إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة التعليقات على حوار (الكونت ) والاستاذه ( مسيحيه 20)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    حتى كان مولودا من اتعس امراءة في الكون
    ااخي كفايه بقي واحترم عقولنا ومشاعرنا لما تتكلم عن الناس العظيمه ديه

    بقي السيده مريم الشريفه المختاره بين نساء العالمين اتعس امراه في الكون ؟ انت مش بتفكر قبل ما تكتب ولا ايه ؟

    وبعدين امراه مش بتتكتب امراءه الهمزه بتتكتب علي الالف مش علي السطر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركة
      مامن شيء بالعافية . لقد استشهد المسيح لاجل الكلمة فهذا فخر كل شهيد ان يستشهد لاجل قضية محقة حتى كان مولودا من اتعس امراءة في الكون . طوبى لك يا ام الشهيد يستهزئون بشهادته ولا يعلمون انه ابعد عنهم الذل والهوان .

      الإخوة و الأخوات الأفاضل
      نكتة جديدة ( الإله شهيد ) . . لا تعليق . .
      و أى ذل و أى هوان أبعده عنا أو عنك ؟ ؟ ؟
      الرجا إنك تفكر شوية فى الكلام اللى بتكتبه . هل عقلك يصور لك إن الإله مالك الملك محتاج إنه يستشهد ؟ ؟
      و لماذا ينزل و يتهان علشان يغفر خطيئة ؟ ؟ طب ما يغفرها بدون نزول و تجسد و إهانة بمجرد أن يستغفر آدم ربه يقبل توبته فهو يغفر لمن يشاء و هو على كل شئ قدير
      ثم أنكم تقولون إن السيد المسيح على درجة ملكى صادق . . فلماذا لا تعبد ملكى صادق ؟
      إحنا بقى المسلمين بنعبد اللى خلق المسيح و خلق ملكى صادق الإله الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد . هو الله نور السموات و الارض العزيز الجبار الغفور الرحيم مالك الملك ذو الجلال و الإكرام .
      ياريت تفهم الكلمتين دول إنت و مستفزة 20 سنة .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        و أى ذل و أى هوان أبعده عنا أو عنك ؟ ؟ ؟
        قال فاهبط منهافما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين (سورة الاعراف 13) هذه الاية القرانية تدل على ان هناك تكبر على امر ما النتيجة ماذا ذل وهوان الصاغرين تعني الذليلين . استشهاد المسيح ابعد عنا التكبر لان نتيجة التكبر الذل والهوان. بمعنى آخر ان المسيح علمنا التواضع حتى الشهادة .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          انا متابع منذ مده هذه المتبجحه المضله ابسط رد عليها هى طردها من هذا الموقع المحترم المحب لرسول الله العابد لله وحده لاشريك له وهذه الشىء دخل علشان ترمى سمومها وليست كما ادعت من قيل الهدف اظهار الحق واتباعه لا واللهى هى كافره بكل شىء اتى بيه سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام المذكور غصبن عن عينك وعين اللى عمدوكى فى انجلكم يخرب بيوتكم انتوا مبتفهموش ده اللى بيكتشف الحاجات ده ناس مسيحين ذيك فى الديانه ولكن يختلفوا عنك فى انهم عندهم عقل ربنا خلقهم بيه اما يا ام عشرين عفريت انا اشك من الاصل ان التى تتكلم هى سيده بجد انتى سيده فعلا ولا راجل متنكر لولو اخلاقيات هذا المنتدى الرائع لكنت ادتك كلام يليق بيكى فعلا .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركة
            قال فاهبط منهافما يكون لك أن تتكبر فيها فاخرج إنك من الصاغرين (سورة الاعراف 13) هذه الاية القرانية تدل على ان هناك تكبر على امر ما النتيجة ماذا ذل وهوان الصاغرين تعني الذليلين . استشهاد المسيح ابعد عنا التكبر لان نتيجة التكبر الذل والهوان. بمعنى آخر ان المسيح علمنا التواضع حتى الشهادة .

