إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على حوار (الكونت ) والاستاذه ( مسيحيه 20)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #91

    تقول المسيحية
    اين هذا التطاول ؟؟وقد قالت
    من هو الوساس الخناس هل اله الاسلام ام الشيطان ؟؟

    ما فائده ان يكون الني محمد صادق وهو مرسل من قبل الشيطان كما ساثبت انا ؟
    أليس هذا تطول أم أن سوء الحديث عندها سلوك عادي

    وهل من المنطقي أن يكون الشيطان هو الذي يأتيه ثم يقول على لسانه:

    وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً 0 يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً }النساء 120-

    ويقول أيضا
    :
    إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً




    ومن خلال هذا سانسف ما يسمي بالوحي في الاسلام

    أتحداك أن تجمعي القسس ورجال الدين عندكم أن يجتمعوا على قلب رجل واحد ونحن في قرون العلم أتحداكم أن تأتوا بنظام وأحكام مواريث تصل إلى مستوى نظام المواريث الذي جاء به هذا النبي الأمي الذي لم يتعلم القراءة والكتابة ويشهد له أهل زمانه بذلك
    فضلا عما جاء به من تشريعات حكيمة ليس هذا مجال نقاشها وفضلا من بلاغة القرآن التي لن تستوعبيها أعجزت عمالقة الغة


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #92
      كل ما اراه هو انك تريد ان تتعلق باى حجه لكي تنسحب من الحوار بحجه انى اتطاول علي نبي الاسلام ولا اعلم اين هذا التطاول

      أنت تكذبين يا مسيحية 20 سنة الأخ الكونت لا يريد أن ينسحب من الحوار والدليل

      على صدق كلامى أنه رد على كل إفتراءاتك الباطلة والكاذبة على رسولنا الكريم

      التى عفا عليها الزمن والتى قمتِ أنتِ بنقلها من منتدياتكم ومواقعكم إذا أنتِ لم

      تأتى بأى جديد وكل ماقمتِ به هو أنك نقلتِ هذه الشبهات من منتدياتكم ومواقعكم إلى

      هنا وهذه الشبهات تم الرد عليها قبل ذلك مئات بل وربما ألاف المرات أما بخصوص

      قولك أنك لا تعلمين أين تطاولتِ على رسولنا الكريم فالحكم بالطبع متروك للقارئ

      الكريم

      ولماذا تامر الناس بالبر وتنسي انفسك الم ترى قمه السخافه والقذاره التى يرددها الاعضاء في صفحه التعليقات عن الهي وعني شخصيا وبعد كل هذا تطلب مني ان احترم مقداساتك وانتم تحقرون مقدساتى


      السخافة والقذارة التى تتكلمين عنها أنتِ من بدأها وصدقينى نحن كنا مهذبين معكِ

      وتحذير أخير لكِ لن نسمح أبدا بأى إستهزاء أو تطاول على المقام الشريف لحضرة

      رسولنا الكريم محمد وكما أكدت قبل ذلك لو كان الأمر بيدى لقمت على الفور

      بشطب عضويتك

      أما قولكِ أننا نطلق ألفاظ سخيفة وقذرة على إلهك فهذا تدليس وكذب منكِ فمثلا عندما

      نقول أن المسيح عليه وعلى جميع الأنبياء والرسل الصلاة والسلام ملعون عندكم وكما

      جاء فى كتابكم وهو بالطبع ليس كذلك وحاشاه أن يكون كذلك عندنا نحن المسلمين هل

      بذلك نكون نسخر أو نتطاول عليه الإجابة بالطبع لا والدليل من كتابك الذى تؤمنين به

      رسالة بولس الرسول إلى أهل غلاطية 3: 13

      اَلْمَسِيحُ افْتَدَانَا مِنْ لَعْنَةِ النَّامُوسِ، إِذْ صَارَ لَعْنَةً لأَجْلِنَا، لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: «مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ عُلِّقَ
      عَلَى خَشَبَةٍ».

      أنتظر أعتذارك وتعهدك ولا تكتبي مشاركه بدون أعتذار


      وأنا على الرغم من أننى كنت أرى ضرورة طرد هذه العضوة من منتدى الفرقان

      إلا أننى سأتنازل وسأوافق الأخ الكونت على إقتراحه بضرورة أن تعتذر مسيحية

      20سنة لجميع الأعضاء المسلمين إعتذارا واضحا وصريحا عما بدر منها من

      إساءات وبذاءات وتطاولات بحق رسولنا الكريم محمد وتنازلى هذا ليس معناه

      أننى أريد أن أخذ حجما أكبر من حجمى أو لأننى مشرفا أو مسئولا فى هذا المنتدى

      لا ليس هذا إطلاقا ولكن تنازلى هذه مبعثه أننى إنسان مسلم بسيط ساءه تهجم

      شخص غير مسلم على رسوله وأين حدث هذا ؟؟ حدث فى منتدى إسلامى !!!

