إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على حوار (الكونت ) والاستاذه ( مسيحيه 20)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بمعنا
    او باخر ومعة احترامي لا يوجد مشرفين سوا على المسيحيين
    وعلى ارائهم ومقولاتهم
    وخلونا نترك النصايح جانبا فلسنا صغارا وفروها للزمن لعلها تفيد
    لاكن احبابي من طريقة الكلام تدل الى الاهانا ؟؟؟ وهذا مفهوم ومن قال نحن نصراويين
    نحن مسيحيين اوهل انتوم (كعباويين) من الكعبة او انتم (من بني قريش ) لنسميكم قريشيين
    طيب اعطوني اسم البلد الذي ولده به النبي حتى اناديكم باسم بلدتكم
    المسيح ولد في الناصرة كما انا ولدت في قريتي وانتم في مدنكم وقراكم
    وتسمية النصراوي ومن هذا القبيل هنا هيا استهزاء اكرر اتركو التسميات ولنا اسماء واضحة في المنتدى
    واطالب وبعد بتقديم اعتذا ان لم يكن منكم واخاف ان يقلل من شئنكم لانكم اكابر اطالب من الادارة ان تكون هيا المبادرة بهذا الشئ
    ولكم اجمل تحية مني
    اخوكم اذا اعجبتكم التسمية
    عراقي مسيحي


    إذا من يستهزأ بكم هو مفسريكم المُساقين بالروح القدس,من يستهزأ بكم هو كتابكم المقدس,لأننا لا نتكلم من عندياتنا بل كلامنا مدعم بالدليل والمصادر,وهذا مالم ولن نجد لك رداً عليه,فعندما رأيت كم الأدلة التي أثبتنا بها أنكم نصارى من واقع كتبكم,ضربت عنه صفحاً وإدعيت علينا زوراً وبهتاناً أننا نتهمكم بما ليس فيكم ...يجب عليك الإعتذار لأننا لم نتكلم إلا بالدليل وليس من بنات أفكارنا.

    ثم ما رأيك في حوار بيني وبينك ..حواراً ليس له هدف عندي إلا إظهار الحق,فإن كان معك قبلته وإن كان معي فأنت وما تختار,فأنت ساعتها ستكون قد بلغت مني عذرا,وستحاسب أمام الله وحدك في إنك رأيت الحق ولم تتبعه.

    ما رأيك في حوار إسلامي مسيحي ؟
    .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • ولكن نناديك بإسم ديانتك التي انت تعتنقها وهي النصرانيه نعم النصرانيه

      بحور الوفاء

      من قال انا نصراني

      انا مسيحي ولست نصراني
      نصراني هوا من يناصر طرف على طرف اخر
      وانا مستقل والحمد لله
      ولست قبطي
      واكره الى قلبي هيا كلمة النصراني
      لاني رجل ابن رجل وتربيت مع اكبر عشاير العراق وهم الشمر وفي منطقة الطارمية
      ولحد الان الاحتلال لا يعرف كيف يتصرف حين يدخل الى هذه المنطقة
      وانا لا احب الالقاب حتى لو كانت تخص ديني



      إذا من يستهزأ بكم هو مفسريكم المُساقين بالروح القدس,من يستهزأ بكم هو كتابكم المقدس,لأننا لا نتكلم من عندياتنا بل كلامنا مدعم بالدليل والمصادر,وهذا مالم ولن نجد لك رداً عليه,فعندما رأيت كم الأدلة التي أثبتنا بها أنكم نصارى من واقع كتبكم,ضربت عنه صفحاً وإدعيت علينا زوراً وبهتاناً أننا نتهمكم بما ليس فيكم ...يجب عليك الإعتذار لأننا لم نتكلم إلا بالدليل وليس من بنات أفكارنا.

      ثم ما رأيك في حوار بيني وبينك ..حواراً ليس له هدف عندي إلا إظهار الحق,فإن كان معك قبلته وإن كان معي فأنت وما تختار,فأنت ساعتها ستكون قد بلغت مني عذرا,وستحاسب أمام الله وحدك في إنك رأيت الحق ولم تتبعه.


