تقول المسيحية
اين هذا التطاول ؟؟وقد قالت
من هو الوساس الخناس هل اله الاسلام ام الشيطان ؟؟
ما فائده ان يكون الني محمد صادق وهو مرسل من قبل الشيطان كما ساثبت انا ؟
أليس هذا تطول أم أن سوء الحديث عندها سلوك عادي
وهل من المنطقي أن يكون الشيطان هو الذي يأتيه ثم يقول على لسانه:
وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً 0 يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً }النساء 120-
ويقول أيضا :
إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً
ومن خلال هذا سانسف ما يسمي بالوحي في الاسلام
أتحداك أن تجمعي القسس ورجال الدين عندكم أن يجتمعوا على قلب رجل واحد ونحن في قرون العلم أتحداكم أن تأتوا بنظام وأحكام مواريث تصل إلى مستوى نظام المواريث الذي جاء به هذا النبي الأمي الذي لم يتعلم القراءة والكتابة ويشهد له أهل زمانه بذلك
فضلا عما جاء به من تشريعات حكيمة ليس هذا مجال نقاشها وفضلا من بلاغة القرآن التي لن تستوعبيها أعجزت عمالقة الغة

التى عفا عليها الزمن والتى قمتِ أنتِ بنقلها من منتدياتكم ومواقعكم إذا أنتِ لم 






















îن îëéىهْ نçمùهْ?