      وهذا الشخص الغير مسلم إستقبلناه أحسن إستقبال فى منتدانا وعاملناه أحسن

      معاملة فهل هكذا يكون جزاء الإحسان ؟؟؟!!!
      Last edited by أبو حته; 26-08-2010, 03:49 PM.

      وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
      اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


      الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

      (الفرقان : 26 )


      الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

      http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #93
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الحمد لله ثم الحمد لله والله على الرغم من التوتر الحاصل بسبب الإستهزاء بسيد الخلق اجمعين سيدنا محمد صل الله عليه وعلى أله وسلم تسليما كثيرا ولكن هذا الكلام لا يقدم ولا يؤخر فالله سبحانه وتعالى اخبر انه يعصم نبيه من الناس وقد عصمه من الناس رغم كل محاولات القتل ولا تخفى علينا الأية الكريمة< وجعلنا من نبين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون> هو هو الذي قال ومدح سيدنا محمد بأنه على خلق عظيم وكانت عائشة رضي الله عنها عندما سألت عن أخلاق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم قالت كان خلقه القران
        وأنا لا أريد ان ارد على الأنسة مسيحية 20 لأنني بصراحة بضحك من البارح وانا اقرأ ما تكتب فمثلا تقول ان النبي صل الله عليه وسلم قال كلمة انكتها وبهذا تدين الإسلام كله بعظمته وبروعته طيب لنفرض انه كلامك صح وحاشاه ان يكون صحيحا على أساس كلامك انه المسيحية والدين المسيحي لحري أن لا يكون دين الله لأن نسبة واحد بالمئة جعلت في مخيلتك ان الإسلام لا يصلح ليكون دين
        فمن الحري أن تكون نسبة لا أريد ان اقول مئة بالمئة لكن ثمانين بالمئة ان دينك ليس بدين

        ثم تقولين بثقة أن نسيد الإنشاد كان في زمانه عاديا لكن الأن تحولت ألفاظه لتصبح بزيئة
        طيب ثقتك التابة لذلك ألا تدفعك للثقة التامة الى أن قول النبي صل الله عليه وسلم تلك الكلمة كان كمان عاديا في زمانه اما الأن تحول ؟
        مع العلم ان لدينا دليل على أن قول النبي كان عاديا ولمصلحة ولسبب وجيه
        اما أنتي ليس لديكي دليل على ما قلتيه عن نسيد الإنشاد

        هذا أولا
        ثم أنكي تعترضين وتقولين ان القران أمر الأبياء بالقتل
        نعم معك حق امرهم بقتل كل متجبر لا يؤمن بيوم الحساب وأمرهم أيضا وقال < لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم....>
        ثم ان في قصة سيدنا يوسف عليه السلام عبر كثيرة ولن ادخل في صلبها لكن اريد ان افسر لكي أيات قصة يوسف لكي تفهمي قبل ان تكتبي
        ولن أذكر الأيات لأنكي تعرفينها لكن سأذكر القصة مختصرة
        امرأة العزيز راودت يوسف عن نفسه استعصم ومن الطبيعي لشخص يريد ان يبتعد عن الفاحشة ان يبعدها عنه مثلا لو ان احدا يريد ان يقربني بسوء وانا قادر على أن ارده هل أهرب أم أدفعه وأواجهه؟
        أكيد أدفعه واواجهه !!
        وهنا رب العالمين أوحى له ان لا تدفعها عنك بل أتركها واذهب وفي ذلك حكمة عظيم لعلم اله أن الحكم سوف يحكم عليه ان دفعها لأنه قال ان كان قميصه قد من قبل فصدقت وهو من الكاذبين
        ومن الطبيعي انه إن كان يريد دفعها فسوف تدافع عن نفسها وتقد قميصه من قبل وبهذا تقع الحجة عليه على الرغم من انه لا يريد الفاحشة

        وهنا امره الله ان يلتفت ويذهب عنها لكي يشهد الشاهد عليها لأنها تريده ومن الطبيعي ان تمسك قميصة من قبل وبهذا أظهر الله الحق وأبطل ما تدعين

        ولتفسير اية الإشكال تبعتك
        ان الله تعالى قال< ولقد همت به وهم بها> انت حسب تفكيرك ان يوسف هم بها لكن الله اوحا له ان هذا خطأ

        لكن تفسير الأيو هم ولقد همت به وهم بدفعها لولا ان برى برهان ربه الذي أخبره ان لا يدفعها لإقامة الحجة عليها


        اما بالنسبة لقصة سيدنا موسى عليه السلام فقد وكز المصري وكان سيدنا موسى عليه السلام قويا فبهذه الوكزة قضى عليه فتاب واستغفر فغفر الله له ذلك