      صديقي
      كلمة النصارة قادمة واكرر من ولاده السيد المسيح في فلسطين في منطقة الناصرة
      وهذا مكان مولد المسيح وليسه ولادتنا لذالك واقول بلفم المليان انا مسيحي عراقي ولست مسيحي ناصري
      والمسيح لم يعلمنا ان نقول نحن نصارة الا لله اتا من الناصرة نعم ولاكن نحن لسنا من هناك والا كنا الان
      كلنا فلسطينيين بمعنا ان المسيح مولود هناك وهوا فلسطيني ونحن ننتمي الى نبينى فنحن فلسطينيين بمعنا كلامكم
      اذا النتيجة كما يقال عندنا ابن تكريت ابن الفلوجة ابن الناصرية ممكن ان يكون احد هاْولاء مسيحي فهل هوا ميسحي مسلم بناْ على اسم منطقته
      ولي نقول النجف ابن النجف او كربلاء
      المسمى ياتي مع احترام الان يلتقيان الرئيس الفلسطيني مع الغير مسماه اهل ينادي احدهم الاخر ايها الفلسطيني والاخر يناديه ايها اليهودي
      اعتقد المعنى واضح
      ولما المناظره صديقي
      انا لست من الذين ينسخون ويلصقون العفو منك صديقي الكلام ليس موجه الك ابدا انا اعرف انك على قدر من المعرفة وهذا يسعدني
      لاني اتحاور مع انسان مثقف علميا ودينيا وادبيا
      اما انا على قد حالي
      تحياتي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • ولما المناظره صديقي
        انا لست من الذين ينسخون ويلصقون العفو منك صديقي الكلام ليس موجه الك ابدا انا اعرف انك على قدر من المعرفة وهذا يسعدني
        لاني اتحاور مع انسان مثقف علميا ودينيا وادبيا
        اما انا على قد حالي
        من قال إنها مناظرة يا عزيزي ؟

        ثم يعني إيه على قد حالي ؟ ألست واثق أنك على حق ؟

        إن كنت واثق فاقنعنا بدينك وانقذنا من دخول بحيرة النار والكبريت , ونحن واثقون أننا على حق وسوف نثبت لك ذلك ... وبعدها كل إنسان يختار مصيره بيده .
        Last edited by السيف العضب; 03-09-2010, 03:18 AM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اولا عراقي وبعد مسيحي مشاهدة المشاركة
          بمعنا
          او باخر ومعة احترامي لا يوجد مشرفين سوا على المسيحيين
          وعلى ارائهم ومقولاتهم
          وخلونا نترك النصايح جانبا فلسنا صغارا وفروها للزمن لعلها تفيد
          لاكن احبابي من طريقة الكلام تدل الى الاهانا ؟؟؟ وهذا مفهوم ومن قال نحن نصراويين
          نحن مسيحيين اوهل انتوم (كعباويين) من الكعبة او انتم (من بني قريش ) لنسميكم قريشيين
          طيب اعطوني اسم البلد الذي ولده به النبي حتى اناديكم باسم بلدتكم
          المسيح ولد في الناصرة كما انا ولدت في قريتي وانتم في مدنكم وقراكم
          وتسمية النصراوي ومن هذا القبيل هنا هيا استهزاء اكرر اتركو التسميات ولنا اسماء واضحة في المنتدى
          واطالب وبعد بتقديم اعتذا ان لم يكن منكم واخاف ان يقلل من شئنكم لانكم اكابر اطالب من الادارة ان تكون هيا المبادرة بهذا الشئ
          ولكم اجمل تحية مني
          اخوكم اذا اعجبتكم التسمية
          عراقي مسيحي
          إذا كنت أنت لاتحتاج لنصيحه فمن الذي يحتاج لها؟!

          ياأخي نحن نحاججك بكلام الله وأنت تحاججنا بكلام البشر!!

          أجزم بأنك تعرف أن الإسلام هو الحق ولكنك تريد أن أن تتبع أهوائك تحت مظلة كذب المسيحيه وماأدراك ماالمسيحيه.!!