            الأخ / بارة
            من فضلك شغل عقلك شوية و بلاش إسلوب مستفزة 20 سنة . هذه الأية التى ذكرتها حضرتك تخص إبليس و لا تخص سيدنا آدم عليه السلام . أما سيدنا آدم عليه السلام تلقى من ربه كلمات فتاب عليه ( يعنى من الآخر غفر له ذنبه و أصبح مش محتاج فداء و لا صلب و لا إستشهاد ) . و هل رفع عنك إلهك الذل و الهوان ؟ مازال الذل و الهوان موجود على الارض و لم يرفع . و إن أردت رفعه فعليك بالإستغفار .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              [
              الأخ / بارة
              من فضلك شغل عقلك شوية و بلاش إسلوب مستفزة 20 سنة . هذه الأية التى ذكرتها حضرتك تخص إبليس و لا تخص سيدنا آدم عليه السلام . أما سيدنا آدم عليه السلام تلقى من ربه كلمات فتاب عليه ( يعنى من الآخر غفر له ذنبه و أصبح مش محتاج فداء و لا صلب و لا إستشهاد ) . و هل رفع عنك إلهك الذل و الهوان ؟ مازال الذل و الهوان موجود على الارض و لم يرفع . و إن أردت رفعه فعليك بالإستغفار .


              اليس التكبر سبب طرده وجعله يعيش في الذل والهوان ؟ اذا التكبر على نعمة الله تجعلنا نعيش في ذل وهوان .
              ليست مخصصة له بل لكل متكبر على نعمة لله . لو فرضت معك ان هذه الاية تخص الشيطان وحده دون سواه كيف يقول انك من الصاغرين ولم يقل انك صاغر ؟ ثم انت تقول انها مخصصة للشيطان دون سواه يعني هذا ان ايات او سور مخصصة لاشخاص دون سواهم لماذا لاتزال موجودة سورة المسد مثلا فهي مخصصة لابا لهب فما دخل باقي المسلمين بها؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بارة مشاهدة المشاركة
                [


                اليس التكبر سبب طرده وجعله يعيش في الذل والهوان ؟ اذا التكبر على نعمة الله تجعلنا نعيش في ذل وهوان .
                ليست مخصصة له بل لكل متكبر على نعمة لله . لو فرضت معك ان هذه الاية تخص الشيطان وحده دون سواه كيف يقول انك من الصاغرين ولم يقل انك صاغر ؟ ثم انت تقول انها مخصصة للشيطان دون سواه يعني هذا ان ايات او سور مخصصة لاشخاص دون سواهم لماذا لاتزال موجودة سورة المسد مثلا فهي مخصصة لابا لهب فما دخل باقي المسلمين بها؟

                الاخ / بارة
                الحمد لله إنك بدأت تتجاوب و أتفق معك على أن كلمة ( الصاغرين ) لا تخص إبليس وحده فهناك من شياطين الإنس و شياطين الجن ما يوحى بعضهم لبعض زخرف القول و هم فى الآخرة من الصاغرين و الكبر و العظمة لله عز وجل و لذا هو من أسماؤه ( المتكبر ) . و يقول عز و جل فى الحديث القدسى ( الكبرياء ردائى فمن نازعنى ردائى قسمته ). أما هذه الآية لا تخص سيدنا آدم عليه السلام فقد تلقى من ربه كلمات فتاب عليه . أما الذل و الهوان فلم يرفع من الارض رغم إستشهاد إلهك ( لأن المسيح عبد الله و رسوله لم يصلب و لكن شبه لهم و رفعه الله سبحانه و تعالى إليه ) أما الذى تدعى أنه الشهيد فهو الشبيه .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  انتى قولتى انك درستى الاسلام 5 سنين بس ردودك تدل عكس ذلك

                  اولا انتى معترضة عن ان ربنا قال انكم كفار
                  لا تعترضى فانت جعلتم الله ثلاثة فى واحد زى ما يكون شامبو
                  فالله يقول ما يريد لانه الله ولانكم تستحقون


                  وبالنسبة لموضوع انك قولتى ان القران قال ان الانبياء كدبة وعممتى
                  لما الاخ قالك فين فى القران قال الانبياء كدبه جبتى حديث كذب فيه سيدنا ابراهيم لاقامة الحجة على قومة لو مكنتيش عارفا اعرفهولك
                  اذا كذبتى فى ان القران هو الذى قال ذلك وكذبتى انك عممتى كل الانبياء
                  والان بعد ان رايتى ذلك والكذبة فى سبيل اقامة الحجة عليهم
                  ما رايك فى بولس الذى يعترف بكذبه ؟؟

                  وبالنسبة لقتل سيدنا موسى للمصرى هل كان كان قتله عمدا ام كان يوكزه فقط لنصرة اخيه ؟؟
                  وثم ان الموضوع كان قبل النبوة والله تاب عليه واصطفاه لنبوته

                  اما اعتراضك على قصة سيدنا يوسف
                  للمتأمل المحاديد يرى ان القصة ليس بها اى شى
                  بل بالعكس تحث الى الفضيلة وعدم الخضوع للشهوة فلما
                  طالبت امراة العزيز يوسف ان يضاجعها رفض ذلك لانه يخاف الله
                  فتأملى ..

