إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختكم الحكمة
    من الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى .. طالبة في كلية الهندسة قسم الكمبيوتر ..
    في يوم من الايام كنت أحمل برنامج من موقع لا أذكره فكان هناك إعلان جانبي ..إن كنت تحب الله أدخل هنا ..فدخلت فإذا به موقع يدعو للتنصير ..فقلت سبحان الله كم أن الدعوة للتنصير يتبع لها كل السبل ..وتمنيت حينها لو كنت أستطيع الدعوة إلى الإسلام الى دين الله الحق..رغم أنني أعلم أنني لست كفؤا لذلك لأن معلوماتي الدينية متواضعة جدا لكنني سأحاول والتوفيق من الله بإذنه ..فيا سعد من يستطيع أن يهدي إنسانا إلى هدي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبارك ..
    وكنت أسأل نفسي دائما كيف يكون هناك عربي غير مسلم..ولكن كما "من يهدي الله فهو المهتدي ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا"
    وعندما كنت يوما من الأيام أتجول في إحدى المنتديات وجدت إعلانا عن منتدى حواري بين المسلمين والنصارى..فكانت أول مرة أعلم فيها بوجود منتدى من هذا النوع ..فأسعدني ذلك ..ولكنني لم أدخل إلى الرابط مسوفة ذلك ..ومرت الأشهر والفكرة تراودني .. وفي اليوم الذي سجلت فيه في هذا المنتدى تقرر تنفيذ الفكرة..وبحثت ووجدت بفضل الله هذا المنتدى المبارك بإذن الله ..ولكن الحقيقة أنني صدمت..ظننت الأمر سهلا ولكن بعد تجولي في المنتدى..عرفت أنه أمر فيه من الصعوبة ما فيه ..فعلى الداعي إلى الإسلام أن يكون ملما بالنصرانية وأفكارها وكيفية الرد على المشككين ..وعرفت أيضا لماذا هناك نصارى من العرب..
    وبذلك عرفت أن المشوار أمامي طويل جدا ..ولكن أرجو من الله التوفيق لي ولكم في نشر هذا الدين الحق والله ولي التوفيق
    وبارك الله في كل من كان سببا في وجود منتدى كهذا المنتدى الفاضل وفي كل من شارك فيه بفائدة لهذا الدين الحق

    أحب الاستماع لفضيلة الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي والشيخ الكبيسي والشيخ البوطي لأنهم يعرضون مبادئ الاسلام بحيث يظهرون سماحته وأنه دين يسر لا دين عسر

    وأخيرا أود شكركم لقبولي في منتداكم الفاضل وأدعو الله لي ولكم التوفيق ولكل من دخل الاسلام حديثا أن يثبته الله تعالى وأدعو الله تعالى أن يدخل في دينه كل البشرية ..آمين

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • احمل الاجازة فى الحقوق تخصص دبلوملسية وعلاقات دولية
      كاتب مقال فى الفكر الاسلامى فى الصحف الاردنية كالراى والسبيل منذ عام 1991 - ألفان وسته
      كاتب مقال فى الكثير من المواقع الالكتروتية
      عضو الكثير من المنديات الفكرية والثقافية
      مواليد 1963 عجة / جنين
      اقيم فى الاردن / عمان
      لا مانع من عرض هذه المعلومات
      جزاكم الله كل خير
      Last edited by pharmacist; 22-09-2011, 10:39 AM. سبب آخر: تعديل إملائي بسيط بارك الله فيكم أخينا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكمة مشاهدة المشاركة

        وأخيرا أود شكركم لقبولي في منتداكم الفاضل وأدعو الله لي ولكم التوفيق ولكل من دخل الاسلام حديثا أن يثبته الله تعالى وأدعو الله تعالى أن يدخل في دينه كل البشرية ..آمين





        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق فايز العجاوى مشاهدة المشاركة
          احمل الاجازة فى الحقوق تخصص دبلوملسية وعلاقات دولية
          كاتب مقال فى الفكر الاسلامى فى الصحف الاردنية كالراى والسبيل منذ عام 1991 - ألفان وسته
          كاتب مقال فى الكثير من المواقع الالكتروتية
          عضو الكثير من المنديات الفكرية والثقافية

          Last edited by pharmacist; 23-02-2012, 10:36 AM.





          îن îëéىهْ نçمùهْ?