          الطريق واحد لاثاني له لمرضاة الله وهو إفراد الله بالعباده وترك الشركيات اللتي زينها لكم شياطين الإنس ولا تخاطبنا بأي كتاب عبثت به إيدي البشر
          Last edited by عبدالواحد الأحد; 03-09-2010, 04:13 AM.
          [CENTER]

          الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

          http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

          سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

          http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            يا اخت مسيحية عشرين سنة

            الكذبات التي كذبها سيدنا إبراهيت تعد تورية وهي ليست بكذب إطلاقا

            فهو قال عن زوجته أنها أخته وخي فعلا أخته في الإسلام مصداقا لقول الله عز وجل إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم
            فالمؤمنون إخوة بالإيمان لا بالانساب فقط

            ولما دعوه ليذهب معهم للعيد قال اني سقيم وهو فعلا سقيم
            فهو مريض من قومه لأنهم يعبدون غير الله عز وجل
            والمرض هنا نفساني

            وكذلك لما حطم الأصنام وقال فعلها كبيرهم هذا
            اولا ليقيم الحجة عليهم بأن يسألوه فلا يرد عليهم

            ثانيا كمان السبب هنا نفساني لأنه وجد هذا الصنم الكبير الشامخ بين هؤلاء الأصنام فغضب

            كما نقول لو انني شتمتكي مثلا وانتي شتمتيني وسألك كون ليه شتمتي عاشق الجنان تقولين بل هو الذي فعل هذا أي هو الذي حملني على فعل هذا بالشتيم وبالإهانة والإغاظة

            ثانيا بالنسبة للأيات كلها تتحدث عن الكفار والمشركين الذين يعيثون بالأرض مسادا
            فقط ولا تتكلم عن المسالمين بل ربنا سبحانه وتعالى يقول يا أيها الذين أمنوا ادخلوا في السلم كافة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • تقول المسيحية
              ثانيا : لوط لم يعاشر بناته بل
              بناته هم من أسكرو والدهم و عاشروه و هو ليس بوعيه
              ( فقد كان سكرانا ) و ليس الهدف من هذه العملية
              الشهوة الجنسية بل لهدف إنجاب الأولاد

              مادام الموضوع دا كان بغرض الانجاب مش بغرض الشهوة الجنسية يبقى براءة وإحنا ظلمناكم
              ومادام كان سكران يبقى معلهوش عتب



              ثالثا : ولو نفترض انه نبي فالانبياء عندنا ليس معصومين من الخطيئه وان فعل تلك الخطيئه فهو بشر ومن الطبيعي ان يخطأ

              إذا كان الأنبياء يعملوا دا ويبقى عادي طيب الناس العاديين يعملوا إيه

              اطلاقا هذا ليس سفك دماء بل انه تطبيق اوامر الرب فقط

              ولما إحنا بنفذ أوامر ربنا بتلومونا ليه


              إذن لفظة النبيذ تتطلق على المسكر
              فلم يميز محنبي الاسالام مد اسماء الأشربة ولكن لما ذكر له أنهما نبيذ علم أنه من المسكر فقال "كل مسكر حرام"

              يقول الله تعالى

              فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِين

              كده اللي يشرب من مية البحر يبقى بيشرب مسكر
              يابنت الحلال تعلمي اللغة العربية أولا وبعد كده إبقي جادلي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • المشاركة الأصلية بواسطة مسيحيه 20 سنه
                ولكن النبيذ الذي شربه نبي الاسلام كان مسكر

                والدليل من صحيح البخارى

                في صحيح البخاري-4343 - حَدَّثَنِى إِسْحَاقُ حَدَّثَنَا خَالِدٌ عَنِ الشَّيْبَانِىِّ عَنْ سَعِيدِ بْنِ أَبِى بُرْدَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِى مُوسَى الأَشْعَرِىِّ - رضى الله عنه - أَنَّ النَّبِىَّ - صلى الله عليه وسلم - بَعَثَهُ إِلَى الْيَمَنِ ، فَسَأَلَهُ عَنْ أَشْرِبَةٍ تُصْنَعُ بِهَا ، فَقَالَ « وَمَا هِىَ » . قَالَ الْبِتْعُ وَالْمِزْرُ . فَقُلْتُ لأَبِى بُرْدَةَ مَا الْبِتْعُ قَالَ نَبِيذُ الْعَسَلِ ، وَالْمِزْرُ نَبِيذُ الشَّعِيرِ . فَقَالَ « كُلُّ مُسْكِرٍ حَرَامٌ » . رَوَاهُ جَرِيرٌ وَعَبْدُ الْوَاحِدِ عَنِ الشَّيْبَانِىِّ عَنْ أَبِى بُرْدَةَ . أطرافه