        وكانت قبل النبوة يعني ليس عليه إثم وكما القران لم يأمره بالقتل بل كان يخبر عن ما فعل فقط

        أنا بالنسبة لقصدة كذبات سيدنا إبراهيم عليه السلام

        بكل بساطة القران ولا السنة أخبرت أنه كذب بل هو الذي قال ذلك في حديث الشفاعة
        مثله الملائكة تقول يوم القيامة سبحانك ما عبدناك حق عبادتك هل هذا يعني أنهم قصروا؟ بالعبادة
        لا بل فعلوا ما بوسعهم لكنهم يعلمون يقينا ان الله عز وجل أعلى وأعظم وأجل من عبادتهم له ويستحق الكثير الكثير ولا يصل مثل ذرة من عظمة الله عز وجل

        وسأقول لكي الكذبات لقد قال أنه سقيم أي مريض لكنه فعلا كان مريض فالكافر فريض لبعده عن الحق
        كما يقول تعالى < في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا.>
        اي أن الذين يقولون انهم يؤمنون بالله وباليوم الأخر ويبطنون الكفر والكذب في قلوبهم مرض

        أما بالنسبة لمرض إبراهيم هو بسبب عبد قومه للأصنام فهو مريض من عبادتهم
        يعني بمعنى أخر رأسه يوجعه وقلبه يؤلمه لأنه يعرف الحق وقومه يعبدون الباطل وهو يريد لهم الحق

        مثال بسيط انا اعلم أخي الصغير وهو لا يستوعب ماذا أقول؟
        لقد مرضت منك حل عني!

        أما بالنسبة لقوله أن زوجته هي أخته فهو لم يكذب هل فعلا أخته فالله سبحانه وتعالى يقول <إنما المؤمنون إخوة>
        وكذلك أنا وأنتي أخوة لكن بالإنسانية فأمنا حواء وأبونا أدم

        أما بالنسبة لقوله ان كبيرهم هو الذي فعلها فلقد شرح لكي اخوتي وأحبائي الكرام لماذا قال هذا
        وأضيف أيضا ان هذا الصنم الكبير هو اذي دفعه ليفعل هذا
        فبهذا يكون هو السبب
        مثال
        انتي تقولين اننا ل انحترمك لكن انتي السبب لأنك شتمتي نبينا محمد صل الله عليه وسلم
        وبهذا إن سألني أحد لماذا لا تحترمها أول له هي التي لم تحترم نفسها


        أما بالنسبة للأخت بارة
        لن أعيد ما قلتيه لكن سوف أفهمك الأية

        فالله سبحانه وتعالى لم يأمر ابليس ليسجد لأدم سجود عبادة بل ان يسجد لله عبادة وتعظيما لخلق الله لأدم عليه السلام ولكن ابليس رفض ذلك وقال أنا خير منه فهو بهذا القوم
        قد تكبر على أمر الله
        قد عصى الله
        قد أتهم الله بالنقص وبعدم معرفه الصواب
        إذ برأيه أن الصحيح ان يسجد أدم لإبليس
        وبالأير عناده وعدم توبته من فعلته هي التي جعلته من الصاغرين ومن تبعه من الإنس والجن هو من الصاغرين

        والدليل على كلامي أن الله تعالى قال:<وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لأدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين>
        هنا أمر الله الملائكة بالسجود لأدم عليه السلام

        وفي أية ثانية يقول لنا الله تعالى< أقم الصلاة لدلوك الشمس الى غسق الليل وقرأن لفجر>
        هنا يقول لنا أقم الصلاة لدلوك الشمس

        يعني حسب مفهومك ان الله امر الملائكة بالسجود لأدم
        وأمرنا السجود لدلوك الشمس
        لكن الصحيح أن الله أمرنا بالسجود له عن دلوك الشمس الى غسق الليل
        كما أمرنا بالسجود له عن أدم أي عند خلق أدم عليه السلام

        أعتذر فأنا لست عالما لا بالإنجيل ولا باقران أقصد أن أتي برقم الأية ولست كذلك عالما في النت فأنا لي عدة شهور مركب النت عندي ولا أعرف بالتزيين والتلوين كثيرا

        ووفقكم اله لما يحبه ويرضاه

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #94
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركة
          مامن شيء بالعافية . لقد استشهد المسيح لاجل الكلمة فهذا فخر كل شهيد ان يستشهد لاجل قضية محقة حتى كان مولودا من اتعس امراءة في الكون . طوبى لك يا ام الشهيد يستهزئون بشهادته ولا يعلمون انه ابعد عنهم الذل والهوان .
          انا شخصيا لم يبعد عني الذل و الهوان مسيحك !!!! الله وحده القادر على كل شيء .......
          وقل ربي زدني علما



          يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #95
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية الله مشاهدة المشاركة
            يعني انت مستغل اننا بنفطر وبتتكلم لوحدك ؟؟

            اولا الموضوع مش فكرة رفض او عدمه هو مش ابني ولا ابنك ورفضلنا طلب وحنسامح فيه عشان تقول كده

            هو ( عصي امر الله ) ( مهما كان ما طلبه الله منه ولو كان يسيرا جدا )

            ثانيا :- ( الغرور والتكبر ) صفات لا يحبها الله

            وكان من الاولي انك تقول لنفسك ( هل تفاحه مجرد تفاحه تستدعي ان الاله يتولد ويتجسد ويرضع ويضرب ويتصلب والناس تستهزء بيه عشان خاطر تفاحه ) !!
            ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتوقع ان بارة أفحم


            لا تتكلموا عن المنطق يا عباد الصليب
            وقل ربي زدني علما



            يا نـــــور على نــــــور......أجعل كلامي نور.......أجعل في عيني نـــور..... وأحميني من نفسي

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #96
              عفوا
              انا شاهدت المناظرا
              وكما انت والاخرين طلبتم الاعتذار من الاخت مسيحية 20 واعتذرت واعتذرت للجميع
              فاْين اعتذاركم انتوا لقولكم النصرانية وباستهزاء النصرانية النصرانية اطلب منكم الاعتذار لها ولكل المسيحيين في المنتدى
              ودعوا هذه الالقاب جانبا فالعضاء لديهم اسماء وليسى القاب
              اخي المسلم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #97
                لقولكم النصرانية وباستهزاء النصرانية النصرانية

                عذراً ,,,

                هل كلمة نصراني شتيمه ؟

                وهل كلمة مسيحي شتيمه ؟

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #98
                  اَلْمَسِيحُ افْتَدَانَا مِنْ لَعْنَةِ النَّامُوسِ، إِذْ صَارَ لَعْنَةً لأَجْلِنَا، لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: «مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ عُلِّقَ
                  عَلَى خَشَبَةٍ».
                  شو بتوقل انت لامراءة حكم على ابنها بالاعدام ؟
                  ؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #99
                    اتمنى عدم الاستهزاء برسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

                    فهو انسان عظيم جدا جدا جدا جدا بل اعظم انسان على وجه هذه الارض وهو خير من وطأت قدمه الارض
                    وخير البريه على الاطلاق وبلا منازع واعتقد ان الذين يطعنون في مقامه الشريف بل واجزم انهم لا يعرفون عن سيرته العطره مثقال ذره
                    فكل ما قرأوه عنه اكاذيب في اكاذيب لفقها عليه اعداء الدين ولكن الله يعصمه من الناس ولن يؤثر كلامهم في مقامه الشريف ابداً

                    ارجوا منهم ان أرادوا ان يعرفوا شيئاً عن هذا الانسان العظيم ان يقرأو سيرته من المصادر الصحيحه الموثوقه التي اجمع الخلق على صحتها
                    حتى يتبين لهم عكس ما يقولون ويكتشفون انه رحمة للعالمين وأطيب انسان على وجه الارض ..



                    ثم اعتقد ان كلمة نصراني أو مسيحي ليست شتيمه ابداً
                    وانا اتعجب حقاً من اشخاص يشعرون بالأهانه لمجرد انهم نودوا
                    بإسم ديانتهم !!!

                    وبالعكس لو قال لي احد يا مسلمه فسوف اشعر بالفرح بل سأفتخر بديني
                    فإذا انتم تتفشلون من اسم هذه الديانه لماذا تعتنقونها اصلاً ؟؟؟

                    ثم النصراني هو نفسه المسيحي ما فيه فرق ابداً بل بالعكس كلمة نصراني هي الأصل
                    اما كلمة مسيحي فهي كلمه دخيله وكانت شتيمه للنصارى في انطاكيا لكنهم مع مرور الوقت رضوا بها

                    عموما اسأل الله الهدايه لجميع المسيحيين فكيف رضوا ان يعبدون ثلاثه الهه ويقولون الثلاثه هي واحد
                    كيف يتركون عبادة الخالق ويعبدون البشر المخلوق ما الفرق بينهم وبين اللذين يعبدون البقر ؟؟؟؟
                    اعوذ بالله

                    وهذه نصيحه لوجه الله اوجهها هاهنا لجميع المسيحيين :

