إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي لكل مسيحي

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    اعتذر اخي صاعقه عن الرد من قبل

    متابعه باذن الله تعالي

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      اللهم انصر الحق يا ارحم الراحمين وثبتنا على ديننا يا اكرم الاكرمين وربى ينصرك يا اخى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        فين الرد ؟؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          مع كامل احترامي للاخت الفاضله طبعا ولكن يبدو انها لا تقرا علي الاقل كتب التاريخ ولن اقول كتب السيره
          الذي كتب السيره النبويه هم من انصار نبي الاسلام فمن الطبيعي طبعا ان يستروا عيوبه ويقلبوها مميزات فعلي سبيل المثال اذا كان كاذب يجعلوه صادق واذا كان متكبر يجعلوه متواضع وهكذا ...

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            جميل انكوا اتفقتوا معي ان نبي الاسلام من الصادقين


            الأهم أن تتفقي أنتِ معنا ,,,,, فهل أنتِ متفقة ؟


            ‏حدثني ‏ ‏زهير بن حرب ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عفان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏حماد بن سلمة ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ثابت ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏
            ‏أن رجلا كان يتهم بأم ولد رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لعلي ‏ ‏اذهب فاضرب عنقه فأتاه ‏ ‏علي ‏ ‏فإذا هو في ‏ ‏ركي ‏ ‏يتبرد فيها فقال له ‏ ‏علي ‏ ‏اخرج فناوله يده فأخرجه فإذا هو ‏ ‏مجبوب ‏ ‏ليس له ذكر فكف ‏ ‏علي ‏ ‏عنه ثم أتى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال يا رسول الله إنه ‏ ‏لمجبوب ‏ ‏ما له ذكر ‏

            رابط الحديث
            http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=4975&doc=1
            اسئلتى على الحديث
            1_نحن نعلم ان القران يقول اذا جائكم فاسق بنباء فتبينو هل هنا الرسول لاسلامي الكريم تباين ام اخذ بالريبه؟
            2_اين الاربع شهود حتى يقام النبي الاسلام على هذا الرجل الحد؟وهنا القران يقول والذين يرمون المحصنات ولم ياتو باربع شهود اجلدوهم ثمانين جلده ولا يقبل له شهاده ابدا وهممن الفاسقين هل هنا الرسول الكريم يسوجب الثمانين جلده وله يقبل له شهاده ابدا ويكون من الفاسقين؟
            3_ماهو حد الزنا هل هو ضرب العنق ام الرجم والجلد؟وهل للرسول الاسلام شريعه اخرى غير الشريعه الاسلاميه؟
            4_الرسول كان هيقتل رجل برى مجبوب ماله ذكر لولا حكمه على وتبينه وهذا من الكبائر


            وحضرتك مين ضحك عليكِ وقال لك أن الرسول صلى الله عليه وسلم أراد بذلك قتل المجبوب ؟؟ لقد أراد الرسول صلى الله عليه وسلم تخويفه بالسيف حتى يكشف عن الحقيقة ,فعندما يجد الرجل نفسه قد وُضع بين شقي الرحى , وجب عليه الإعتراف ساعتها بحقيقة الأمر حتى يكون القصاص العادل , ونفس الأمر حدث مع سليمان عليه السلام عندما أتته إمرأتان بطفل والإثنتين تدعيان أنهن أمه , فأمر سليمان بإحضار السكين لقتل الولد فخافت الأم الحقيقية على إبنها فعرفها سليمان وأعطاها إبنها , نفس الأمر هنا أراد تخويف الرجل حتى يتبين من صحة الأمر وقد حدث فقد تبين في النهاية أنه مجبوب لا ذكر له !

            والآن ممكن حضرتك تحضري لنا دليل واحد على إعتراض أحد اليهود أو المنافقين على ما فعله رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم ألد أعدائه وينتظرون بفارغ الصبر وقوعه في غلطة واحدة ليمسكوها عليه ويشهروا به أمام الناس ...إن كان في الأمر شبهة لوجب أن تكون هذه الشبهة محطاً للقيل والقال ...فلم لا نجد ذلك يا تُرى ؟

            اين الاربع شهود حتى يقام النبي الاسلام على هذا الرجل الحد؟وهنا القران يقول والذين يرمون المحصنات ولم ياتو باربع شهود اجلدوهم ثمانين جلده ولا يقبل له شهاده ابدا وهممن الفاسقين هل هنا الرسول الكريم يسوجب الثمانين جلده وله يقبل له شهاده ابدا ويكون من الفاسقين؟