                إذن لفظة النبيذ تتطلق على المسكر
                فلم يميز محنبي الاسالام مد اسماء الأشربة ولكن لما ذكر له أنهما نبيذ علم أنه من المسكر فقال "كل مسكر حرام"

                يا مسيحيه 20 سنه لما التدليس ؟؟؟!!! أسأل الله تبارك وتعالى أن يهديكِ إلى سواء

                السبيل ففى إعتقادى أنه لا توجد أية شبهة فى هذا الحديث بل على العكس أنا أرى أن

                هذا الحديث ينفى تماما شبهة أن الرسول الكريم كان يشرب النبيذ المسكر وحاشاه

                أن يفعل هذا والدليل على صدق كلامى قوله كل مسكر حرام فلو كان يشرب

                النبيذ المسكر وحاشاه لما ذكر هذا اللفظ إطلاقا طالما أنه يشرب المسكر الحرام حسب

                إفترائكم ولكن اخر الحديث ينفى تماما كما بينت شبهة أن الرسول الكريم كان

                يشرب النبيذ المسكر وحاشاه إذا أنتِ يا مسيحيه 20 سنه تكذبين الكذبة وفى الوقت

                ذاته توردين الدليل الذى يُبطلها !!!! ثم إن الصحابى الجليل أبو موسى الأشعرى رضى

                الله تبارك وتعالى عنه وعن صحابة رسول الله أجمعين يسأل الرسول الكريم عن

                حكم هذه الأشربة هل هى حرام أم لا لأنه يعلم أن رسوله الكريم أبعد ما يكون عن

                الشبهات وأنه يعلم المسكر منها والغير مسكر فلو كان يعلم أبو موسى الأشعرى

                رضى الله عنه أن الرسول الكريم يشرب النبيذ المسكر وحاشاه لما كان سأله من

                الأصل عن أشربة المتع والمزر

                وهذه الأحاديث بمشيئة الله تنفى تماما شبهة أن الرسول كان يشرب النبيذ المسكر وحاشاه :

                كل مسكر خمر . وكل خمر حرام

                الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - لصفحة أو الرقم: 2003
                خلاصة حكم المحدث: صحيح


                كل مسكر خمر . وكل مسكر حرام . ومن شرب الخمر في الدنيا فمات وهو يدمنها ، لم يتب ، لم يشربها في الآخرة

                الراوي: عبدالله بن عمر المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - لصفحة أو الرقم: 2003
                خلاصة حكم المحدث: صحيح

                أن رجلا قدم من جيشان ( وجيشان من اليمن ) فسأل النبي صلى الله عليه وسلم عن شراب يشربونه بأرضهم من الذرة يقال له المزر ؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم ( أو مسكر هو ؟ ) قال : نعم . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( كل مسكر حرام . إن على الله ، عز وجل عهدا ، لمن يشرب المسكر ، أن يسقيه من طينة الخبال ) قالوا : يا رسول الله ! وما طينة الخبال ؟ قال ( عرق أهل النار . أو عصارة أهل النار ) .
                الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - لصفحة أو الرقم: 2002
                خلاصة حكم المحدث: صحيح


                نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يخلط بسر بتمر ، أو زبيب بتمر ، أو زبيب ببسر ، وقال : من شربه منكم فليشرب كل واحد منه فردا ، تمرا فردا ، أو بسرا فردا ، أو زبيبا فردا

                الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - لصفحة أو الرقم: 5584
                خلاصة حكم المحدث: صحيح

                فهنا رسولنا الكريم ينهى عن خلط بسر بتمر أو زبيب بتمر أو زبيب ببسر ويأمرنا أن نشرب كل واحد منه فردا بدون خلط لماذا ؟ لأن خلطه يؤدى إلى تحول الشراب من شراب حلال غير مسكر إلى شراب حرام مسكر فأين ما تدعيه يا مسيحيه 20 سنه كذبا وإفتراءا على رسولنا الكريم من أنه كان يشرب النبيذ المسكر ؟؟؟!!!