                  وبالنسبة لانك بتقولى نشيد الاناد مفهوش حاجة اومال دا ايه ؟؟

                  1: 13 صرة المر حبيبي لي بين ثديي يبيت ( هيبات بين ثديها )

                  3: 4 فما جاوزتهم الا قليلا حتى وجدت من تحبه نفسي فامسكته و لم ارخه حتى ادخلته بيت امي و حجرة من حبلت بي

                  4: 5 ثدياك كخشفتي ظبية توامين يرعيان بين السوسن ( ثدياك )

                  7: 1 ... دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع ( دوائر فخذيك اللى هيا ؟؟ )

                  7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن

                  7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات

                  7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد

                  7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح

                  الله الله قامتك نخلة وثدياك عناقيد عايز يطلع النخلة ويمسك ال ؟؟؟؟

                  بالنسبة لكمة أنكتها الذى قالها الرسول ما فيها اى شى لانها كانت عادية فى لغة العرب ولكن تحولت للمعنى القبيح الان انظرى للرد هان



                  وبالنسبة لموضوع ان الرسول شرب الخمر وزنى بأمراة فى القبر كفاكى تدليس هاتى حديث واحد صحيح يقول ذلك



                  اكتر كلمة بقا ضحكتنى بجد فى الموضوع

                  الكلام بتاعك دا

                  المسيحيه ديانه عقليه وتتفق مع المنطق يازميل والكل يعرف ذلك ولكنه ينكر الحقيقه ولكن الاسلام دينا مناقض للعقل تماما وانت تعرف ذلك جيدا

                  انتى بتضحكى علينا وعلى على نفسك والا على مين بالظبط
                  المسيحية دين عقل والاسلام لا ؟؟!
                  والله هموت من الضحك

                  الاسلام بيقول 1+1+1 = 3 ؟؟
                  الاسلام بيقول ربنا مقدرش يغفر من السما فنزل واضرب واتبصق عليه واتصلب عشان يغفر ؟؟
                  الاسلام بيقول ان الله قتل الله ليرضى الله ؟؟

                  عجبى يا ربى

                  يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    انتى قولتى انك درستى الاسلام 5 سنين بس ردودك تدل عكس ذلك

                    اولا انتى معترضة عن ان ربنا قال انكم كفار
                    لا تعترضى فانت جعلتم الله ثلاثة فى واحد زى ما يكون شامبو
                    فالله يقول ما يريد لانه الله ولانكم تستحقون


                    وبالنسبة لموضوع انك قولتى ان القران قال ان الانبياء كدبة وعممتى
                    لما الاخ قالك فين فى القران قال الانبياء كدبه جبتى حديث كذب فيه سيدنا ابراهيم لاقامة الحجة على قومة لو مكنتيش عارفا اعرفهولك
                    اذا كذبتى فى ان القران هو الذى قال ذلك وكذبتى انك عممتى كل الانبياء
                    والان بعد ان رايتى ذلك والكذبة فى سبيل اقامة الحجة عليهم
                    ما رايك فى بولس الذى يعترف بكذبه ؟؟

                    وبالنسبة لقتل سيدنا موسى للمصرى هل كان كان قتله عمدا ام كان يوكزه فقط لنصرة اخيه ؟؟
                    وثم ان الموضوع كان قبل النبوة والله تاب عليه واصطفاه لنبوته

                    اما اعتراضك على قصة سيدنا يوسف
                    للمتأمل المحاديد يرى ان القصة ليس بها اى شى
                    بل بالعكس تحث الى الفضيلة وعدم الخضوع للشهوة فلما
                    طالبت امراة العزيز يوسف ان يضاجعها رفض ذلك لانه يخاف الله
                    فتأملى ..

