إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع الأخ y2j ينتهي بإسلامه ولله الحمد

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • انا قررت خلاص



    انا هكون مسلم بس مش هعلن امام اى حد و سوف ادرس الدين الاسلامى جيدا جدا

    انا شوف ناس كتير اوى على النت اسلاموا وهما شجعونى على ان اخد هذا القرار هما مش احسن منى


    وبعد الدراسة والتاكد التام سوف اعلن لكل الناس وسوف اضحى بكل شىء


    بس من الان انا هكون مسلم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • الحمد لله ونستطيع أن نقول الآن أنك مسلم ولله الحمد ونبارك لك على خير يوم ولدت فيه ولكن نذكرك هذا بعد نطقك بالشهادتين وسنعينك بإذن الله تعالى بكل وسعنا على تعلم أمور دينك وقولك صحيح فلا تعلن اسلامك لكل الناس ولا يشترط هذا لإسلامك فأنت بنطقك بالشهادتين مؤمن بهما أصبحت مسلماً و ابقى هكذا حتى ييسر الله لك أمرك.وأذكرك بالإغتسال ويكفي فيه أن تنوي بقلبك وأن تغتسل بأن يعم الماء جميع جسدك مع المضمضة والإستنشاق (يعني استحمام بسكب الماء على جميع جسدك مع المضمضة والإستنشاق) ، وحاول الصلاة بأي مكان طاهر ولو يكون مسجد لو كان بعيد عنك وستشعر بطمأنينة كبيرة وخصوصاً عند السجود
      Last edited by أبن تيمية; 18-10-2008, 04:26 PM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • مبروك يا اخي اسلامك والله افرحتني جدا والحمد لله على نعمة الهداية
        اتمنى ان يثبتك الله على الاسلام :

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • جئت متأخرا كالعادة

          لكن ليتني اسمع الشهادتين بإذن الله

          اكتب وقل :
          اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

          ومبارك عليك الحق وندعو لك ولنا الله بالثبات عليه

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • اشهد انه لا يوجد غير اله واحد خلق الكون كله وخلقنى وخلق كل شىء واشهد ان الرسول محمد ارسله الله لكى

            يعبده الناس ويعرفوا انه يوجد رب لهذا الكون هو خلقهم وهو الذى خلق الكون كله


            اشهد ان السيد المسيح من افضل البشر فى الارض وانا احبه اكثر من امى و ابى واشهد انه رسول من الرب

            واشهد ان الدين المسيحى ماخوذ من الدين الوثنى كاملا

            لانى خلاص لن ارجع الى هذا الدين مطلقا ...ان اعترف ان الدين وثنى لا يوجد نقاش ابدا



            انا قراءت كتب اجنبية مترجمة عن تشابه الوثنية بالدين المسيحى و شوفت فديوهات كتيرة على النت

            وعرفت انه مش تشابه واحد دة فى كتير جدا زمان كانوا نفس الديانة بالظبط مع اختلاف الاشخاص

            واشهد ان الكتب المقدسة جميعا لا تصلح ان تكون الى الرب


            واشهد ان الرسول بولس خدع جميع الناس





            ملحوظة هامة

            سوف اقول لكم حجات انتم مش عرفنها ولا عمركم كنتم هتعرفوها كانوا بيخدعكم بيها ..فى المشاركة القادمة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • مبارك أخي الحبيب y2j

              أريدك ان تقول الشهادة بنصها التالي
              قل أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمدا عبده ورسوله ، وأن عيسى عبد الله ورسوله ، وكلمتة ألقاها إلى مريم وروح منه ، والجنة حق ، والنار حق

              إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

              قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

              سورة طه

              قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

              ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

              أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • يا مسلمين ...عايز أسئلكم فى حاجات كثير

                بسم الله الرحمن الرحيم

                لَّيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء
                سورة البقرة
                الأخ Y2j
                الآن أحييك بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                هنيئآ لك الهداية إلى الطريق المستقيم طريق رب العالمين
                وندعوا الله العلى القدير أن يثبتك على الحق المبين فهو قد أراد بك خيرآ فشرح قلبك له
                وليس لنا من فضل عليك فإن الفضل كله لله فوجب الشكر له وحده على عظيم نعمته وكبير منته
                فالتوحيد هو غاية الله من العباد يعبدوه ويقدسوه ويسبحوا بحمده ولا يشركوا معه غيره فهو تعالى لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء متى شاء . فمرحبآ بك أخ فى الإسلام وستجدنا إن شاء الله من حولك نرد على آى إستفسار من جانبك أو طلب توضيح لأمر ما تريده وسوف تجد إن شاء الله جواب لكل سؤال تسئله وتوضيح لكل شيىء يخطر ببالك فليس عندنا سؤال بدون جواب ولسنا كما فى ملة النصارى عندما يسئل أحدهم القسيس أو القمص فى كيفية كيف يكون الثلاثة واحد أو الواحد ثلاثة أو عقيدتهم فى الأنسان الذى يعبدوه أهو إله أم إبن إله وهل هو مخلوق أو هو مولود وهل هو قديم أم هو محدث فلا تجد عند القسيس أو القمص جواب وإذا أجاب أجاب ببلاهة وقلة عقل وتخبط وجدف على الله سبحانه . وقد قال أحد القساوسة وأقسم بالله إن هذا حدث فعلآ فى تفسيرة للتثليث فقال مثل الطوبة الحمراء عبارة عن تراب وماء ونار غير منفصلين عن بعض ! الحمد الله على نجاتك من أهل الضلال والوثنية الذين ساروا على خطى من سبقوهم من الوثنين فعلآ وقولآ .
                وجب عليك يا إبنى العزيز أن تغتسل ( تستحم ) وتتطهر بنية الدخول فى الإسلام وتقل نويت التطهر للدخول فى دين الإسلام ثم تنطق الشهادتين وهى
                أشهد انه لآ إله إلآ الله وحده لآ شريك له وأشهد أن محمد عبد الله ورسوله وان عيسى عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه وان الجنةحق وان النار حق . ثم تستعين بالصبر وتستطيع أن تكتم إسلامك عن من هم حولك حتى يأذن الله ويقضى أمره ما دمت لا تستطيع أن تجاهر أو تعلنه وربما تكون سببآ لهداية أقرب الناس إليك . ثبتك الله على الإسلام وكفاك شر أعدائه الشيطان وأهل الضلال والنفس الأمارة بالسوء
                واعلم بأن للشيطان مداخل للنفس يوسوس لها فيقول لها تركتى ملة آبائك إلى ما لآ تعرفين حتى يثنيك عن طريق الحق فإنتبه وفقك الله وشملك برعايته وحفظه . وأرجو أن تتعرف على كيفية الوضوء والصلاة وأن تقرأ القرءان
                Last edited by قسورة; 02-10-2008, 01:38 PM.

