انا مسلم من ارض الله الواسعه سنى والحمد لله احب ان اشارك فى الدعوه الى الله كما احب ان ارى حوارات جيده اتعلم منها كيفية الرد على المنصرين وشبهاتهم وجزاكم الله خيرا
حياكم الله اخوانى واخواتى فى الله
واشكر من كتب هذا الموضوع لانه فكره رائعه وجديده
انا اخت مسلمه احب الله ورسولنا الكريم وديننا الاسلام ومااعظمه من دين
فالحمد الله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمه
احاول جاهده ان اعرف الكثير عن ديننا لكن بحره واسع وليس له نهايه ومهما عرفنا واتعلمنا لن نصل الى نهايته
فالاسلام معجزه من معجزات الخالق ونعجز عن المامها بالكامل
احاول جاهده ايضا ان اجاهد شيطان النفس لان النفس امره بالسوء وسهل تتغلب على الشيطان لكن من الصعب التغلب على شيطان نفسك الا بالايمان القوى
والنيه الخالصه لله عز وجل والعمل على مايحبه الله ويرضاه
احاول اشغل اغلب وقتى فى قراءه موضوعات كثيره وانقل اهمها للمنتديات الاسلاميه للافاده
مشتركه فى اكثر من منتدى اسلامى ومشرفه ايضا فى منتدى من بعض المنتديات
احب الصحبه الصالحه والطيبه ودخولنا مكان طيب مثل هذا بنتعرف على الاخوه والاخوات الصالحين من كتاباتهم وبيكون عندنا حافز لنتعرف اكثر من خلال قراءتنا لكتابات الجميع
واسال الله العلى العظيم ان يتقبل منا امين
وان يجازى كل من يفتح منتدى اسلامى الثواب والرقى لهذا الجمع الطيب
هذا ماحاولت ان اعبر به عن مادخلى واتمنى ان تدوم بيننا الصحبه والاخوه الطيبه فى الله
وسعدت بتواجدى معكم فى هذا المكان الطيب
دمتم بحب ورعاية الرحمن
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى اله واصحابه الطيبين الطاهرين وبعد ؟ اخوتي في الله سامحوني على ركاكة التعبير وهذا لضعف في اللغة الام لغة القران اعرفكم بنفسي انا خريج كلية الهندسة المعمارية كمهندس دولة وانا الان موطف في قطاع التعليم وهذا لحبي اهذه المهنة عمري 37 سنة احب المشايخ اهل السنة والجماعة منهم الشيخ ابن تيمية الشيخ الالباني الشيخ ابن العثيمين سماحة الوالد الشيخ عبدالعزيز ابن باز رحمة الله عليهم اجمعين وجزاهم خير الجزاء عن هذه الامة هذه عموميات حولي وارجو ان اكون عند حسن ضن الجميع
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد
انا اخوكم من العراق الجريح ومن بغداد عاصمة الخلافة العباسية
اود الجلوس معكم في هذا المنتدى الاسلامي لكي اتعلم منكم وتسمعوا مني
اسئل الله ان يوفقنا لخدمة هذا الدين العظيم والتعرف على اخوتا لي في الله وجزاكم الله الف خير
سم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد
انا اخوكم من العراق الجريح ومن بغداد عاصمة الخلافة العباسية
اود الجلوس معكم في هذا المنتدى الاسلامي لكي اتعلم منكم وتسمعوا مني
اسئل الله ان يوفقنا لخدمة هذا الدين العظيم والتعرف على اخوتا لي في الله وجزاكم الله الف خير
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين
انا الحسيني من العرق الجريح ومن بغداد عاصمة الخلافة العباسية اتشرف بالتعرف على اخوتا في الله
هدفي خدمة الاسلام بما استطيع لعل الله يفقنا في ذلك كما انا احاول طلب العلم الشرعي
وبارك الله فيكم
منور أخي الحسيني، نسأل الله أن يقر أعيننا بفك أسر بلدنا العراق
أنا أخوك أحمد من مصر
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
الأصدقاء الأعزاء
تحياتى
*********
فريد كمال .....راجل بسيط جدا......خريج تجاره عام 65...موظف باحد البنوك سابقا ...حاربت بالقوات المسلحه من 67 الى 1974....وحاليا بالمعاش ...يعنى الحكايه قربت خلاص فركة كعب ....دخلت الموقع هنا مصادفة....لقيت مجزره شغاله الحروب اللى دخلتها على الجبهه كانت اقل وطئه مما هو دائر هنا ...ولأنى مقاتل شرس قلت ادخل .....رغم الروح الجميله اللى كنا عليها زمان....ورغم ان ما كانش حد ابدا يقدر يفرق بينى وبين اصدقاء كثيرين مسلمين ....الا ان الروح السائده فى هذه الأجيال تجعلنى اشعر بالمرارة والألم لما قد وصلنا اليه من هذا التمزق وهذه المناحرات الغبيه....ودا أقل شئ اقدر اصورها بيه.....لأنه حقا من الغباء أن يتطاحن المؤمنون وان تتنافر العقائد وتتباعد بدلا من ان تتحد وتتقارب ....والأغرب حقا أنه فى الفصيل الواحد تتناحر المذاهب .....ليرحمنا الله
ولكن ان لم نرحم انفسنا نحن اولا .......فكيف تأتى مراحم الله لأناس لا يرغبون فى الرحمه........ليتنا نستعيد صفوفنا
اعتقد هذا كافى
لكم تحياتى
îن îëéىهْ نçمùهْ?