                    اولا : المسيح نفسه يعبد الله ويوحده بالعباده فكيف اصبح اله فجأه ... لا أدري !
                    ثانيا : انتم تقولون ان المسيح مات ولكن الكتاب المقدس يقول العكس اذ يقول ان الاله لا يموت !
                    ثالثا: لا يوجد تصريح من المسيح انه قال اعبدوني .. فلماذ تعبدونه بدون دليل حقا هذا مرعب جدا ؟؟؟
                    ثم ان المسيح عليه السلام سوف يتبرأ منكم امام الله يوم القيامه وانه لم يأمركم بعبادته بل امركم بعباده خالقه وخالقكم وخالق الناس اجمعين
                    لماذ لا تعبدون رب المسيح رب الناس كلهم رب الانس والجن وكل شي الذي خلقني وخلقكم وخلق الكره الارضيه كلها والكون كله وهو اله واحد لا شريك له ابد ...
                    لا اذكر في زمن نوح و موسى عليهما السلام ان قومه يعبدون ثلاثه فمن اين خرجوا هؤلاء الثلاثه .. لا ادري ؟؟؟

                    وايضا اذا كان المسيح عليه السلام له أب بحسب زعمكم فمن باب اولى ان يكون لآدم أب كذلك لماذا المسيح وليس آدم

                    فأنا أحببت أن اقول لكم يا ضيوفنا الكرام :
                    الله وحده فقط له الحق ان يخلق مايشاء

                    يخلق انسان بدون اب وام مثل آدم عليه السلام
                    يخلق انسان من أم بدون أب مثل المسيح عليه السلام
                    يخلق انسان من اب وام مثلنا جميعا

                    فهو سبحانه يخلق مايشاء وكيفما شاء
                    فهو على كل شي قدير لا يعجزه شي في الارض ولا في السماء



                    اتمنى ان تصل كلماتي لكل قلب يبحث عن الحق وعن الفطره
                    التي فطر الله الناس عليها وهي التوحيد ...

                    اتقوا الله اتقوا الله
                    اتقوا النار التي وقودها الناس والحجاره أعدت للكافرين

                    الله تعالى خلقنا لعبادته وحده ولم يخلقنا لكي نشتم هذا ونسب هذا
                    فنحن المسلمون نؤمن بموسى عليه السلام ونحبه من كل قلوبنا
                    ونؤمن بالمسيح عليه السلام ونحبه من كل قلوبنا
                    ونؤمن بمحمد عليه الصلاة والسلام ونحبه من كل قلوبنا

                    وللمعلوميه :

                    فقد ارسل الله موسى عليه السلام لقومه برساله خاصه لهم فقط وكانت تلك الرساله خاصةً بقومه في ذاك الزمان (اليهوديه )
                    بعد ذلك أرسل المسيح عليه السلام وأيضا كانت رسالته مخصصه لقومه في ذاك الزمان ( النصرانيه )
                    ثم بعد ذلك أرسل الله محمد عليه الصلاة والسلام برساله عااااااااااامه شاااااااامله للخلق كلهم من عرب وعجم وانس وجن ( الإسلام )
                    وهو خاتم الأنبياء فلا نبي بعده وكل الاديان التي قبله نسخت اي الناس الان مطالبين ان يسلموا اذا ارادوا انقاذ نفسهم من النار

                    فأي دين غير الإسلام مهما بلغت من اعمال صالحه فلن تقبل منك مادمت غير مسلم
                    وانا اقول كلامي هذا لنصحكم وتحذيركم من عذاب عظيم فأرجوكم فكروا في الموضوع بعقلانيه
                    فالمسأله مسأله جنه او نار وطبعا هذه الحياة قصيره جدا ولن تعود مره أخرى
                    أنا الآن أشهد ربي أنني بلغتكم ونصحتكم واترك الباقي لكم
                    فالمسيح عليه الصلاة والسلام ليس الا عبداً لله ورسول مثل باقي الرسل ارسله الله لقومه لتحذيرهم مثل باااااقي الرسل

                    اسلموا خيراً لكم اسلموا خيراً لكم

                    فأنا لست الا ناصحه لكم لأنني بجد اخاف عليكم واتمنى لكم الخير والهدايه من كل قلبي
                    اللهم بلغت اللهم اشهد اللهم بلغت اللهم اشهد

                    إحترامي للجميع هنآ
                    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                    فما أقواه من سلاح !
                    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • فاْين اعتذاركم انتوا لقولكم النصرانية وباستهزاء النصرانية النصرانية اطلب منكم الاعتذار لها ولكل المسيحيين في


                      وهل المسيحي ليس نصرانى ؟؟

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اولا عراقي وبعد مسيحي مشاهدة المشاركة
                        عفوا
                        انا شاهدت المناظرا
                        وكما انت والاخرين طلبتم الاعتذار من الاخت مسيحية 20 واعتذرت واعتذرت للجميع
                        فاْين اعتذاركم انتوا لقولكم النصرانية وباستهزاء النصرانية النصرانية اطلب منكم الاعتذار لها ولكل المسيحيين في المنتدى
                        ودعوا هذه الالقاب جانبا فالعضاء لديهم اسماء وليسى القاب
                        اخي المسلم
                        هذا إعتراف منك بأن المسيحيه والنصرانيه مجرد ألقاب وليست أديان وأن الإسلام هو الدين والدليل قولك في آخر كلامك (أخي المسلم)
                        [CENTER]

