إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم
    انا شرف الدين
    المهنة تقني جيولوجي
    طموحي في هذه الحياة هو الوصول الى دعم المسلمين الاعاجم.و المساعدة ولو بالفليل في توضيح صورة الاسلام
    سعيد جدا لانضمامي اليكم وارجو ان تقبلوني اخا لكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bs_charaf مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      انا شرف الدين
      المهنة تقني جيولوجي
      طموحي في هذه الحياة هو الوصول الى دعم المسلمين الاعاجم.و المساعدة ولو بالفليل في توضيح صورة الاسلام
      سعيد جدا لانضمامي اليكم وارجو ان تقبلوني اخا لكم
      مرحبا بك اخا غاليل فى بيتك الثانى (الفرقان)

      و سدد الله رميك

      و تقبل الله منك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • لكنه مات مسلما
        نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته ، وربنا يشرح صدرك للإسلام .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • انا ابو السعود محمود غنى عن التعريف ههههههههههههه هو انا كل لما اروح موقع يقولى عرفنا بنفسك كأنى فى المحكمه هههههه او ماشى فى طريق وقابلنى واحد ظابط وقال لى رخصك او بطاقتك ههههههههههه
          طيب ماشى اقول تانى سنى 55 متزوج 3 مرات عندى 13 ولد وبنت سواق ميكروباص بحب المسلمين كلهم واكره معاصيهم


          http://www.albshara.com

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • خلوقه

            ]انا مدرسه بمدرسه اعداديه للبنات منتقبه متزوجه ولم انجب حتي الان
            احفظ في القرآن منذ حوالي عشر سنين واتمني ان اختمه قريبا
            اتعامل مع النصاري من خلال عملي ولكن لا اتناقش معهم
            احب كل المسلمين والتمس لهم الاعذار واتمني ربنا يهديني ويهديهم
            [/size]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • شرفتنا اختنا الفاضله ربنا يكرمك بالخلف الصالح باذن الله

              حللت بيننا اهلا ووطئت سهلا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • مرحبا مشكورين على ترحيبكن الحار فيني
                أنا اسمي كابي والعمر لا يهم لفتني موقعكن الفرسان كتير وقريتو بعض من المسيحيين يلي صاروا مسلمين
                أتمنى ما تفهموني غلط بس أنا كمان بدي أنلقش معكن فالدين الصحيح لأنو هيدي مش لعبة
                وبدي أعرف الدين الأسلامي منكن وتعرفوا الدين المسيحي مني
                بس دون حساسية
                سررت بلقائكم ...........................دمتم بخير.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • اهلا بك يااخ كابى اسال ما بدا لك وان شاء الله تجد الاجابه


                  http://www.albshara.com

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بس دون حساسية

                    بدون حساسية

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GABI مشاهدة المشاركة
                      مرحبا مشكورين على ترحيبكن الحار فيني
                      أنا اسمي كابي والعمر لا يهم لفتني موقعكن الفرسان كتير وقريتو بعض من المسيحيين يلي صاروا مسلمين
                      أتمنى ما تفهموني غلط بس أنا كمان بدي أنلقش معكن فالدين الصحيح لأنو هيدي مش لعبة
                      وبدي أعرف الدين الأسلامي منكن وتعرفوا الدين المسيحي مني
                      بس دون حساسية
                      سررت بلقائكم ...........................دمتم بخير.
                      أهلاً ومرحباً بالضيف الكريم..
                      سعداء بتسجيلكم في منتديات الفرقان..ونسأل الله أن يعرفكم الحق ويرزقكم اتباعه..
                      هذه صفحة فتحتها الإدارة خصيصاً لكم لتتعرفوا على الدين الإسلامي العظيم ويمكنكم كذلك تعريفنا بمعتقدكم الذي تؤمنون به..
                      في انتظاركم هنا..
                      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=17957

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • --------------------------------------------------------------------------------

                        الأسم / أحمد
                        اللقب / لبيك محمدى

                        العمر / 16 سنة

                        طالب علم

                        أحب شخصيات إلى:
                        النبي " صلى الله عليه وسلم " وكل الأنبياء عليهم السلآم ..
                        الصحابة رضوان الله عليهم ..



                        أتمنى أن أكون أخ خفيفاً على قلوبكم ..

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • امنت بالله ربى

                          انا اسامة محمود من مصر عمرى 31سنة احببت موقع شبكة الفرقان لما تقدمه من معلومات حقيقة عن المسيحين ....جزاكم الله خيرااااااااااااااااااااااااااااا:009:

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • اهلاً وسهلاً بكم جميعاً في منتداكم .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • kafor_x

                              ana ahmed men misr cairo 3nde ma3lomat kter 3n kfar misr
                              Last edited by الكونت; 07-07-2011, 03:39 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?



                              • أختكم في الله صيدلانية من الأردن
                                أمنيتي في الحياة أن تعود الأمة الإسلامية لدورها الريادي في قيادة الأمم وهدايتها
                                أتابع حوارات الأديان بشغف وأشعر بمنتهى السعادة عندما يهتدي أحدهم للإسلام
                                أعتز بالمنتديات الإسلامية والقائمين عليها وبانضمامي لها رغم تواضع عطائي
                                أحب المسلمين كثيراً ويؤرقني شأنهم
                                وافتخر بهذه الأمة العظيمة

                                Last edited by pharmacist; 05-09-2011, 03:02 PM.





                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X