تدخل إشرافي
الضيف الفاضل سيمون
لا داع للزج بالنصوص الإسلامية في هذا الحوار ، فهذا حوار مسيحي خالص
الضيف الفاضل سيمون
لا داع للزج بالنصوص الإسلامية في هذا الحوار ، فهذا حوار مسيحي خالص
في بداية مشاركة الاخ كونت رقم 10
استشهد بآية من القران الكريم من صلب الموضوع " فَتَلَقَّىٰ آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿البقرة: ٣٧﴾
وكان ردي على هذه الاية لا أكثر ولا أقل
وغالبية ردودي من الكتاب المقدس
وعدم الزج بالنصوص الاسلامية يجب ان ينطبق على الطرفين وليس علي فقط
ما رأيك لو نفتح حوار موازي الآن حول نفس الموضوع ولكن في الشق الاسلامي فقط حتى لا نشتت الحوار
الحوار سيكون معي بأمر الله
ما رأيك
الحوار سيكون معي بأمر الله
ما رأيك
وذلك لضيق الوقت ..لدي



.. أما بعد 







... وسبحان الله ينقذه الله من العلاج !!!! ( هذا أذا كان أمبروسيوس يقصد الموت الجسدي وهو لم يقصد ذالك من الاساس )
îن îëéىهْ نçمùهْ?