            حد إيه حضرتك ؟؟

            3_ماهو حد الزنا هل هو ضرب العنق ام الرجم والجلد؟وهل للرسول الاسلام شريعه اخرى غير الشريعه الاسلاميه؟


            وأين الزنا يا ترى ...؟؟ أرجوكِ لا تقولي " يُتهم بأم ولده " حتى لا تفقدي مصداقيتك أمام المتابع ويشكَّوا في مقدرتك على الحوار والدفاع عن شبهاتك ,فرجاءاً حاراً ألا يكون هذا دليلك
            .
            .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51



              ولينصرن الله من ينصره

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                بسم الله الرحمن الرحيم
                والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله




                إلى كل مسيحي .. من يظن أن في نفسه القدرة على الطعن في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم وهدمها , فها أنا ذا أقدم له هذا التحدي على طبق من ذهب .


                أنا العبد الفقير إلى الله صاعقة الإســلام أتحدي من تسول له نفسه بالطعن في صدق نبوة رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم , وهذا التحدي لن يخرج عن دائرة الأدب وإحترام العقائد ما دام المسيحي ملتزم به .


                أما الباحثون عن الحق فهذا الموضوع هو فرصة ثمينة لكم أيها الفضـلاء ؛لمعرفة هل محمد فعلاً رسول من عند الله .


                نص التحدي


                أتحدى نصارى المنتديات في نفي صدق نبوة رسول الإسـلام صلى الله عليه وسلم


                .
                فهل أجد من يقبل التحدي ؟؟؟
                سلام المسيح مع الجميع

                في البدايه شكرا لك اخي صاعقه الاسلام علي التحدى

                ولكني احب ان اسال لماذا تسميه تحدى ؟؟ الا يكفي ان يكون نقاش للوصول الى الحق

                لا داعي ان تعطي للحوار مذاق خاص من التعصب والصراع العنيف بكلمه تحدى

                وهذا ليس موضوعي معك

                ولا اريد الاطاله

                انا هنا لاقبل التحدى

                شروطي في الحوار

                1- الاحترام لمقدساتى
                2- تفعيل المشاركه الفوريه وهذا ليس بشرط لاقبل الحوار ولكنى عاجزه عن الدخول لهذا المنتدى من الانترنت في المنزل بسبب ظروف خاصه تمنعني ان افتح حوار امام اهلى مع مسلمين , والان ادخل كافيه نت فوقتي محدود في المنتدى لذلك لا اريد الانتظار 24 سنه
                3- اريد ان يكون حوار عقلانى
                4- ان ينقل صفحه حوارى معك الى صفحه جديده في منتدى المنناظرات وليست هذه الصفحه المليئه بالتشتيبات
                4- انتهت شروطي الحوار وعليك التفكير بحريه تقبلها ام لا


                مخلص الحوار

                نبدا بنقطه لنناقشها ونخرج لنقطه اخرى

                نقطه رقم (1)

                اله الاسلام تحت المجهر

                نقطه رقم (2)

                الرسولين محمد وجبريل تحت المجهر (اخطاء تنسف الوحي نسفا )


                وهذا هو محور الحوار الذي سيكون معك باذن الرب

                صاعقه الاسلام : ارجو ان تفكر الف مره قبل قبولك للحوار

                فاسالتى عن الاسلام لم تذكر من قبل في الانترنت ولو لمره واحده لذلك سيكون من الصعب عليك فك شفره الاساله مع احترامي لك وانما تحتاج الى مدير المنتدى شخصيا

                للعلم

                عندما وضعت قدمي في المنتدى اردت ان احوار مدير المنتدى علي اسالتى في الاسلام ولكن عندما قرات موضوع حضرتك اصريت ان اقبل التحدى واذا كنت اهلا للتحدى فانا مستعده للحوار


                انتهي وفي انتظار حضرتك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  ولكني احب ان اسال لماذا تسميه تحدى ؟؟ الا يكفي ان يكون نقاش للوصول الى الحق
                  هذا تحدي لكل سباب شتام يظن نفسه قادراً على الطعن في نبوة سيد الخلق .. أما المحترم فقد قال عنه الأخ صاعقة الإسلام : أما الباحثون عن الحق فهذا الموضوع هو فرصة ثمينة لكم أيها الفضـلاء ؛لمعرفة هل محمد فعلاً رسول من عند الله .