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • انا الان هقول لكم حجات كتير انتوا مش عرفنها عن اسلوب الدين المسيحى


                  حجات كرهتها و بسميها خدع


                  فى المرة القادمة سوف اقول لكم


                  عشان محدش يخدعكم بعد كدة وعايز النصايح اللى هقولها تبقى حلقة فى الاذن

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • الف الف الف مبروك

                    انت لاتتخيل ولا تتصور فرحتنا بيك اد ايه


                    ولو اني كنت بتمني اكون ولو جزء في سبب في اسلامك بس الحمد لله


                    قدر الله وما شاء فعل مش مهم مين السبب بس هيه فرحه بيك كبيره اوي

                    ودلوقتي اقدر اقولك

                    السلام عليكم ورحمه الله وفضله ومنته وبركاته عليك


                    ادعي لينا كلنا وللامه الاسلامه ربنا يعزها


                    علي فكره انت دلوقتي عند ربنا افضل مننا كلنا

                    انت كده مش عليك ولا ذنب ربنا يثبتك علي الحق

                    ويهديك لما تحب وترضي


                    والحمد لله رب العالمين
                    فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                    ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                    إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • مستنيينك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • الله اكبر يا اخي y2j والله فرحت لك اسال الله لك الثبات والمغفرة
                        [frame="2 98"]ان قعد الرجال عن الجهاد نهضت النساء وان قعدت النساء عن الجهاد نهض الاطفال وان قعدوا كلهم فاعلمو ان النصر ات لانهم يسنهضوا كلهم كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت [/frame]
                        [imgl]http://img153.imageshack.us/img153/449/20036101wq4.gif[/imgl]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • العيد اليوم اصبج عيدان والفرحه فرحتان اهلا وسهلا بيك اخي في دين الاسلام مبارك ليك دين الله الذي ارتضي لعباده مبارك عليك حياتك الجديده .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بسم الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

                            مبروك أخي الحبيب y2j

                            أسألك دعوة لي ولآل بيتي أخي الكريم

                            كل عام وانت طيب


                            تم فتح الموضوع لتقديم التهاني لأخونا في الله

                            Last edited by abcdef_475; 03-10-2008, 04:24 AM.

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              مبارك عليك أخي الحبيب أسلامك
                              الله أكبر الله أكبر
                              وأصبح العيد عيدان
                              أعلم أخي في الله أنك الان صاحب دين عظيم الدين الذي أرتضاة الله لعبادة
                              هذا الدين لة تكاليف كثيرة ولاكن الثمن هي جنة الرحمان وصحبة النبي :009:
                              فعليك أخي أن تتعلم دينك جيدا وتطبق تعاليمة لكي تكون مثالا للمسلم الصالح
                              ولا تلتفت الي الشبهات التي سيحاول شياطين الانس والجن ألقائها أمامك من أجل أن يفتنوك ويردوك عن دينك
                              ولاكن كل مالا تفهمة وما لا تعرف تفسيرة من الشبهات فأتي بةالي أخوانك المسلمين وسوف يجيبوك عليها
                              بما يشفي صدرك أن شاء الله
                              وعليك أن تعلم أن ديننا كتاب مفتوح لمن أراد أن يطلع علية وليس في الاسلام كهنوت أو أسرار أو أي من خزعبلات الكنيسة
                              وأوصيك وأوصي نفسي بالمحافظة علي الصلاة وعليك بها بما تسمح بة ظروفك الآن حتي يفرج الله عنك

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • ثبتك الله على الطريق الصحيح يا أخي ومبارك لك طريق الحق
                                المهم الإيمان و الاقتناع والفعل وحب الإسلام وحب الله ورسوله


                                أختك ساجدة لله من منتدى البشارة الإسلامية........لقد سجلت في المنتدى مخصوص الآن لكي أبارك إسلامك

                                وذكرني ذلك بالسبب الذي جعلني أنتسب لمنتدى البشارة الإسلامية
                                كان سبباً مشابهاً لما أنت عليه
                                مناظرة انتهت بإسلام الأخ سمير أثابه الله وجزاه الخير


                                وفي انتظار مشاركاتك التي وعدتنا بها

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X