                        الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

                        http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

                        سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

                        http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اولا عراقي وبعد مسيحي مشاهدة المشاركة
                          عفوا

                          انا شاهدت المناظرا
                          وكما انت والاخرين طلبتم الاعتذار من الاخت مسيحية 20 واعتذرت واعتذرت للجميع
                          فاْين اعتذاركم انتوا لقولكم النصرانية وباستهزاء النصرانية النصرانية اطلب منكم الاعتذار لها ولكل المسيحيين في المنتدى
                          ودعوا هذه الالقاب جانبا فالعضاء لديهم اسماء وليسى القاب

                          اخي المسلم
                          أين السب يا ضيفنا؟؟؟ إذا إعتبرت هذا سباً فأنت تطعن في مفسريكم وفي كتابكم المقدس نفسه ..!

                          يقول القمص تادرس يعقوب ملطي في تفسير إنجيل متى الإصحاح الثاني عدد 23 ((كلمة "ناصرة"، منها اشتقّت "نصارى" لقب المسيحيّين؛ وهي بالعبريّة Natzar وتعني غصن، ومنها الكلمة العربيّة "ناضر"، وقد سمّيَ السيّد المسيح في أكثر من نبوّة في العهد القديم بالغصن))

                          أعمال الرسل5-24
                          وجَدنا هذا الرَّجُلَ مُفسِدًا يُثيرُ الفِتنَ بَينَ اليَهودِ في العالَمِ كُلِّهِ، وزَعيمًا على شيعةِ النَّصارى.[الترجمة المشتركة]

                          أعمال الرسل5-24
                          وَجَدْنَا هَذَا الْمُتَّهَمَ مُخَرِّباً، يُثِيرُ الْفِتْنَةَ بَيْنَ جَمِيعِ الْيَهُودِ فِي الْبِلاَدِ كُلِّهَا، وَهُوَ يَتَزَعَّمُ مَذْهَبَ النَّصَارَى.[كتاب الحياة]


                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • أين السب يا ضيفنا؟؟؟ إذا إعتبرت هذا سباً فأنت تطعن في مفسريكم وفي كتابكم المقدس نفسه ..!

                            يقول القمص تادرس يعقوب ملطي في تفسير إنجيل متى الإصحاح الثاني عدد 23 ((كلمة "ناصرة"، منها اشتقّت "نصارى" لقب المسيحيّين؛ وهي بالعبريّة Natzar وتعني غصن، ومنها الكلمة العربيّة "ناضر"، وقد سمّيَ السيّد المسيح في أكثر من نبوّة في العهد القديم بالغصن))

                            أعمال الرسل5-24
                            وجَدنا هذا الرَّجُلَ مُفسِدًا يُثيرُ الفِتنَ بَينَ اليَهودِ في العالَمِ كُلِّهِ، وزَعيمًا على شيعةِ النَّصارى.[الترجمة المشتركة]

                            أعمال الرسل5-24
                            وَجَدْنَا هَذَا الْمُتَّهَمَ مُخَرِّباً، يُثِيرُ الْفِتْنَةَ بَيْنَ جَمِيعِ الْيَهُودِ فِي الْبِلاَدِ كُلِّهَا، وَهُوَ يَتَزَعَّمُ مَذْهَبَ النَّصَارَى.[كتاب الحياة]
                            جزاك الله خيرا (صاعقه الاسلام )



























                            واود ان اضيف شئ بسيط للضيف الكريم





                            شوف يا صديقي : الاسم الحقيقي لكم هو نصارى وليس مسيحين

                            واطلقت كلمه مسيحين عليكم لسبب واحد وهو حتي لا يكون مسميكم كما دعاكم القران الكريم فقط
                            ولكن الاسم الحقيقي لكم هو نصارى وليس مسيحين
                            ومن يقول ذلك هو كتابك المقدس واباءك ايضا


                            وهيا نرى الادله من خلال كتابك واباءك ايضا :-

                            اولا الكتاب المقدس :



                            (الفانديك)(أعمال الرسل) 24 / 5



                            (فاننا اذ وجدنا هذا الرجل مفسدا ومهيج فتنة بين جميع اليهود الذين في المسكونة ومقدام شيعة الناصريين)



                            وطبعاً النص في باقي الترجمات نصارى وليسوا ناصريين



                            (الكاثوليكية)(أعمال الرسل) 24 / 5



                            (وجدنا هذا الرجل آفة من الآفات، يثير الفتن بين اليهود كافة في العالم أجمع، وأحد أئمة شيعة النصارى.)




