إن وافقت فلنتفتح صفحة حوار يُشرف عليها أحد الأخوة الأحباء ..وأتمنى أن يكون اخي الحبيب السيف العضب إن وافق طبعاً .
معنديش مانع طبعاً .
على بركة الله ..
على بركة الله ..
نورت


، لذلك من قوانين المنتدى مراجعة المشاركة قبل اعتمادها ... وطالما انك واثق في نفسك فلا يهمك قوانين المنتدى .

îن îëéىهْ نçمùهْ?