                    وبالنسبة لانك بتقولى نشيد الاناد مفهوش حاجة اومال دا ايه ؟؟

                    1: 13 صرة المر حبيبي لي بين ثديي يبيت ( هيبات بين ثديها )

                    3: 4 فما جاوزتهم الا قليلا حتى وجدت من تحبه نفسي فامسكته و لم ارخه حتى ادخلته بيت امي و حجرة من حبلت بي

                    4: 5 ثدياك كخشفتي ظبية توامين يرعيان بين السوسن ( ثدياك )

                    7: 1 ... دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع ( دوائر فخذيك اللى هيا ؟؟ )

                    7: 2 سرتك كاس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن

                    7: 6 ما اجملك و ما احلاك ايتها الحبيبة باللذات

                    7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة و ثدياك بالعناقيد

                    7: 8 قلت اني اصعد الى النخلة و امسك بعذوقها و تكون ثدياك كعناقيد الكرم و رائحة انفك كالتفاح

                    الله الله قامتك نخلة وثدياك عناقيد عايز يطلع النخلة ويمسك ال ؟؟؟؟

                    بالنسبة لكمة أنكتها الذى قالها الرسول ما فيها اى شى لانها كانت عادية فى لغة العرب ولكن تحولت للمعنى القبيح الان انظرى للرد هان



                    وبالنسبة لموضوع ان الرسول شرب الخمر وزنى بأمراة فى القبر كفاكى تدليس هاتى حديث واحد صحيح يقول ذلك



                    اكتر كلمة بقا ضحكتنى بجد فى الموضوع

                    الكلام بتاعك دا

                    المسيحيه ديانه عقليه وتتفق مع المنطق يازميل والكل يعرف ذلك ولكنه ينكر الحقيقه ولكن الاسلام دينا مناقض للعقل تماما وانت تعرف ذلك جيدا

                    انتى بتضحكى علينا وعلى على نفسك والا على مين بالظبط
                    المسيحية دين عقل والاسلام لا ؟؟!
                    والله هموت من الضحك

                    الاسلام بيقول 1+1+1 = 3 ؟؟
                    الاسلام بيقول ربنا مقدرش يغفر من السما فنزل واضرب واتبصق عليه واتصلب عشان يغفر ؟؟
                    الاسلام بيقول ان الله قتل الله ليرضى الله ؟؟

                    عجبى يا ربى

                    يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      انت لا تعبد الاله الحق انت تعبد اله اخر غير خالق الكون وخالقني وخالقك ومن سيديننا يوم الدينونه انت تعبد اله اخر لا تعرف عنه اى معلومه الا من خلال نبي الاسلام الذي حرصنا الهنا الحي منه ومن امثاله الذين يضلون اكثر ما امكن من الناس , نبي الاسلام اخطأ في ايصال المعلومات عن الاله وليست اى اخطاء انها اخطاء فادحه تفضح الاسلام ومن يتبعه , برجاء افتح عقلك وقلبك وابحث عن الاله الحقيقي