                  مع العلم أن هذا التحدي : لن يخرج عن دائرة الأدب وإحترام العقائد ما دام المسيحي ملتزم به .



                  وفي انتظار حضرتك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
                    ــــــــــــــــــــــــــ
                    .
                    الحمد لله مُعز المؤمنين بفضله ,مُذل الكافرين بقهره, رافع راية الدين بعزه , والصلاة والسلام على سيدنا محمد من به, خرجنا من الظلمات إلى النور بتأييد ربه
                    .

                    في البداية أرحب بحضرتك أستاذة مسيحية,وأرجو أن يطيب مقامك بيننا لعلنا نجد الحق معك فنتبعه أو تجدي الحق معنا فتتبعيه إن شاء الله
                    .

                    سلام المسيح مع الجميع

                    في البدايه شكرا لك اخي صاعقه الاسلام علي التحدى

                    ولكني احب ان اسال لماذا تسميه تحدى ؟؟ الا يكفي ان يكون نقاش للوصول الى الحق
                    أنا لم أعمم التحدي يا ضيفتنا فلا تعمميه أنتِ فليس كل النصارى من عينة نصارى المنتديات , أنا قلت أن التحدي لمدعي العلم الذي يصبون جام حقدهم على الإسلام والمسلمين في منتدياتهم , ويدعون أنهم على مقدرة لمناظرة شيوخ المسلمين ونسف الإسلام ,ولكنهم للأسف غير قادرين على مواجهة مسلم عادي (!) أما المحترم فأنا أدعوه للنقاش الهادي الخالي من كل تعصب, وبم إنكِ كذلك - كما أتمنى - فأنتِ لستِ من الصنف الذي يشمله التحدي
                    .



                    شروطي في الحوار



                    1- الاحترام لمقدساتى

                    هذا شئ أكيد
                    .
                    2- تفعيل المشاركه الفوريه وهذا ليس بشرط لاقبل الحوار ولكنى عاجزه عن الدخول لهذا المنتدى من الانترنت في المنزل بسبب ظروف خاصه تمنعني ان افتح حوار امام اهلى مع مسلمين , والان ادخل كافيه نت فوقتي محدود في المنتدى لذلك لا اريد الانتظار 24 سنه
                    هذا ليس من إختصاصي ولكن من إختصاص الإدارة وسأحاول رفع الموضوع لهم إن شاء الله مراعاة لظروفِك
                    .

                    3- اريد ان يكون حوار عقلانى
                    إن شاء الله
                    .

                    نقطه رقم (1)


                    اله الاسلام تحت المجهر

                    الموضوع عن صدق نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم
                    .

                    صاعقه الاسلام : ارجو ان تفكر الف مره قبل قبولك للحوار


                    فاسالتى عن الاسلام لم تذكر من قبل في الانترنت ولو لمره واحده لذلك سيكون من الصعب عليك فك شفره الاساله مع احترامي لك وانما تحتاج الى مدير المنتدى شخصيا


                    يبدو إن حضرتك لا تعرفين صاعقة الإسلام بما فيه الكفاية,شبهات جديدة أو مُكررة أو شبهات أتت من المريخ فبعون الله عز وجل لن تخرج من تحت يدي كما دخلت


                    مَثَلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ أَعْمَالُهُمْ كَرَمَادٍ اشْتَدَّتْ بِهِ الرِّيحُ فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ لَا يَقْدِرُونَ مِمَّا كَسَبُوا عَلَى شَيْءٍ ذَلِكَ هُوَ الضَّلَالُ الْبَعِيدُ
                    إبراهيم 18
                    .

                    عندما وضعت قدمي في المنتدى اردت ان احوار مدير المنتدى علي اسالتى في الاسلام ولكن عندما قرات موضوع حضرتك اصريت ان اقبل التحدى واذا كنت اهلا للتحدى فانا مستعده للحوار
                    إن لم أكن أهلاً له لما تحديتكم يا ضيفتنا ؛لذلك أرجو أن لاتكوني كالباقين الذين فروا بلارجعة وولوا الأدبار !
                    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    .
                    شروطي في الحوار

                    (1) عدم ذكر إسم الرسول صلى الله عليه وسلم مجرداً اكتفِ بـ " رسول الإسلام "
                    (2) طرح الشبهة يكون بأدب وليس فيه إساءة من قريب ولا من بعيد لأي مقدس إسلامي
                    (3) عدم تسبيق الحكم قبل الرد عليكِ

