المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت
مشاهدة المشاركة
+
لكن يا الفاضل , الدكتور أحمد له طريقة معينة فى الحوار أولاً , ثانياً الموضوع تحول لمناظرة عادية جداً المطلوب منى ألا أخرج من نقطة واحدة فقط وهى [ دخول السيد يسوع المسيح على موكبه إلى أورشليم ] وأعتقد أنها لن تنتهى لأن كلما سأرد على الدكتور أحمد سيضع شبهات أخرى وهكذا
أما دخولى مع أشخاص آخريين متعددين النظرات والأراء والثقافات وطريقة الحوار ومعهم بأمور بسيطة مثل التوبيكات التى رددت عليها فى المنتدى أمر أفضل إذا كان بالفعل على البحث عن الحق فى دين كامل
ولكن على أى حال من الأحوال أنا سأحترم إدارة المنتدى لأن حضراتكم المسئولون عنه مع العلم أن صديقى رامى كان بخلاف الحوار يضع ردوداً فى توبيكات على أرضية الفورم





îن îëéىهْ نçمùهْ?