بمعنا
او باخر ومعة احترامي لا يوجد مشرفين سوا على المسيحيين
وعلى ارائهم ومقولاتهم
وخلونا نترك النصايح جانبا فلسنا صغارا وفروها للزمن لعلها تفيد
لاكن احبابي من طريقة الكلام تدل الى الاهانا ؟؟؟ وهذا مفهوم ومن قال نحن نصراويين
نحن مسيحيين اوهل انتوم (كعباويين) من الكعبة او انتم (من بني قريش ) لنسميكم قريشيين
طيب اعطوني اسم البلد الذي ولده به النبي حتى اناديكم باسم بلدتكم
المسيح ولد في الناصرة كما انا ولدت في قريتي وانتم في مدنكم وقراكم
وتسمية النصراوي ومن هذا القبيل هنا هيا استهزاء اكرر اتركو التسميات ولنا اسماء واضحة في المنتدى
واطالب وبعد بتقديم اعتذا ان لم يكن منكم واخاف ان يقلل من شئنكم لانكم اكابر اطالب من الادارة ان تكون هيا المبادرة بهذا الشئ
ولكم اجمل تحية مني
اخوكم اذا اعجبتكم التسمية
عراقي مسيحي
او باخر ومعة احترامي لا يوجد مشرفين سوا على المسيحيين
وعلى ارائهم ومقولاتهم
وخلونا نترك النصايح جانبا فلسنا صغارا وفروها للزمن لعلها تفيد
لاكن احبابي من طريقة الكلام تدل الى الاهانا ؟؟؟ وهذا مفهوم ومن قال نحن نصراويين
نحن مسيحيين اوهل انتوم (كعباويين) من الكعبة او انتم (من بني قريش ) لنسميكم قريشيين
طيب اعطوني اسم البلد الذي ولده به النبي حتى اناديكم باسم بلدتكم
المسيح ولد في الناصرة كما انا ولدت في قريتي وانتم في مدنكم وقراكم
وتسمية النصراوي ومن هذا القبيل هنا هيا استهزاء اكرر اتركو التسميات ولنا اسماء واضحة في المنتدى
واطالب وبعد بتقديم اعتذا ان لم يكن منكم واخاف ان يقلل من شئنكم لانكم اكابر اطالب من الادارة ان تكون هيا المبادرة بهذا الشئ
ولكم اجمل تحية مني
اخوكم اذا اعجبتكم التسمية
عراقي مسيحي
إذا من يستهزأ بكم هو مفسريكم المُساقين بالروح القدس,من يستهزأ بكم هو كتابكم المقدس,لأننا لا نتكلم من عندياتنا بل كلامنا مدعم بالدليل والمصادر,وهذا مالم ولن نجد لك رداً عليه,فعندما رأيت كم الأدلة التي أثبتنا بها أنكم نصارى من واقع كتبكم,ضربت عنه صفحاً وإدعيت علينا زوراً وبهتاناً أننا نتهمكم بما ليس فيكم ...يجب عليك الإعتذار لأننا لم نتكلم إلا بالدليل وليس من بنات أفكارنا.
ثم ما رأيك في حوار بيني وبينك ..حواراً ليس له هدف عندي إلا إظهار الحق,فإن كان معك قبلته وإن كان معي فأنت وما تختار,فأنت ساعتها ستكون قد بلغت مني عذرا,وستحاسب أمام الله وحدك في إنك رأيت الحق ولم تتبعه.
ما رأيك في حوار إسلامي مسيحي ؟






كان يشرب النبيذ المسكر وحاشاه 


îن îëéىهْ نçمùهْ?