                نهيتكم عن زيارة القبور ، فزوروها . ونهيتكم عن لحوم الأضاحي فوق ثلاث ، فأمسكوا ما بدا لكم . ونهيتكم عن النبيذ إلا في سقاء ، فاشربوا في الأسقية كلها . ولا تشربوا مسكرا . وفي رواية : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : كنت نهيتكم . . . فذكر بمعنى حديث أبي سنان .
                الراوي: بريدة بن الحصيب الأسلمي المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - لصفحة أو الرقم: 1977
                خلاصة حكم المحدث: صحيح

                إن هذا الحديث واللهِ لهو أكبر دليل على أن النبيذ منه نوعان مسكر وغير مسكر وأن

                رسولنا الكريم محمد كان يشرب النبيذ الحلال الغير مسكر فما المشكلة فى ذلك يا

                مسيحيه 20 سنه وأرجو منكِ أن تنتبهِ جيدا للكلام المكتوب باللون الأحمر



                أعتقد أن الأحاديث التى أوردتها تنسف تماما الشبهة المفتراه

                الكاذبة والباطلة على رسولنا الكريم أنه كان يشرب النبيذ

                المسكر !!!!!!!!!!!! والحكم بالطبع متروك أولا وأخيرا للقارئ

                الكريم سواء كان مسلما أو مسيحيا

                وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                (الفرقان : 26 )


                الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • اين ذهبت مسيحية 20

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى أله وصحبه أجمعين

                    وبعد هذا الكلام موجه للضيوف المسيحيين الكرام الأفاضل أعضاء وزوار منتديات

                    الفرقان الباحثين بحق وصدق عن الحقيقة الضيفة مسيحيه 20 سنه فى حوارها مع

                    الأخ الكونت قامت بنقل شبهات عفا عليها الزمن من المنتديات والمواقع المسيحية لكى

                    تشكك فى الإسلام وتطعن فى صدق نبوة الرسول الكريم محمد ولأنها غير صادقة

                    فيما إفترته وادعته كذبا وإفتراءا على ديننا وعلى رسولنا الكريم فقد تم بحول الله

                    وقوته ومنه وفضله نسف وتدمير كل ما أتت به من أكاذيب وإفتراءات وخصوصا

                    شبهاتها المضحكة وإفتراءاتها على رسولنا الكريم وهى :


                    أولا : شبهة أن الرسول الكريم كان يشرب الخمر قبل تحريمه وحاشاه

                    ثانيا : شبهة أن الرسول الكريم جامع إمرأة فى قبرها وحاشاه

                    ثالثا : شبهة أن الرسول الكريم كان يقول ألفاظ جنسية بذيئة وحاشاه


                    هذه الشبهات الكاذبة والباطلة على رسولنا الكريم التى أتت بها مسيحيه 20 سنه تم

                    نسفها نسفها ولكى تتأكدوا من صدق كلامى فيرجى الأتى :


                    1- قراءة الحوار الذى دار بين الأخ الكونت والضيفة مسيحيه 20 سنه وهو موجود

                    فى هذا الرابط

                    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=14945



                    2- قراءة صفحة التعليقات على الحوار

                    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=14951


                    بالطبع بعد قراءة صفحة الحوار وصفحة التعليقات سيكون الحكم متروكا لكل مسيحى

                    منصف وموضوعى باحث عن الحق




                    كلمة أخيرة للضيوف المسيحيين الكرام

                    يجب أن تكونوا موضوعيين وتفكروا بعقولكم وليس بعقول غيركم وتقرروا بإرادتكم

                    وليس بإرادة غيركم وعندما تسمعون أية شبهات عن الإسلام وخصوصا الشبهات التى

                    يفتريها الحاقدين والحاسدين على رسولنا الكريم فلا تصدقوها وتعالوا إلى هنا

                    وإطرحوا ما لديكم من شبهات فى منتدى الرد على الأسئلة حول الإسلام والإخوة

                    بمشيئة الله سيردون على شبهاتكم

                    وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                    اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                    الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                    (الفرقان : 26 )


