إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السادات منوفيه

    [img3]http://[/img3][img3]http://[/img3]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • بسم الله الرحمن الرحيم
      أشكركم على ترحيبكم بى أنا الحمد لله مسلم وكفى بها نعمه أنا مهتم بالنصرانيات ومن أمنياتى ان احاور النصاري كتابيا او حتى على الهوا وممتن لكم جدا لاستضافتى معكم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • الأخوة الأفاضل
        عبدالله خادمين لله
        حفيد بنى اميه






        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          سررت بالتعرف عليكم جميعا
          و الان يأتى دورى

          انا اسمى مصطفى
          سنى 17 سنة
          دينى الاسلام طبعا و اغير عليه جدااااااااااااااااااااا
          و قدوتى و مثلى الاعلى هو سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و سيدنا خالد بن الوليد
          و اجمل تحياتى ليك اخى المجاهد فى الله
          قال الله تعالى " وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلاً " صدق الله العظيم
          سورة الكهف الاية 54

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى النسر مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            سررت بالتعرف عليكم جميعا
            و الان يأتى دورى

            انا اسمى مصطفى
            سنى 17 سنة
            دينى الاسلام طبعا و اغير عليه جدااااااااااااااااااااا
            و قدوتى و مثلى الاعلى هو سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و سيدنا خالد بن الوليد
            و اجمل تحياتى ليك اخى المجاهد فى الله





            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أخوتي في الله,,,
              إسمي هيثم 24 عام, وأنا حاصل علي ليسانس الحقوق جامعة القاهره و لله الحمد أنا مسلم موحد بالله الذي لا إله غيره ومؤمن برسوله خير الأنام
              وإهتمامي عموماً بكل ما يتعلق بديننا الحنيف والديانه المسيحيه وأتمني التعلم من أساتذتي المحترمين في ذلك المنتدي الذي أفادني كثيراً
              وتحياتي للكل
              "نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإذا إبتغينا العزه بغيره أذلنا الله"
              الفاروق عمرو بن الخطاب رضي الله عنه

              (أعتذر عن عدم إنتظامي في المنتدي لفتره وذلك لظروف خاصه)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just a human مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                أخوتي في الله,,,
                إسمي هيثم 24 عام, وأنا حاصل علي ليسانس الحقوق جامعة القاهره و لله الحمد أنا مسلم موحد بالله الذي لا إله غيره ومؤمن برسوله خير الأنام
                وإهتمامي عموماً بكل ما يتعلق بديننا الحنيف والديانه المسيحيه وأتمني التعلم من أساتذتي المحترمين في ذلك المنتدي الذي أفادني كثيراً
                وتحياتي للكل





                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • جميل هذا الموضوع و فكرته رائعة
                  انا انخدعت فى الاول و افتكرت ان كل هذه المشاركات ترحب بى وحدى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
                  قال الله تعالى " وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلاً " صدق الله العظيم
                  سورة الكهف الاية 54

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • اسمي ارمن حاصل على بكالوريوس من طرابلس.لدي عدة من اللغة غير لغتي الاصلية و منها العربية و احب السفر و قد زرت مناطق كثير و التقيت باشخاص كثيرين. وقد بدات باهتمام بالديانة الاسلامية و الحوار الاسلامي المسيحي عندما التقيت مع شاب مسلم من اندونسيا و قد كنا حوالي عشرين شخصا و كنا غالبا ما نحاور معها وقد تعلمت كثيرا عن الاسلام فكانا غالبا ما نسهر اليالي و نناقش دون نتيجة ولكن لاسباب سياسية التي شهدهاعامنا الحالى و التي قتل ثلاثة من اصدقائي من قبل متطرفين بدعاوي كاذبة تركنا بعضنا البعض و منذ ذلك احست بان مسيحية في الخطر و من الواجبي ان ادافع من المسيحية و الرد على شبهات التي ترد حول المسيحية.
                    وانا حاضر ان اقابل اي شخص لديه اسئلة حول المسيحية باربعة شروط:
                    1-عدم استخدام كلمات تمس المسيحية دينا و شعبا
                    2-ان يكون حوار علميا معزز بالادلة
                    3-ان لا يكون محاور حاقدا او متطرفا
                    4-ان يكون لدية قابلية الحوار مقيد بشروط المنتدى

                    و اشكركم و لكم مني جزيل شكر و تقدير

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمن مشاهدة المشاركة
                      اسمي ارمن حاصل على بكالوريوس من طرابلس.لدي عدة من اللغة غير لغتي الاصلية و منها العربية و احب السفر و قد زرت مناطق كثير و التقيت باشخاص كثيرين. وقد بدات باهتمام بالديانة الاسلامية و الحوار الاسلامي المسيحي عندما التقيت مع شاب مسلم من اندونسيا و قد كنا حوالي عشرين شخصا و كنا غالبا ما نحاور معها وقد تعلمت كثيرا عن الاسلام فكانا غالبا ما نسهر اليالي و نناقش دون نتيجة ولكن لاسباب سياسية التي شهدهاعامنا الحالى و التي قتل ثلاثة من اصدقائي من قبل متطرفين بدعاوي كاذبة تركنا بعضنا البعض و منذ ذلك احست بان مسيحية في الخطر و من الواجبي ان ادافع من المسيحية و الرد على شبهات التي ترد حول المسيحية.
                      وانا حاضر ان اقابل اي شخص لديه اسئلة حول المسيحية باربعة شروط:
                      1-عدم استخدام كلمات تمس المسيحية دينا و شعبا
                      2-ان يكون حوار علميا معزز بالادلة
                      3-ان لا يكون محاور حاقدا او متطرفا
                      4-ان يكون لدية قابلية الحوار مقيد بشروط المنتدى