                    في إنتظار دخول أحد الأخوة لتحديد نقطة الحوار الأصلية والإشراف عليه إن شاء الله

                    سؤال هام

                    هل أنت مُستعدة لقبول الحق عندما يظهر لكِ بطلان ما تعتقديه ؟
                    .
                    Last edited by سيف الحتف; 23-06-2010, 02:57 PM.
                    .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      إخوانى الكرام

                      حتى الآن أربعة من الضيوف النصارى دخلوا للتحاور فى الموضوع فأين الحوار

                      أرجو أن يخصص صفحة حوار لكل واحد من الضيوف

                      حتى لا نجد ضيف جديد مع كل مرة يبدأ الحوار ليعلن قبول التحدى ونبدأمعه من جديد ثم يدخل آخر ونظل هكذا دون أى حوار يكتمل

                      أرجو الامنتباه لذلك وتخصيص صفحة لكل ضيف مع بدأ الحوار معه

                      وفقكم الله لكل خير

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        متابعه وفي انتظار الصفحه المستقله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          المسيحيين ليس لديهم مايناظرون به المسلمون وإنما يتبعون أساطيرهم الزائفه والمحرفه اللتي لاتغني عن الحق شيئاً

                          كثيرون هم المسيحيين الذين يبحثون عن الحقيقه واعتنقوا الإسلام لما وجدوا ضالتهم فيه

                          ولكن الذي لايبحث عن الحقيقه فمن المستحيل إقناعه بالحق لأنه لايريده ويسجل في هذا المنتدى لكي يجادل بالباطل لأنه يريد أن يضل الجميع معه
                          [CENTER]

                          الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

                          http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

                          سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

                          http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            فاسالتى عن الاسلام لم تذكر من قبل في الانترنت ولو لمره واحده لذلك سيكون من الصعب عليك فك شفره الاساله مع احترامي لك وانما تحتاج الى مدير المنتدى شخصيا

                            للعلم

                            عندما وضعت قدمي في المنتدى اردت ان احوار مدير المنتدى علي اسالتى في الاسلام ولكن عندما قرات موضوع حضرتك اصريت ان اقبل التحدى واذا كنت اهلا للتحدى فانا مستعده للحوار


                            هدئي من روعك ايتها السيدة

                            فلو اتيتي فلو تحالفتي مع الشيطان بنفسه هزمناه وهزمناكِ

                            اطرحي هذا الكلام جانباً

                            ودعِ الكلام للمنطق والحجة والدليل والبرهان

                            فلو عرضت لك نموذج من حواراتنا مع قساوسة وقمامصة مثل عبد المسيح بسيط مثلا لشاب شعر رأسك مما ستسمعيه وانت مازلتِ بنت العشرين من عمرك

                            ركزي في حوارك وارينا هذا الكلام على ارض الواقع فكل هذا لا يعدو عن كونه مجرد صفر على الشمال

                            ولي طلب عندك اسأل عنا اولاً قبل ان تفكري انت في حوارنا

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسيحيه 20 سنه مشاهدة المشاركة
                              متابعه وفي انتظار الصفحه المستقله
                              لم تُجيبي على سؤالي (!)

                              هل أنت مُستعدة لقبول الحق عندما يظهر لكِ بطلان ما تعتقديه؟

                              .
                              .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                نسأل الله لكي الهدايه مسيحيه20سنه فأنا أتأمل فيكي خير

                                ولكن إنطقي بالشهادتين (لاإله إلا الله محمد رسول الله) لكي تنجي من جهنم فوالله لن ينفعك أهلك ولا والديك

                                فوالله إن الإسلام هو الدين الحق وماسواه باطل

                                يقول الله تعالى فالقرآن الكريم(إن الدين عند الله الإسلام)

                                ويقول أيضاً(ومن يبتغي غير الإسلام دين فلن يقبل منه)

                                إدخلي فالإسلام عزيزتي مسيحيه20سنه وتذوقي حلاوة الإيمان حلاوة الدين الحق حلاوة طاعة الله

                                والذي نفسي بيده سوف تتندمين على كل لحظه أضعتيها من عمرك بالمسيحيه الخرافه اللتي لاحقيقه لها سوى إتباع الهوى
                                [CENTER]

                                الآذان من المسجد الحرام بصوت الشيخ/علي ملا

                                http://audio.islamweb.net/audio/list...oid=3&type=ram

                                سورة الجن الشيخ/علي جابر_رحمه الله

                                http://www.alijaber.net/play.php?cat...0&action=a3lan

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X