                    الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                    http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • لم أتعجب من شئ سوى سب النصارى لسيدنا محمد وهو الرحمة المهداه وكل إنسان ناله بركة هذه الرحمة حتى النصارى
                      فلولا محمد :009: لأضهدناهم وقتلناهم ليس بالقنابل ولا الصواريخ ولا السكاكيين
                      بل ما كان منا إلا أن نجمعهم جميعا فنبصق عليهم في آن واحد فما كان منهم إلا أن يفنوا هم وكنائسهم غرقا

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • ما هي الأيات التي تدل على ان نبي الله ابراهيم قد كذب

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • المشاركة الأصلية بواسطة مسيحيه 20 سنه
                          ساجيب عن كل شئ حسب علمى له ولكن بعد انتهاء المحاور من الرد لانى كما ارى انه اجاب عل النقاط الفرعيه واما صلب الموضوع فهو لم يعلق عليه حتي الان لذلك سانتظره حين ينتهي من مداخلته

                          أنتِ تكذبين وتدلسين يا مسيحيه 20 سنه ثم قولى لى ماذا تقصدين بقول أن محاورك

                          أجاب عن النقاط الفرعية وأما صلب الموضوع فلم يعلق عليه ؟؟ هل تقصدين الشبهات

                          الكاذبة التى تريدون أنتم المسيحيين أن تلصقوها برسولنا الكريم من أنه شرب

                          الخمر وضاجع إمرأة ميتة فى قبرها وأنه كان يقول ألفاظ جنسية بذيئة بخصوص أول

                          شبهتين أعتقد أن الأخ الكونت نسف تماما هاتين الشبهتين وأنا ساهمت فى الرد على

                          الشبهة الأولى فى صفحة التعليقات فى المشاركة رقم (112) وبخصوص الشبهة

                          الثالثة والأخيرة فى صفحة التعليقات على الحوار بينك وبين الأخ الكونت وبالتحديد فى

                          المشاركة رقم (75) أعتقد أننى فى حدود قدراتى وإمكاناتى ساهمت فى الرد على هذه

                          الشبهة وإثبات بطلانها كما أننى أكدت أن هذه الشبهة الكاذبة تم الرد عليها فى منتدانا

                          هنا وأرفقت بالفعل رابط الرد على هذه الشبهة فلماذا الكذب والتدليس إذا ؟؟؟!!! هل

                          هذا يا مسيحيه 20 سنه أسلوب شخص يبحث عن الحق ؟؟؟!!!

                          لماذا لا تتمتعى بالحيادية لكى تصلى إلى الحق ؟؟؟!!! لماذا لا تقرى أن كل ما جئتِ به

                          من شبهات عن الإسلام وعن الرسول الكريم هى عبارة عن خيالات وأوهام ؟

                          كلمة أخيرة لكِ يامسيحيه 20 سنه أنتِ تستطيعين خداع نفسك بهذا الكلام ولكن لا

                          تستطيعين أبدا خداع القارئ لأن القارئ فى الغالب يكون منصفا ومحايدا ويستطيع

                          بسهولة أن يفرق بين الحق والباطل لأن الحق بالطبع أبلج والباطل لجلج

                          وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                          اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                          الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                          (الفرقان : 26 )


                          الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                          http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • هذه الإتهامات الواهية لخير البشرية تدل على إفلاس مطلقيها
                            فمن تابع سيرته العطرة يدرك بجلاء أنه يستحيل عقلا ونقلا أن يجامع النبى امرأة ميتة ، أو يشرب خمرا .. أو .. أو
                            سبحان الله !