                      السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
                      اخي الكريم حفظك الله ونصرك إنشاءالله علي هذه الاخت المسيحيه التي يظهر انها شديد التعصب علي الاسلام والمسلمين وبل أن تعصبها هذه ظهر جليا كرها وبغضا للنبي الاسلام افضل الخلق اجمعين وهذا امرا مسلم به شئت ام رفضتيه وذلك لقوله تعالي : (( وإنك لعلي خلق عظيم )) .
                      واسمحو لي بأن اضيف رد علي كلام الاخت المسيحية والتي اشارت فيه الي اننا لانعبد الاله الحق والذي هو كما يخبرها كتابها المقدس سيديننا يوم الدينونة وبل لقد ذهبت في اعتقادها المضل بأن الاله الذي نعبده لاوجود له وبأن النبي محمد ( ص ) عليه وسلم اخطأ في ايصال المعلومات عن هذا الاله وهي اخطأ فادحه في إعتقادها تفضح الاسلام واتباعه ، ثم ترجونا نحن المسلمين بأن نفتح عقولنا ونبحث عن الاله الحقيقي
                      وانا بدوري اسأل الله بأن يشرح قلبك الي الاسلام وأن ينور قلبك ويفتح عقلك الي عظمه الخالق الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفا احد بمعني لامثيل له او شبيه او نظير وهذه رحمة من الله بنا بأن لايكون له شريكا في الملك وقل الحمدالله الذي لم يتخذ ولدا ، وهذا ينفي الثالوث الذي تعبديه وهو الاله الحق حسب تعاليم كتابك المقدس والذي بموجبه تأملين أن تنالي البركة والخلاص في يوم الدينونه ، نحن المسلمين نحمد الله كثيرا بأنه لم يكن له شريكا في الملك ولم يكن له وليا من الذل وذلك لان ربنا اخبرنا بأن ذلك من موجب عظمته ورحمته بعبادته سبحان الله عما يقولون والحمدالله رب العالمين .
                      واما بخصوص ماتحدثتي به كذبا وبهتانا عن افضل خلق الله تعالي النبي محمد ( ص ) عليه وسلم بأنه جاء ليضل الناس وبأن الهكم قد حذركم من امثاله ، فأقول لك عار عليك بأن تقولي مثل هذا الكلام الباطل والغير صحيح عن اعظم ما خلقه الخالق عزوجل وقد قرن الجبار اسمه في العرش مع عظمته تكريما وتشريفا له وقال عنه انك لعلي خلق عظيم ، وايضا و رفعناك مكانا عليا ، وما انت حتي تتحدثي عنه بهذه الطريقة ، وما كتابك المقدس هذا الذي انت وغيرك من النصاري تعلمون علم اليقين بأنه لايحتوي علي كلام الله ، وبأنه ابعد مايكون كلاما لله ، وقد اخبرنا الله عزوجل بأنكم تحرفون الكلام عن موضعه وتبدلون كلام الله لتشتروا به ثمنا قليل ، فالويل لكم من ماتكتبون ثم الويل لكم مما كسبت ايديكم ، وهذا ماينتصركم إن استمريتم علي ضلالكم وشرككم وكفركم بالله العلي العظيم ، وانا ادعوك يأختي بأنه تفتحي عقلك وقلبك وابحثي عن الاله الحقيقي ولكن انصحكي ليست في كتابك المقدس ومن اسمك يتضح لي بأنكي مسيحية لعشرين عامة او هذا ما اعتقده ، وانا اقول بأنة هذه المدة من السنين لم تكن كافية حقا لتفهمي بأ ن المسيح عيسي ابن مريم ليست سوي رسول قد خلت
                      من قبله الرسل وامه صديقة كانا ياكلان الطعام اي بشر مثلك ومثلي رحمك الله ، إن لله وإن اليه راجعون .
                      { قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الإنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا * وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلا كُفُورًا }
                      * * *
                      صدق الله صدق الله العظيم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        حتى كان مولودا من اتعس امراءة في الكون

                        يا ايها النصاري ما هذا الكلام الذي تقولونه عن نبيكم وامه الصديقة انكم حقا تسيئون الي ربكم بأن تنسبوا له الابن والولد وبأن تصوروا هذا النبي العظيم بأنه اله وهذا النص الذي هو في الاصل من الكتاب المقدس يوضح مدي التحريف الذي تم في اناجيلهم حتي اصبحت تعج بمثل هذا الكلام الفارغ والتافه ، وإن لله و إن اليه راجعون .
                        { قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الإنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا * وَلَقَدْ صَرَّفْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا الْقُرْآنِ مِنْ كُلِّ مَثَلٍ فَأَبَى أَكْثَرُ النَّاسِ إِلا كُفُورًا }
                        * * *
                        صدق الله صدق الله العظيم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          الم تسمع مسلم عن تناقض اقوال نبي الاسلام بالعلم الحديث

                          الم تسمع مسلم اقوال نبي الاسلام التى يخجل اى مسلم بقرائتها امام اخوته

                          الم تسمع يا مسلم عن اخلاق نبي الاسلام
                          بصراه مسمعناش عنها ياريت تبيني المستخبي

                          وماذا في نشيد الانشاد لماذا تنظر الى نشيد الانشاد الى كلامه فقط وليس ما يعنيه الجواب واضح جدا لانك تريد ان تخدع نفسك قبل ان تخدع المسلمين هنا

                          وبخصوص الفاظ نشيد الانشاد تلك الالفاظ كانت الفاظ لا حرج لمن يقولها علي الاطلاق لان تلك الالفاظ كانت الفاظ عاديه جدا في ذلك الوقت ولكن مع مرورو الزمن والوقت حول المجتمع هذه الالفاظ الى الفاظ اباحيه والكتاب المقدس غير مسئول عن هذا


