا اسمى هبه عمرى 26 سنه صيدلانيه ام لطفله و الحمد لله شجعنى التسجيل فى هذا المنتدى مما رايته فى منتديات مسيحيه للهجوم على الاسلام على النبيى محمد الا ما زادانى الا حب و تمسكا بيه وبرسالته الذى هيا وسام شرف وبطاقه مرور تفتح لى كل مصاعب الطرق وهيا اكسير الحياه الذى تنعشا قلبى اينما كنت فلبيك يا حبيب الله محمد فلك قلبى و روحى و كلمى ما دامت الروح فى جسدى :009:
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
انا عمرى 56 سنه درست الدعوة وتخرجت بعد ها درست مقارنة الاديان على يد د/ ابراهيم خليل أحمد بعد أن كان أسمه إباهيم خليل فليبس وكان يعمل مدرس فى كليه اللاهوت ودرست أيضا على يد اللواء أحمدعبد الوهاب يرحمهما الله لمدة عامين تعلمت منهما اشياء كثيرة وتوصلت الى أكثر من 300 تحريف فى العهد الجديد فقط وردود على شبهات المشككين أمثال زكريا بطرس من كتابه هو أى العهد الجديد حيث أن د/ إبراهيم رحمه الله كان مدرسا فى اللاهوت الدفاعى وأيضا علمانى أشياء كثيره مثيره وكل ما عندى من معلمات كنت أنتفع بها وأنفع من يعرفنى فقط لأنى كنت أجهل وسائل نشر المعلومات ولا أعلم منها سوى الكتب المطبوعة وطبعا معلومات فى هذا الإتجاه لن يطبعها لى أحد لذا تأخرت مشاركاتى كثيرا . وأنا خطيب متطوع منذ أكثر من 20سنه وهذه من وجهة نظرى بطاقة تعارف جيده وبارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
اسمى محمد
سنى 20
امنتيتى ان أرى محمد صلى الله عليه وسلم ولو لمرة واحدة قبل الموت وان اكلمه
فانا احيانا اتخيل اننى اتحدث اليه واننى اراه
امنيتى الاخرى ان يعرف العالم كله بهذا الدين العظيم وبسيرة خير من وطأت قدمه الدنيا المصطفى صلى الله عليه وسلم
انا فى الفرقة الرابعه كلية الخدمة الاجتماعية
ولى نصيب فى حوار الاديان واحاول ان اتعمق فى ذلك ليجرى الله الحق على لسانى
بارك الله فيكمالبوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799
مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
متجدد
http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم: انا انسان بسيط سائق سيارة اسعاف متطوع تابعة لأحد الجمعيات في المنطقة التي اقطن فيها دخلت لهذا المنتدى لأني وجدت راحتي فيه:واسمي السائق المتطوعLast edited by abcdef_475; 16-12-2010, 02:53 AM.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمان الرحيم
إسمي جليلة أعمل محاسبة لي من العمر 41 سنة أم لثلاثة أطفال من شمال إفريقيا. للأسف الشديد حديثة الإلتزام حوالي 3 سنوات و الحمد لله ساقتني الصدفة لتصفح و متابعة قناة الحية الفضائية على النات هذا ما دفعني للبحث على ردود على الشبهات التي كانت تتشدق بها. منذ ذلك الوقت وأنا أتنقل من موقع إسلامي إلى آخر واكتشفت قضايا كثيرة من بينها التنصير وفي نهاية المطاف هداني الله لهذا الموقع وموقع الدعوة الإسلامية و غرفة الحوار الإسلامي المسيحي أصبحت مدمنة على متابعتهم. أمنيتي أن أربي أولادي على الإلتزام وأطمع في رضاء الله
îن îëéىهْ نçمùهْ?


îن îëéىهْ نçمùهْ?