          • من الجمهورية التونسية
            متحصلة على اللإجازة في المحاسبة أعمل رئيسة قسم بشركة خاصة.
            أم لثلاثة أطفال دخلت لهذا المنتدى حتى أتمكن من زاد ديني ومعرفي يمككنني من تربية أطفالي على منهاج ديني صحيح يجعلهم يعتزون بدين االإسلام من خلال
            دراسة بباق الأديان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • اخوكم في الله مصري خريج كلية الهندسة أعمل مهندس مدني . و مولع بالشيخ أحمد ديدات في رده على النصارى و كنت أتفرج على شرائط الفيديو الخاصة بالمناظرات و عمري 8 سنوات . و لهذا أحببت الرد على إفتراءات النصارى و محاوراتهم و فحمهم من فارس الدعوة الشبخ احمد ديدات رحمه الله .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOURXN مشاهدة المشاركة

                من الجمهورية التونسية
                متحصلة على اللإجازة في المحاسبة أعمل رئيسة قسم بشركة خاصة.
                أم لثلاثة أطفال دخلت لهذا المنتدى حتى أتمكن من زاد ديني ومعرفي يمككنني من تربية أطفالي على منهاج ديني صحيح يجعلهم يعتزون بدين االإسلام من خلال
                دراسة بباق الأديان






                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshlaky مشاهدة المشاركة
                  اخوكم في الله مصري خريج كلية الهندسة أعمل مهندس مدني . و مولع بالشيخ أحمد ديدات في رده على النصارى و كنت أتفرج على شرائط الفيديو الخاصة بالمناظرات و عمري 8 سنوات . و لهذا أحببت الرد على إفتراءات النصارى و محاوراتهم و فحمهم من فارس الدعوة الشبخ احمد ديدات رحمه الله .






                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    اسمي خالد سعيد عبد المنعم خريج كليه التجاره قسم المحاسبه مصري الجنسيه ادمن في اكتر من روم من رومات البالتوك ادمن في رومين لحوارات الاديان وسوبر ادمن في روم قران كنت محاور للنصاري في رومات الياهو ولما عرفت البال توك عجبني اسلوبو وذالك بسبب الكنترول اللي في الرومات وبدات اتعمق اكتر وهذا لما عرفت ان النصاري يسبون الني صل الله عليه وسلم ويسبون الله عز وجل فليس لنا الا ديننا لكي ندافع عنه لو لم ندافع عنو فليس لنا اي قيمه في هذه الدنيا واسأل الله العلي العظيم ان يحسن نوايانا وان يتوافانا وهو راضي عنا اللهم امين يا رب العالمين والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?




                    • محمد مصرى تعليم متوسط ابحث عن معرفة المسيحين وطريقة التحاور معهم بالحسنة و البرهان من كتابهم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modafe3_3n_Dean_Ellah مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                        اسمي خالد سعيد عبد المنعم خريج كليه التجاره قسم المحاسبه مصري الجنسيه ادمن في اكتر من روم من رومات البالتوك ادمن في رومين لحوارات الاديان وسوبر ادمن في روم قران كنت محاور للنصاري في رومات الياهو ولما عرفت البال توك عجبني اسلوبو وذالك بسبب الكنترول اللي في الرومات وبدات اتعمق اكتر وهذا لما عرفت ان النصاري يسبون الني صل الله عليه وسلم ويسبون الله عز وجل فليس لنا الا ديننا لكي ندافع عنه لو لم ندافع عنو فليس لنا اي قيمه في هذه الدنيا واسأل الله العلي العظيم ان يحسن نوايانا وان يتوافانا وهو راضي عنا اللهم امين يا رب العالمين والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته






                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرسان مجدى مشاهدة المشاركة


                          محمد مصرى تعليم متوسط ابحث عن معرفة المسيحين وطريقة التحاور معهم بالحسنة و البرهان من كتابهم





                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • شكراً لاهتمامكم بالأعضاء الجدد

                            الاسم/ أفكر
                            العمر/ 26 عام
                            خريجة كلية طبية وأعمل في أحد المستشفيات

                            قررت التسجيل في هذا المنتدى والمشاركة فيه على الرغم من أني لم أحب المشاركة في أي منتدى من قبل.
                            سأهتم بالمشاركة معكم بالجديد والمفيد لأفيد وأستفيد لكن للأسف لا أعتقد أني سأشارك كثيراً لانشغالي الدائم
                            أعلم أنه سيفوتني الكثير ولكن لا بأس

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • اهلاً وسهلاً بحضرتك

                              أتمنى لكم الإفادة والإستفادة

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                                انا اسمي سند sanad
                                العمر 20 سنه
                                انا طالب في جامعه الزيتونه الاردنيه الخاصه ادرس computer information system
                                في السنه الرابعه
                                اسكن في الاردن
                                ولدت في الكويت عام 1990 في حرب االخليج
                                لكني طرحت موضوعا عنوانه "شكر وتقدير" ولكن لا اعلم اين ذهب
                                عالعموم انا لا افقه شيئ في المنتديات لكن اريد ان اعرف كيف ارى مواضيعي التي مع وهل يوجد طريقه سريه للذهاب الى موضوع قد طرجته واشياء كثيره لا اعلمها(انا جديد على المنتىدى ولم يسبق لي التسجيل في منتدى اخر اي اني لا افقه شيئ عن المنتديات)
                                وبارك الله فيكم يا اخواني واخواتي الاعزاء
                                الحمد لله رب العالمين
                                sigpic

                                صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X