                            (العربية المشتركة)(أعمال الرسل) 24 / 5



                            (وجدنا هذا الرجل مفسدا يثير الفتن بين اليهود في العالم كله، وزعيما على شيعة النصارى.)




                            (الاخبار السارة)(أعمال الرسل) 24 / 5



                            ( وجدنا هذا الرجل مفسدا يثير الفتن بين اليهود في العالم كله، وزعيما على شيعة النصارى.)




                            والغريب ايضا ان النص اليونانى يعني نصارى وليس مسيحين



                            24:5 ευροντες γαρ τον ανδρα τουτον λοιμον και κινουντα στασιν πασιν τοις ιουδαιοις τοις κατα την οικουμενην πρωτοστατην τε της των ναζωραιων αιρεσεως




                            كلمة (ναζωραιων = نصاري )



                            ويؤكد ذلك القمص تادرس يعقوب ملطي عندما يقول :



                            ( كلمة ناصرة , منها إشتقت نصارى لقب المسيحين وهى بالعبرية natzar )



                            تفسير القمص تادرس يعقوب ملطى صفحة فى تفسير إنجيل متي 2/23




                            وهذا النص في المخطوطه السينائيه ( القرن الرابع )














                            ايضا :المخطوطة الفاتيكانية القرن الرابع














                            وهذا ايضاً نص المخطوطة السكندرية ( القرن الخامس )














                            وكما نجد في المخطوطات اليونانية القديمة ( السينائية , الفاتيكانية , السكندرية )



                            كلمة ναζωραιων وتعنى نصارى



                            ولكن حرفها مترجموا ترجمة الفانديك البروتستانتية .. !



                            وكلمة ναζωραιωνمعناها نصارى كما أكد ذلك كتاب العهد الجديد ترجمة بين السطور وإليكم الصورة من الكتاب :









                            ملحوظة : لمن يقول أن هذا إتهام لبولس بأنه قائد النصاري فلماذا لم يبرأ نفسه ؟




                            ويؤكد ذلك أيضاً



                            إنجيل متى 2/ 23 و اتى و سكن في مدينة يقال لها ناصرة لكي يتم ما قيل بالانبياء انه سيدعى ناصريا



                            ويقول القمص تادرس يعقوب ملطي في تفسيره لهذا النص



                            ( كلمة "ناصرة"، منها اشتقّت "نصارى" لقب المسيحيّين؛ وهي بالعبريّة Natzar وتعني غصن، ومنها الكلمة العربيّة "ناضر"،)




                            هل ذكرت كلمة النصاري على من يسموا الآن مسيحيين في القرون الأولي ؟



                            سنذكر بعض المراجع مصورة إن شاء الله تعالي



                            الشاهد الأول



                            كتاب الدسقولية وهذا الكتاب كتبه التلاميذ الإثني عشر وبولس ويعقوب أخو الرب ( حسب إيمان النصاري )



                            هذا الكتاب ترجمة القمص مرقس داود ويباع في المكتبات المسيحية



                            وهو المرجع الثاني في الكنيسة القبطية



                            http://www.stmacariusmonastery.org/st_mark/sm060609.htm














                            الشاهد الأول



                            كتاب قوانين هيبوليتس القبطية صفحة 37



                            وهذا القديس القبطي ولد عام 170 ميلادياً









                            القديس أكليمندس الروماني كان نصرانياً !! (1)









                            القديس يوستينوس بطل النصرانية ! (2)









                            حتي أن العلماء الذين عاشوا في عصرنا وما قبله أكدوا ذلك أيضاً فعلي سبيل المثال



                            الأنبا موسي أسقف الشباب وعضو في المجمع المقدس يؤكد أن النصاري هي هي مسيحيين وإليكم التسجيل



                            http://wesamabdallah.com/AnbaMusa.rm




                            كلمة مسيحيين أطلقت على النصاري رسمياً في القرن الثااني !!



                            وهذا ما أقره القس منيس عبد النور وصموئيل حبيب ( رئيس الطائفة الإنجيلية سابقاً ) فيقولوا في دائرة المعارف الكتابية الجزء السابع صفحة 156














                            وليس هذا فحسب بل أن كلمة مسيحيين كانت في الأصل شتيمة (3)









                            ونص كلامه لأن الصورة غير واضحة تماماً



                            (دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م. ويرجّح أن ذلك اللقب كان في الأول شتيمة (1 بط 4: 16) قال المؤرخ تاسيتس (المولود نحو 54م.) أن تابعي المسيح كانوا أناساً سفلة عاميين ولما قال أغريباس لبولس ((بقليل تقنعني أن أصير مسيحياً)) (اع 26: 28) فالراجح أنه أراد أن حسن برهانك كان يجعلني أرضى بأن أعاب بهذا الاسم. دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في أنطاكية (اع 11: 26) نحو سنة 42 أو 43م... وقد شاع بمعنيين : (1) المقرّ بالديانة المسيحية . (2) المؤمن الحقيقي القلبي . والمعنى الأخير أحسن من الأول . وقد امتد المسيحيون إلى كل أقطار المسكونة فصار عددهم الآن نحو 943000000 من الجنس البشري .)