                          ياه الفظ عاديه ومتداوله بجد انا متهيالي ان اختي ( مش اخويا ) تستحي انها تقراها ادامي
                          2لِيُقَبِّلْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ،

                          13صُرَّةُ الْمُرِّ حَبِيبِي لِي. بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيتُ. 14طَاقَةُ فَاغِيَةٍ حَبِيبِي لِي فِي كُرُومِ عَيْنِ جَدْيٍ.
                          ياتري تقدر المسيحيه تقولنا معني السطر ده خصوصا العدد 14
                          16هَا أَنْتَ جَمِيلٌ يَا حَبِيبِي وَحُلْوٌ، وَسَرِيرُنَا أَخْضَرُ.
                          في الحقيقه معرفش يشمعن السرير لونه اخضر ممكن الوان تانيه

                          الاصحاح 3
                          1فِي اللَّيْلِ عَلَى فِرَاشِي طَلَبْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ.
                          خدو بالكم من الرموز عشان التبريرات اللي حتنزل بكلمه ديه رموز ( طلبت حبيبها بالليل طلبته فين ؟؟ طلبته عل الفراش يعني طلبته علي السرير ليه بقي ؟؟ ويشمعن الفراش ؟؟) كل دي رموز محدش يفهم غلط يا مسلمين
                          ؟» 4فَمَا جَاوَزْتُهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً حَتَّى وَجَدْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي، فَأَمْسَكْتُهُ وَلَمْ أَرْخِهِ، حَتَّى أَدْخَلْتُهُ بَيْتَ أُمِّي وَحُجْرَةَ مَنْ حَبِلَتْ بِي.
                          اللي نفسي اعرفه بقي دخلته الاوضه ليه حد من النصاري ممكن يقولنا

                          1مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ، صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ.
                          2سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ، لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ.
                          3ثَدْيَاكِ كَخَشْفَتَيْنِ، تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ.
                          4عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ.
                          6مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ!
                          7قَامَتُكِ هذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ، وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ.
                          8قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ، وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ،
                          9وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ.
                          10أَنَا لِحَبِيبِي، وَإِلَيَّ اشْتِيَاقُهُ
                          3شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي، وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي
                          8لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ. فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمٍ تُخْطَبُ؟
                          10أَنَا سُورٌ وَثَدْيَايَ كَبُرْجَيْنِ. حِينَئِذٍ كُنْتُ فِي عَيْنَيْهِ كَوَاجِدَةٍ سَلاَمَةً.

                          شايفين القداسه والالفاظ العاديه جدا تصدقوا احنا اللي طلعنا وحشين جدا .

                          14اُهْرُبْ يَا حَبِيبِي، وَكُنْ كَالظَّبْيِ أَوْ كَغُفْرِ الأَيَائِلِ عَلَى جِبَالِ الأَطْيَابِ.

                          اللي انا مستغرباله انها بتقوله يهرب ليه مش عارفه ( هو مش المفترض انه جوزها وفي الحلال يعني ) ولا كانوا بيصبروا نفسهم علي ما يفرجها ربنا


                          بمناسبه شرب الخمر فنبي الاسلام كان يشرب الخمر قبل تحريمه وبمناسبه الزني فنبي الاسلام جامع امراه في قبرها

                          وطبعا بالنسبه للوقاحه ديه لها ناسها وكلنا عارفين المثل الشهير اللي اختشوا ماتوا

                          الا هي تنهج منهج زكريا بطرس الملعون ولس لها دليل علي اي واحده منهم هذه المسيحيه

                          والله والله لكم انكرت اسلوب خالد بن لوليد في المناظرات ولكن حقا الان علمت ان هناك اشخاص لا ينفع معهم الا هذا الاسلوب