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • قالت النصرانية-20-:احيانا يكون صدق النبؤه لبعض النبين بالمعجزات التى تحدث لهم

                              والمسلمين اقوى دليل يرددونه علي صدق النبي محمد هو معجزاته ولكن

                              فالشيطان يستطيع ان يظهر للنبي محمد علي هيأه جبريل ويخبر النبي محمد هذه المعجزات وتتحقق بالفعل

                              والان انا هنا لاثبت هل هو الشيطان ام اله الاسلام الذي ارسل النبي محمد

                              بعد ما انسف ما يسمي بالوحي في الاسلام طبعا --2 - "فاصل-انا بصراحة لى رأى خاص: هؤلاؤ الكلاب لايصح أن نناظرهم فى فرعيات00 فنتيح لهم فرصة الهروب-كانت المناظرة حول -صدق النبوة- ثم استطاعت الخبيثة ان تستدرج الاخوة الى موضوع فرعى- من الذى كان يتشبه به جبريل؟- فى رأى- كان المفروض أن نزنقها بقاعه اساسية - هل يؤيد الله الكذاب وينصره؟؟-ثم نوجه اليها هذه التساؤلات:للدكتور منقذالسقار-مايلى:
                              فالشيطان وإن كان يملك أن يأتي ببعض الأعاجيب..فإنه لايملكأن يطلع علىالغيب ويعد النبي بفتح مكة فضلا أن يعده أنه سيملك أرض كسرى ووعدسراقةبن مالك أنيلبسه أساور كسرى ملك الفرس ويلبسها فعلا.. ويخبره بالحوادثالغيبيةالكثيرةالتي أخبر عنها ماضيا وحاضرا ومستقبلا ؟!
                              والشيطان لا يملك أن يمكن للنبي في الأرض وينصره وينصرامته؟-وَعَدَاللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمفِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْدِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْأَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَفَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ-النور-55- قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا سَتُغْلَبُونَوَتُحْشَرُونَ إِلَى***1648; جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمِهَادُ-ال عمران- 12


                              إذا كان الشيطان يملكأن ينصر النبي ويملك أن يخبرهبالغيبيات ويجعله يفعل المعجزات ...فما دور الإلهالخالق اذن!! ؟

                              إذا كان الله موجود...فأين كان من كل هذا00الذى يحدث فى كونه وباسمه!!
                              ؟وأين الوعيدالذى أخبر به أنبياؤه 0الصادقون ؟-........وَأَمَّا النَّبِيُّ الَّذِي يَتَجَبَّرُ فَيَنْطِقُ بِاسْمِي بِمَا لَمْ آمُرْهُ أَنْ يَتَكَلَّمَ بِهِ، 000، فَإِنَّهُ حَتْماً يَمُوتُ-!- هذا رأي والله اعلم

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • اقرئي يا مسيحية 20

                                جاء في سفر التكوين
                                12: 9 ثم ارتحل ابرام ارتحالا متواليا نحو الجنوب

                                12: 10 و حدث جوع في الارض فانحدر ابرام الى مصر ليتغرب هناك لان الجوع في الارض كان شديدا

                                12: 11 و حدث لما قرب ان يدخل مصر انه قال لساراي امراته اني قد علمت انك امراة حسنة المنظر

                                12: 12 فيكون اذا راك المصريون انهم يقولون هذه امراته فيقتلونني و يستبقونك

                                12: 13 قولي انك اختي ليكون لي خير بسببك و تحيا نفسي من اجلك

                                12: 14 فحدث لما دخل ابرام الى مصر ان المصريين راوا المراة انها حسنة جدا

                                12: 15 و راها رؤساء فرعون و مدحوها لدى فرعون فاخذت المراة الى بيت فرعون

                                12: 16 فصنع الى ابرام خيرا بسببها و صار له غنم و بقر و حمير و عبيد و اماء و اتن و جمال

                                ياه حتى في الكتاب المقدس ابرام< ابراهيم> دخل مصر وقال لإمرأته قولي لهم انكي اختي لكي لا اقتل ولكي لا تنتهكي

                                يا مسيحية انصحكي بقراءة كتابك المقدس قبل ان تتهمي القران

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X