إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم
    لقد قمت بالتعريف عن نفسي منذ قليل لكن لا اجده
    (كما قلت سابقا قد اكون لا اعرف كيف اظهر التقليق الذي قمت به بالتعريف عن نفسي)
    سامحوني
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    sigpic

    صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • اهلاً وسهلاً بك اخي الكريم

      نورت منتدانا

      لكني طرحت موضوعا عنوانه "شكر وتقدير" ولكن لا اعلم اين ذهب
      هناك نظام مراقبة المشاركات للأعضاء الجديد (بغض النظر عن ديانته) ، وذلك لفترة للتأكد من أخلاق العضو .. لأننا قد تعرضنا لسب وشتائم ووضع صور مُسيئة من عديمي الأخلاق .

      نرجو منكم تفهم الأمر ، وسيتم رفع المراقبة عنكم قريباّ بإذن الحق

      îن îëéىهْ نçمùهْ?



      • شكرا لك اخي سيف العضب على الرد
        وكم ارجو ان تزول المراقبه عني في اقرب وقت ممكن
        وشكرا لكم جميعا
        والحمد لله رب العالمين
        sigpic

        صديق وجار الشيخ الفاضل أبو محمد المقدسي(شخصيا)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • وكم ارجو ان تزول المراقبه عني في اقرب وقت ممكن
          إن شاء الله يا أخي الكريم

          وأرحب بك معنا مجدداً

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • أنا اسمى محمد اليمانى و لقبى فى المنتديات شموئيل الناصح
            طالب فى تالتة ثانوى
            و أريد أن أستفيد منكم و شكراً
            قال رسول الله :009: ( لأن يطعن فى رأس أحدكم بمخيط من حديد خير له من أن يمس امرأة لا تحل له)
            خلاصة حكم المحدث: رجال الطبرانى رجال ثقات
            _____________________
            و لا تنسوا أن تزوروا موقعى
            http://arabvolunteers.own0.com/


            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموئيل الناصح مشاهدة المشاركة
              أنا اسمى محمد اليمانى و لقبى فى المنتديات شموئيل الناصح
              طالب فى تالتة ثانوى
              و أريد أن أستفيد منكم و شكراً






              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • اسف على التاخير

                انا اسمى ياسر من مصر القاهرة

                الحمد لله مولود لاسرة مسلمه
                واد ايه هى نعمة جميله لو فكرت فى هذه الايه ﴿ثُمَّ أَوْرَثْنَا الكِتَابَ الذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِنْفَسِهِ وَمِنْهُمْ مُقْتَصِدٌ وَمِنْهُم سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذِْنِ اللهِ ذَلِكَ هُوَ الفَضْلُ الكَبِيرُ جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِنْ ذَهِبٍ وَلُؤْلُؤًا وَلِبَاسُهُمْ فِيهَا حَرِيرٌ﴾[فاطر: 32‑33].
                اللهم احينا مسلمين وامتنا مسلمين


                ثم بدات انظر مثلنا لطفل مسيحى ماشى فى الشارع وافكر كانى نفسى اعمله حاجة لكنى لا استطيع

                والصراحة كان كل تفكير فى هذا الحديث قال الرسول صلى الله عليه وسلم
                "لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم"


                وكمان هذا الحديث

                يقول الله : يا آدم ، فيقول : لبيك وسعديك والخير في يديك ، قال : يقول : أخرج بعث النار ، قال : وما بعث النار ؟ قال : من كل ألف تسعمائة وتسعة وتسعين ، فذاك حين يشيب الصغير ، وتضع كل ذات حمل حملها ، وترى الناس سكرى وما هم بسكرى ، ولكن عذاب الله شديد . فاشتد ذلك عليهم فقالوا : يا رسول الله ، أينا ذلك الرجل ؟ قال : أبشروا ، فإن من يأجوج ومأجوج ألفا ومنكم رجلا ، ثم قال : والذي نفسي بيده ، إني لأطمع أن تكونوا ثلث أهل الجنة . قال : فحمدنا الله وكبرنا ، ثم قال : والذي نفسي بيده ، إني لأطمع أن تكونوا شطر أهل الجنة ، إن مثلكم في الأمم كمثل الشعرة البيضاء في جلد الثور الأسود ، أو كالرقمة في ذراع الحمار
                الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 6530

                من كل الف واحد فقط الى داخل الجنة

                فيارب يكون واحد منكم مستجاب الدعوة يدعلنا كلنا نكون من الى داخلنها (واحد من الف)



                حبيت اضيف حاجه كمان فى الحقيقه ان معلوماتى ضعيفة جدا عن الدين المسيحى ولكنى استخدم النت فقط
                Last edited by ysooo; 08-10-2011, 02:29 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • اهلاً بك اخي ياسر