                          هذه المسيحيه لا تعامل بالحسني كما امر القران ولكن هي لا تستحق الا هذا

                          القبقاب
                          Last edited by اية الله; 12-08-2010, 04:53 PM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            وَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُواْ قِبْلَتَكَ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِينَ (145)
                            والله ما دخلت هذه المرأة (إن كانت مرأة)هذا المنتدى لكي تستبين الحق من الباطل والنور من الظلام والهدى من الضلال ولكنها دخلت هنا لتسب المسلمين وربهم ونبيهم ولقد قوبلت بالترحاب والسماحة واللين وكلنا قد دخل منتدياتهم وكلنا شاهد الاساءة لله ورسوله والمسلمين وكلنا قرأ أسوأ وأحط الألفاظ
                            لو أن الأمر كان بيدي لقرعتها بالنعال وصفعتها بالقديمة وركلتها في مؤخرتها إلى خارج هذا المنتدى الذي لايجوز لأي شخص فيه أن يسامح في سب الله ورسوله وبهذه البجاحة
                            على العموم كل عام والمسلمون جميعا بخير وإن شاء الله العام القادم يكون أعداؤهم مخذولين أو في الجحيم
                            أراكم على خير بأذن الله بعد رمضان وأوصيكم ونفسي بالاكثار من قراءة القرآن والاستغفار في هذه الأيام
                            أعاده الله على المسلمين بالخير واليمن والبركات وأكثروا من الدعاء لجميع المسلمين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              الم تسمع مسلم عن تناقض اقوال نبي الاسلام بالعلم الحديث


                              الم تسمع مسلم اقوال نبي الاسلام التى يخجل اى مسلم بقرائتها امام اخوته

                              الم تسمع يا مسلم عن اخلاق نبي الاسلام


                              نريد أن نعرف أخلاق وأقوال نبي الإسلام التي يخجل المسلم من قرآءتها

                              وبخصوص الفاظ نشيد الانشاد تلك الالفاظ كانت الفاظ لا حرج لمن يقولها علي الاطلاق لان تلك الالفاظ كانت الفاظ عاديه جدا في ذلك الوقت ولكن مع مرورو الزمن والوقت حول المجتمع هذه الالفاظ الى الفاظ اباحيه والكتاب المقدس غير مسئول عن هذا


                              ما دليلك ؟

                              وأريدك أن تتذكري ما لونته باللون الأحمر,فهذه فكرة تؤمنين بها وهذا شئ جيد مستقبلاً.

                              بمناسبه شرب الخمر فنبي الاسلام كان يشرب الخمر قبل تحريمه وبمناسبه الزني فنبي الاسلام جامع امراه في قبرها


                              إن تنازلنا وقلنا أنه كان يشرب الخمر,لقد قلتِ قبل تحريمه,نفهم من ذلك عدم وجود شرع نسير عليه ليُحدد لنا ما هو المباح وما هو المنهي عنه؛إذاً حينما يشرب الرسول صلى الله عليه وسلم الخمر,يكون ساعتها غير آثم؛لأنها وبإعترافك لم تكن محرمة,فأين المشكلة؟؟

                              هذا مع فرض التنازل,ولكن الحقيقة عكس ذلك,فإطلاق لفظة الخمر هكذا,هو خطأ يقع فيه أغلب الجهلاء,فالخمر [ النبيذ ] نوعين,مسكر وغير مسكر,والرسول صلى الله عليه وسلم قد شرب النبيذ غير المسكر .


                              ويمكنك الإستفادة من هـذا الموضوع :

                              .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75



                                وايضا لا تنسي ما كان يقوله نبي الاسلام في حديث ماعز

                                لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له : ( لعلك قبلت ، أو غمزت ، أو نظرت ) . قال : لا يا رسول الله ، قال : ( أنكتها ) . لا يكني ، قال : فعند ذلك أمر برجمه .
                                الراوي: عبدالله بن عباس
                                خلاصة الدرجة: صحيح
                                المحدث: البخاري
                                المصدر: الجامع الصحيح
                                الصفحة أو الرقم: 6824
                                .
                                جاء الأسلمي إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فشهد على نفسه أربع مرات بالزنا يقول أتيت امرأة حراما كل ذلك يعرض عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم فأقبل في الخامسة فقال له : أنكتها ؟ قال : نعم ، قال فهل تدري ما الزنا ؟ قال : نعم ، أتيت منها حراما مثل ما يأتي الرجل من أهله حلالا قال . فما تريد بهذا القول قال . أريد أن تطهرني فأمر به رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يرجم
                                الراوي: أبو هريرة
                                خلاصة الدرجة: صحيح
                                المحدث: ابن حزم
                                المصدر: المحلى
                                الصفحة أو الرقم: 11/179
                                .
                                أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أتاه ماعز بن مالك قال : لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت قال : لا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أنكتها لا يكنى قال : نعم قال : فعند ذلك أمر برجمه
                                الراوي: عبدالله بن عباس
                                خلاصة الدرجة: صحيح
                                المحدث: أحمد شاكر
                                المصدر: مسند أحمد
                                الصفحة أو الرقم: 4/143