                      و اشكركم و لكم مني جزيل شكر و تقدير



                      أهلاً وسهلاً بكم ضيفنا الفاضل
                      ستجد الإجابة على هذه الأسئلة على هذا الرابط

                      http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=19511

                      وقد أجابك عليها أخينا الكونت المدير العام الفاضل
                      من خلال حوار هادىء

                      Last edited by pharmacist; 28-12-2011, 08:53 PM.





                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخوكم محمد
                        ابو اسلام من الاردن
                        العمر اواسط الثلاثينات
                        طالب علم جديد باحث عن المعرفة والحق
                        والحق اللذي لا شك فيه في الاسلام وعلى منهج السلف
                        ارجو منكم ان تقبلوني تلميذا وخادما لكل من دافع عن الاسلام

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسلام الاردني 2 مشاهدة المشاركة
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          اخوكم محمد
                          ابو اسلام من الاردن
                          العمر اواسط الثلاثينات
                          طالب علم جديد باحث عن المعرفة والحق
                          والحق اللذي لا شك فيه في الاسلام وعلى منهج السلف
                          ارجو منكم ان تقبلوني تلميذا وخادما لكل من دافع عن الاسلام






                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            عذرا يا اخوتي فالدنيا تاخدنا كل ماخد

                            انا من المغرب العربي اعيش في فرنسا تعرف على منتداكم وانا اتتبع جواب على شبهة ضد الاسلام او المسلمين (والله ما عدت اذكر واخوكم قارب الخمسين)
                            قد اعجبني منتداكم واردت المشاركة فيه للاستفادة ولكن انسيته مع اشغال الحياة الى اليوم حيث انه هناك يهوديا (وكما يقول المغاربة عند ذكرهم اليهود : اعزكم الله تحدث في منتدى فرنسي عن يوم بوريم pourim وهو يوم يتحدث عن مكرهم مع ملك بابل وكذلك عن Nikama وهي كلمة تشبه كلمة انتقام وما زالوا يحتفلون به الى اليوم 17 , 18 و 19 من شهر مارس فالقوم همهم الانتقام فتذكروا ان الحرب على العراق بدات يوم 20 مارس وصدام رحمه الله قتل شنقا كما قتل هامان يوم Nikama تتبعت هذه الاخبار حتى وجدت رابطكم مرة اخرى

                            دراستي : الهندسة المدنية
                            اسعد ايام حياتي : الثورة في مصر (بايعناكم على ريادة العالم الاسلامي وان شاء الله لن تخيبوا امالنا )
                            ما اكره : عجمة اللسان المغرب العربي والنفاق واكثر من ذلك حدود سايكس_ بيكو
                            مذهبي : ما ظنكم ان كنت لا احب النفاق ولو مع نفسي ؟
                            امنيتي : جهاد لتكون كلمة الله هي العليا فلا تبخلوا بدعائكم

                            جمعنا الله في جنته امين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?



                            • بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


                              أعذروني يا إخوة الإسلام

                              إذا عرفتكم بنفسي فيجب أن أتوخى الصدق في كُل شيء وهذا ليس من السهل أن أقوم به ببساطة

                              حين أنظر إلى المرآة .. فلا أدري هل أرى صورة إنسان ذاهب إلى القبر أم خارج منه !!!!
                              أشعر بصعوبة كبيرة أن أكتب عن حقيقة نفسي

                              ولكن إن شاء الله سأكتب ما أستطيع في وقت لاحق

                              المهم أني وصلت إلى هذا المنتدى وبقية المنتديات الإسلامية المحترمة والممتازة مصادفة حين بدأت الحوار مع المسيحيين العرب فوجدت خيراً كثيراً ووفرة من المعلومات يكاد لا يكفي عمر نوح عليه السلام أن يطالعها كلها



                              مهما شكرنا القائمين والباحثين والكتاب في المنتدى فلا نفيهم حقهم جزاهم الله خيراَ

                              لكم أفضل التحية والسلام

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shiba مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                دراستي : الهندسة المدنية
                                اسعد ايام حياتي : الثورة في مصر (بايعناكم على ريادة العالم الاسلامي وان شاء الله لن تخيبوا امالنا )
                                ما اكره : عجمة اللسان المغرب العربي والنفاق واكثر من ذلك حدود سايكس_ بيكو
                                مذهبي : ما ظنكم ان كنت لا احب النفاق ولو مع نفسي ؟
                                امنيتي : جهاد لتكون كلمة الله هي العليا فلا تبخلوا بدعائكم

                                جمعنا الله في جنته امين
                                Last edited by pharmacist; 02-08-2012, 10:21 AM.





                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X