                  وتحت امرك في اي مساعدة

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • اتشرف ان اكون ضمن اسرتكم وادعو لكم بالخير ودخول الجنة باذن الله تعالى لانكم تنشرون دين الحق وتخرجون الناس من الظلمات الى نور الله تعالى .انا استاذ في الشريعة الاسلامية من الجزائر الحبية عمري 38 سنة كنة عضو في منتدى نصراني ولاكنهم اشخاص لايريدون الحقيقةفامرتهم ان يحذفونني من المنتدى وسجلت في منتداكم لانه منتدى الحق والحقيقة
                    Last edited by زهراء; 08-10-2011, 06:54 PM. سبب آخر: حذف اسم المنتدى النصراني
                    [mshosh3]http://2.bp.blogspot.com/_B4kDeh4uv8Q/TUXgwRJRj4I/AAAAAAAABPQ/PgweYtaVqfc/s640/Assadhung.jpg[/mshosh3]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقبة مشاهدة المشاركة
                      اتشرف ان اكون ضمن اسرتكم وادعو لكم بالخير ودخول الجنة باذن الله تعالى لانكم تنشرون دين الحق وتخرجون الناس من الظلمات الى نور الله تعالى .انا استاذ في الشريعة الاسلامية من الجزائر الحبية عمري 38 سنة كنة عضو في منتدى نصراني ولاكنهم اشخاص لايريدون الحقيقةفامرتهم ان يحذفونني من المنتدى وسجلت في منتداكم لانه منتدى الحق والحقيقة
                      حياكم الله أخونا الأستاذ الفاضل في منتداكم نسأل الله أن ينفع ويهدي بكم..والمنتدى يتشرف بانضمامكم إليه.
                      حسناً فعلتم حين طلبتم حذف عضويتكم من ذاك المنتدى..فأولئك ما فتحوا منتدياتهم إلا لإخفاء الحقائق عن إخوانهم من عوام النصارى وأكاد أجزم أن مشرفي المنتديات النصرانية غير مقتنعين أصلاً بديانتهم ولا بما يكتبون ويفعلون ..وهم يعلمون جيداً أن الإسلام حق والنبي حق ولكنه العناد والإستكبار فيلجأون للطرد والإستفزاز حين يفحمهم المحاور المسلم..
                      نسأل الله الهداية لمن أرادها..
                      ومرحباً بكم مرة أخرى أخونا الفاضل في الفرقان.
                      Last edited by زهراء; 08-10-2011, 08:55 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
                        اهلاً بك اخي ياسر

                        وتحت امرك في اي مساعدة

                        شكرا على الترحيب

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • الحمد لله رب العالمين والصلامة والسلام علي سيد المرسلين سيدنا محمد عبد الله ورسوله ؛اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلي اله وصحبه ومن اهتدي بهديه الي يوم الدين اما بعد ....فانا اخوكم في الله ابو معاذ المصري ...من مصر اتمني ان استفيد من نشاطاتكم القيمة ...وجزاكم الله خيرا واعانكم علي طاعته وتقبل منكمصالح الاعمال وجهلها في ميزان حسناتكم ..امين امين امين

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات والصلاة والسلام علي الرحمة المهداه سيدنا محمد وعلي اله وصحبه ومن اهتدي بهديه وبعد انا اخوكم في الله ابو معاذ المصري شاب من مصر مسلم سني والحمد لله وحده واتمني الاستفادة من عملكم الدعوي الرائع هذا واسال الله ان يوفقكم ويثبتكم علي الحق ويجعله في ميزان حسناتكمامين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو معاذ المصري السني مشاهدة المشاركة
                              الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات والصلاة والسلام علي الرحمة المهداه سيدنا محمد وعلي اله وصحبه ومن اهتدي بهديه وبعد انا اخوكم في الله ابو معاذ المصري شاب من مصر مسلم سني والحمد لله وحده واتمني الاستفادة من عملكم الدعوي الرائع هذا واسال الله ان يوفقكم ويثبتكم علي الحق ويجعله في ميزان حسناتكمامين






                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • الكاتب طارق فايز العجاوى سيرة ذاتية مواليد 16 / 3 / 1963 بكالوريس فى الحقوق // تخصص دبلوماسية وعلاقات دولية كاتب منذ عام 1990 كتبت فى الصحف الاردنية نذكر منها الراى والسبيل كاتب مقال فى الفكر الاسلامى كاتب مقال فى الفكر والثقافة والادب عضو الكثير من المنديات الفكرية والثقافية والادبية عضو رابطة الكتاب العراقيين عضو نادى الفكر العربى كاتب فى مجلة البيادر السياسى كاتب فى مجلة المربد عضو اتحاد المثقفيين العرب عضو دار الادباء الثقافية عضو دار الفكر عضو المعهد العربى للبحوث والدراسات الاستراتيجية عضو منابر العراق عضو شبكة اقلام السعودية عضو رابطة الادب الاسلامى عضو المعهد الاسلامى الدولى للدراسات المعاصرة عضو المنتدى السياسى العام
                                وعضو الكثير من المنتديات الفكرية والثقافية والادبية
                                كاتب دراسات معتمدة منها -دراسة 0 فيلسوف بدون فلسفة
                                فى الفكر العربى بحث
                                فى الفكر الانسانى الجذور والعصور
                                الفهم التاريخى والاشكالية
                                فلسفة التاريخ المؤسس والاسس
                                الحركة الاسلامية وما يجب ان تكون عليه فى المستقبل
                                كاتب مقال فى الكتير من المواقع الالكترونية
                                سيرة ذاتية عن الويكيبيديا

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X