                                هل تستطيع قراءه هذا احديث امام اخوتك من الافضل ان تقرا احاديث نبيك اما اخواتك اولا يا مسلم وبعدها تكلم عن نشيد الانشاد


                                نعم الحديث صحيح والرسول الكريم نطق هذا اللفظ فنحن المسلمون ولله الحمد ليس لدينا ما نخشاه أو نتوارى منه خجلا ولنرجع للحديث الشريف لكى نبين تدليس المدعوة مسيحية 20 سنة التى تريد أن تخدع القارئ الكريم عن طريق إيهامه أن ما جاء فى الحديث يشبه تماما ما جاء فى كتابها الطافح بالجنس والشذوذ والذى يطلق عليه صفة القداسة والقداسة منه بريئة كل البراءة فهى هنا تريد أن تسوى بين اللفظ الذى جاء فى الحديث وبين نشيد الإنشاد وحزقيال 16 وحزقيال 23 وسفر الملوك الثانى 4 - 34 وغير ذلك الكثير والكثير والكثير لنرى هذا اللفظ الذى ورد فى الحديث الشريف هل هو لفظ بذئ كما تحاول أن تصوره المدعوة مسيحية 20 سنة وكما يصوره النصارى أم لا شرح الحديث بإختصار أن ماعز أتى رسول الله يخبره أنه إرتكب فاحشة الزنا والعياذ بالله والرسول الكريم هنا هو المنوط به تطبيق شرع الله وحدوده وهو خير من يأتمر بأوامر الله وخير من يجتنب نواهيه وهو أى الرسول الكريم يسعى إلى تحقيق أمرين تطبيق حدود الله وهى بالتأكيد الرجم فى هذه الحالة لو ثبت وقوع جريمة الزنا فعليا والأمر الثانى هو أن يتأكد أن ماعز إرتكب الفاحشة فعليا التى ينتج عنها الولد حتى لا يطبق عليه حد الرجم ويكون مثلا قام بتقبيل تلك المرأة ولم يمارس معها الزنا فعليا أى التأكد أن ماعز مارس الرذيلة فعليا مع هذه المرأة تماما مثل ما يجامع الرجل أهله
                                لذلك قال له الرسول فى بداية الأمر لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت فرد عليه ماعز بلا فقال له الرسول الكريم أنكتها وهذا اللفظ فى ذلك الوقت لم يكن لفظا بذيئا أو مشينا كما هو الآن ولكنه كان لفظ شائع والرسول الكريم نطق هذا اللفظ لكى يزيل أى لبس أو غموض ولكى يتأكد بما لا يدع مجالا للشك أن ماعز إرتكب الفاحشة فعلا وفى هذه الحالة يطبق الرسول الكريم حد الله وهو الرجم ولو إفترضنا مثلا أن هذا اللفظ لفظ بذئ ومشين كما هو الآن تماما وإستخدمه الرسول الكريم فلا يوجد أى حرج إطلاقا لأن الرسول الكريم نطق هذا اللفظ للإستفسار عن وقوع شئ بالفعل ووقوع هذا الشئ يتطلب بالضرورة تطبيق حد الله وهو الرجم وما يهم فى مثل هذه الحالات هو تطبيق حدود الله
                                بإختصار تَلفظ الرسول الكريم بهذا اللفظ لغاية وهدف مشروع فهو لم ينطق هذا اللفظ عبثا أو بذاءة منه وحاشاه أن يكون كذلك كما تحاول أن تخدع المدعوة مسيحية 20 سنة القارئ الكريم عموما هذه الشبهة الواهية يا مسيحية 20 سنة تم الردعليها كثيرا فى المنتديات والمواقع الإسلامية وإن لم تصدقينى فإكتبِ فى الجوجل شبهة حديث ماعز لكى ترى سيل جارف من الردود المنطقية والمفحمة على هذه الشبهة الواهية كما أن هذه الشبهة تم الرد عليها فى منتدانا فى هذا الرابط

                                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=12894

                                وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقاً يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنْ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنْ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ
                                اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ ( آل عمران : 78 )


                                الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ ۚ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا

                                (الفرقان : 26 )


                                الأدلة المنطقية على أن القرأن كلام الله وليس كلام النبى

                                http://www.ebnmaryam.com/vb/t405.html

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X