إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مفتوح مع الضيف جريت برنسبلز

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
    في الأنتظار الرد الى مشاركة الدكتور أحمد

    ملاحظة : يمنع عليك المشاركة في مواضيع أخرى في المنتدى فقط ركز على هذه الصفحة المخصصه لك
    فقط ملاحظة أيضاً , أنا كنت برد على رد المشرفة العامة [ زهراء ] وأيضاً لم أقل إلا عندى أسئلة على الإسلام ولكن لم أقل سأضعها فإذاً لم أخطأ والمفترض أن ردى على الدكتور أحمد سيأتى لاحقاً إن أراد الله
    +
    لكن يا الفاضل , الدكتور أحمد له طريقة معينة فى الحوار أولاً , ثانياً الموضوع تحول لمناظرة عادية جداً المطلوب منى ألا أخرج من نقطة واحدة فقط وهى [ دخول السيد يسوع المسيح على موكبه إلى أورشليم ] وأعتقد أنها لن تنتهى لأن كلما سأرد على الدكتور أحمد سيضع شبهات أخرى وهكذا

    أما دخولى مع أشخاص آخريين متعددين النظرات والأراء والثقافات وطريقة الحوار ومعهم بأمور بسيطة مثل التوبيكات التى رددت عليها فى المنتدى أمر أفضل إذا كان بالفعل على البحث عن الحق فى دين كامل

    ولكن على أى حال من الأحوال أنا سأحترم إدارة المنتدى لأن حضراتكم المسئولون عنه مع العلم أن صديقى رامى كان بخلاف الحوار يضع ردوداً فى توبيكات على أرضية الفورم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      لا يوجد حوار الا بالـ " سورسات " .

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • الضيف جريت..
        الهدف من أي حوار ثنائي هو توفير الوقت والجهد لك ولمحاروك فلا نتتبع ردك هنا وهناك فيحدث التشتيت ولا تتحقق الفائدة المرجوة من الحوار سوى تضييع الوقت بلا فائدة.
        كذلك نحن نريد أن نسهل عليك طريق الوصول إلى الحق ومعرفته عن طريق متابعة صفحة واحدة تطرح فيها كل ما يحيرك وتبحث عن إجابة شافية له سواء حول الإسلام أو حول النصرانية.
        فضلاً اطرح تساؤلاتك وحددها باختصار شديد ووضح ما الذي يقف عائق في طريقك ويمنعك من الإقتناع بالإسلام..
        وما الذي وجدته مقنع في النصرانية حتى تغير توقيعك وتكتب لنا هذا الكلام الغريب في يوم وليلة وكأنك لم تكتب الشهادتين من قبل في هذه الصفحة..!
        أخبرنا حتى نوضح لك حقيقة النصرانية الوثنية التي تتمسك بها وتريد أن تقتل نفسك لأجلها..!
        نسأل الله العافية والثبات على الحق.!!

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          لا يوجد حوار الا بالـ " سورسات " .
          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          ممكن حضرتك تشرفنى بإسمك ؟

          دلوقتى فى ملاحظة غائبة عن حضرتك , أنا مش هتكلم عن الإسلام إطلاقاً وتراجعت عن فكرة الأسئلة توفيراً لمجهود ووقت حضراتكم
          إذاً سوف أتكلم عن المسيحية , الملاحظة إذاً هى أن المذهب الذى سأتحدث عنه مذهب خاص ولا يوجد له سايت على الإنترنت وبالتالى سأتكلم عن التفسير من وجهة نظر مؤسسى الكنيسة التى سوف أنقلها عنهم

          لكن صدقنى مافيش سايت أولاً وثانياً أعتقد لن أجلب من مصادر أى مذهب غير المذهب الذى تحدثت عنه

          هل يمكننى الإستمرار هكذا أم يعتبر أمراً مخالفاً ؟

          وشكراً مقدماً

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            ممكن حضرتك تشرفنى بإسمك ؟
            كما تراه فوق كلمة " مدير "

            دلوقتى فى ملاحظة غائبة عن حضرتك , أنا مش هتكلم عن الإسلام إطلاقاً وتراجعت عن فكرة الأسئلة توفيراً لمجهود ووقت حضراتكم
            تتكلم او لا تتكلم لا يفرق معنا

            انا انوه عليك بشيء اظن انك تذكره

            وهو حينما قلت انك تاخذ كورسات في كنيستك عن الاسلام وبناءا على ما تاخذه في هذه الكورسات تقول اسئلتك التي لا تعتمد على قال الله ، او قال رسول الله