                            فقد قام النصارى بتحريف إسمهم حتى لا يكونوا نصارى كما دعاهم القرآن الكريم
                            Last edited by شقاوه; 01-09-2010, 10:05 PM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بمعنا
                              او باخر ومعة احترامي لا يوجد مشرفين سوا على المسيحيين
                              وعلى ارائهم ومقولاتهم
                              وخلونا نترك النصايح جانبا فلسنا صغارا وفروها للزمن لعلها تفيد
                              لاكن احبابي من طريقة الكلام تدل الى الاهانا ؟؟؟ وهذا مفهوم ومن قال نحن نصراويين
                              نحن مسيحيين اوهل انتوم (كعباويين) من الكعبة او انتم (من بني قريش ) لنسميكم قريشيين
                              طيب اعطوني اسم البلد الذي ولده به النبي حتى اناديكم باسم بلدتكم
                              المسيح ولد في الناصرة كما انا ولدت في قريتي وانتم في مدنكم وقراكم
                              وتسمية النصراوي ومن هذا القبيل هنا هيا استهزاء اكرر اتركو التسميات ولنا اسماء واضحة في المنتدى
                              واطالب وبعد بتقديم اعتذا ان لم يكن منكم واخاف ان يقلل من شئنكم لانكم اكابر اطالب من الادارة ان تكون هيا المبادرة بهذا الشئ
                              ولكم اجمل تحية مني
                              اخوكم اذا اعجبتكم التسمية
                              عراقي مسيحي

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اولا عراقي وبعد مسيحي مشاهدة المشاركة
                                بمعنا
                                او باخر ومعة احترامي لا يوجد مشرفين سوا على المسيحيين
                                وعلى ارائهم ومقولاتهم
                                وخلونا نترك النصايح جانبا فلسنا صغارا وفروها للزمن لعلها تفيد
                                لاكن احبابي من طريقة الكلام تدل الى الاهانا ؟؟؟ وهذا مفهوم ومن قال نحن نصراويين
                                نحن مسيحيين اوهل انتوم (كعباويين) من الكعبة او انتم (من بني قريش ) لنسميكم قريشيين
                                طيب اعطوني اسم البلد الذي ولده به النبي حتى اناديكم باسم بلدتكم
                                المسيح ولد في الناصرة كما انا ولدت في قريتي وانتم في مدنكم وقراكم
                                وتسمية النصراوي ومن هذا القبيل هنا هيا استهزاء اكرر اتركو التسميات ولنا اسماء واضحة في المنتدى
                                واطالب وبعد بتقديم اعتذا ان لم يكن منكم واخاف ان يقلل من شئنكم لانكم اكابر اطالب من الادارة ان تكون هيا المبادرة بهذا الشئ
                                ولكم اجمل تحية مني
                                اخوكم اذا اعجبتكم التسمية
                                عراقي مسيحي
                                نحن لم نناديك بإسم بلدتك أو قريتك لأننا ان فعلنا ذلك
                                فلك الحق ان تعتبرها اهانه ..
                                ولكن نناديك بإسم ديانتك التي انت تعتنقها وهي النصرانيه نعم النصرانيه
                                والمفروض انك تفتخر لانهم نادوك بها لانها ديانتك يا ضيفنا الكريم الست تقدسها
                                وإلا لماذا اعتنقتها ..
                                ثم النصرانيه اسم ديانه رسمي وليست اسم مكان
                                وانت عادي نادني يامسلمه بالعكس قسم بالله اطير من الفرح انك ناديتني بإسم ديانتي
                                ليش انت مو واثق في دينك او أيش يعني ؟؟؟

                                واسم الدين اعتبره اشرف من اسم الشخص نفسه لان الدين هو الذي يمثل هذا الشخص

                                ولكن اذا انت لا ترضى فلا مشكله عادي سوف نناديك بالأسم الذي تحبه ولكن فكر مليا في كلامي
                                وعادي انا لن اناديك الا عراقي ومسيحي بعد هااااه رضيت ...

                                خلاصة كلامي : ان الناس اذا نادوني باسمي او اسم ديني فهذا عااااادي جدا فانا وديني شي واحد كلنا نمثل بعض ..

                                اتمنى اني افدتك واتمنى ماتزعل مني لاني بصراحه اشوف الشي اللي انا اقوله حقيقه واضحه جدا ولامجال للتفصيل فيها ..

                                هذا ولك إحـتـرامـــي ^____^

                                { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                                إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                                ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                                فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                                نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                                فما أقواه من سلاح !
                                وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X