            بل سمعت من هذا ، وان ابن عم خال جوز عمتي قال لي كذا

            لكن مصادر او كما قلت عنها " سورسات " لا يوجد لديك

            لذلك فهذا ليس حوار ، بل مسخرة ومضيعة للوقت

            ولذلك نوهت عليك الان بان هذا لن يكون على صفحات منتدانا

            بل يمكن ان تناقشه في كنيستك حسبما قالو لك هذا الكلام المعندم من " السورسات " .
            إذاً سوف أتكلم عن المسيحية , الملاحظة إذاً هى أن المذهب الذى سأتحدث عنه مذهب خاص ولا يوجد له سايت على الإنترنت وبالتالى سأتكلم عن التفسير من وجهة نظر مؤسسى الكنيسة التى سوف أنقلها عنهم
            هل يمكننى الإستمرار هكذا أم يعتبر أمراً مخالفاً ؟
            ان كنت تقصد بالتكلم عن المسيحية

            هو التكريز والتبشير بها فهو بالطبع مرفوض ، ولو حدث ستتحمل نتائج ذلك من مخالفات ادارية بلا شك

            باختصار

            ممنوع التكريز هنا



            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • دلوقتى فى ملاحظة غائبة عن حضرتك , أنا مش هتكلم عن الإسلام إطلاقاً وتراجعت عن فكرة الأسئلة توفيراً لمجهود ووقت حضراتكم


              هو احنا مش في اتفاق بيننا من اول الحوار وحتي وصلنا الي اخر نقطة ومن وقتها وانت مختفي؟

              هل يمكننى الإستمرار هكذا أم يعتبر أمراً مخالفاً ؟

              وشكراً مقدماً


              يا صديقي انا بانتظار رد حضرتك علي التناقضات التي اوردتها انا بناء علي طلب حضرتك وقد قلت سابقا بانك سوف تتولي الرد عليها واعتذرت للتاخير اكثر من مرة وانا لا زلت بانتظار ردك
              Last edited by د/احمد; 15-09-2011, 07:30 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • د. أحمد
                أنا بعتذر للمرة الأخيرة ولكن أنا فعلاً مش هقدر أكمل الحوار

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • طيب أعلن أنتهاء هذا الحوار بطلب من المحاور المسيحي

                  أنا بعتذر للمرة الأخيرة ولكن أنا فعلاً مش هقدر أكمل الحوار


                  وأفهم يا عم طارق بعد ..... قال .......


                  والحمدالله رب العالمين




                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    اكيد يا كونت

                    محاولة فاشلة للتكريز

                    كونوا حكماء كالحيات يا كونت

                    كرازة بدافع الحوار عن طريق دسم السم في العسل

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • الاستاذ جريت يعتنق الفكر الماسوني

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • يوم ما أغير دينى مش هاكون راجل أكيد
                        إذا كان إعتناق الدين بالتلقين وليس بالإقتناع به ففي هذه الحالة يكون كلامكم صحيح.!

                        لكن حين يحكم الإنسان عقله ويبحث عن الحقيقة ويسمع الكلام بنفسه ويتقصى الحقائق بنفسه
                        ...هيكون راجل أكيد..

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً , شاهدت كثيراً من يضيع عليهم عملهم ومن لا يستحق هو الفائز


                          لذلك تركت الاسلام

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم الإسلام والمسلمين مشاهدة المشاركة


                            لذلك تركت الاسلام
                            لم يحدث ترك للإسلام طبعاً لإن الإفتراض بأن كان الكاتب مسلماً فلماذا يترك الإسلام وهو يعرفه ؟! وهو يعرف المسيحية ؟!

                            لا يترك الإسلام إلا الجاهلين به

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • لم يحدث ترك للإسلام طبعاً لإن الإفتراض بأن كان الكاتب مسلماً فلماذا يترك الإسلام وهو يعرفه ؟! وهو يعرف المسيحية ؟!

                              لا يترك الإسلام إلا الجاهلين به
                              هل هذا يعني أنك تركت المسيحية ولم تترك الإسلام؟
                              وضح أكثر.. واستقر على رأي واحد الآن..فهذا مصير وليس لعبة..!!!
                              هل أنت مسلم أم نصراني يا جريت؟

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء مشاهدة المشاركة
                                هل هذا يعني أنك تركت المسيحية ولم تترك الإسلام؟
                                وضح أكثر.. واستقر على رأي واحد الآن..فهذا مصير وليس لعبة..!!!
                                هل أنت مسلم أم نصراني يا جريت؟
                                أنا فهمت إنه يقصد إنى كنت مسلم وتركت الإسلام وهذا لم يحدث طبعاً

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X