إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي لكل مسيحي

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • تحدي لكل مسيحي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله





    إلى كل مسيحي .. من يظن أن في نفسه القدرة على الطعن في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم وهدمها , فها أنا ذا أقدم له هذا التحدي على طبق من ذهب .


    أنا العبد الفقير إلى الله صاعقة الإســلام أتحدي من تسول له نفسه بالطعن في صدق نبوة رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم , وهذا التحدي لن يخرج عن دائرة الأدب وإحترام العقائد ما دام المسيحي ملتزم به .


    أما الباحثون عن الحق فهذا الموضوع هو فرصة ثمينة لكم أيها الفضـلاء ؛لمعرفة هل محمد فعلاً رسول من عند الله .


    نص التحدي


    أتحدى نصارى المنتديات في نفي صدق نبوة رسول الإسـلام صلى الله عليه وسلم


    .
    فهل أجد من يقبل التحدي ؟؟؟!
    .
    .


  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اشكرك اخي صاعقه على مجهودك وحرصك على اثبات الحق وان شاءالله تكون في ميزان حسانتك

    الحقيقه


    انهم يعرفون ليس الكل ولكن الاكثريه الاشخاص الي بيدخلون المنتديات الاسلاميه ويسمعون برامج شيوخ الاسلام .. هاؤلآ .. يعلمون ان الرسول :009:نبي الله سبحانه وتعالى ورسوله

    والله قال لى شخص مسيحي كندي .. ان المسلمين الاكثر عددا في العالم .. وقال .. لو الاسلام ليس دين الله الحق ما كان الله تعالى يتركهم ينشرون الاسلام

    ولكن .. السؤال لماذا يجحدون ؟

    اجاب الله سبحانه وتعالى على هذا السؤال قبل اكثر من 1400 سنه .. وقال

    وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِممِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

    والحمدالله رب العالمين
    Last edited by abcdef_475; 11-01-2010, 12:12 AM. سبب آخر: تعدل خطأ مطبعي في لفظ الجلالة

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      صدقت أخي الكونت ,,,,

      والآن

      أين فرسان الرب ؟؟؟!

      أين فرسان الصليب ليأتوا ويهدموا عروش الدين الإســلامي ؟؟

      من أراد التحدي فليعلم أن نهايته قد إقتربت بمجرد موافقته على خوض المناظرة ومن أراد البحث عن الحق فليعلم أن بداية طريقه إلى الله باتت قريبة .


      في إنتظار فارس الرب لمناظرة عبد الله !
      .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        انا قبلت تحدي اي انسان مهما كان ولكن ليس لكي اطعن او اهد عرش الاسلام او اطعن بنبوة رسول الاسلام ولكن قبلت التحدي عشان كما تقول انت لكي ارى واسمع منك هل رسول الاسلام رسول الله فعلا
        انا عبد المسيح العبد الفقير باذن الله واقول لك اني قد مررت على مواضيع المنتدى ولكي لا اطيل عليك الكلام اذا سألتني من اين تعرفت على المنتدى ولماذا اشتركت فيه اجاوبك بالتالي تعرفت على هذا المنتدى بطريق الصدفة البحتى واشتركت فيه لكي استمع عن اسلام المدعوى انستاسيا ولماذا اسلمت واين اسلمت وكيف ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته فا اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية هذا انا الرقم الصعب العبد الفقير عبد المسيح له كل المجد الى الابد .... امين
        Last edited by abcdef_475; 24-02-2010, 02:28 AM. سبب آخر: لا يذكر أسمه صلى الله عليه وسلم مجرداً دون ألقاب
        لا يجب ان تقول كل ما تعرف ..... بل ان تعرف كل ما تقول
        التوقيع
        الرقم الصعب

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مرحبا بالضيف المحترم

          ولكن ليس لكي اطعن او اهد عرش الاسلام او اطعن بنبوة رسول الاسلام

          وزن الكلام إذا نطقت ولاتكن ... فما مَثُلك والإسلام كمثلِ ذبابة أردت ان تحجُب نور الشمس بجناحيها !

          ولكن قبلت التحدي عشان كما تقول انت لكي ارى واسمع منك هل محمد رسول الله فعلا

          حسنا ! وهو كذلك ، سيتم فتح مناظرة ...

          فيه لكي استمع عن اسلام المدعوى انستاسيا ولماذا اسلمت واين اسلمت وكيف

          حينما تتواجد أختنا ، سنطلب منها سرد قصة إسلامها .

          ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته فاسدة

          أحسنت !

          انا الرقم الصعب العبد الفقير عبد المسيح له كل المجد الى الابد

          " أَنَا الرَّبُّ هَذَا اسْمِي وَمَجْدِي لاَ أُعْطِيهِ لِآخَرَ وَلاَ تَسْبِيحِي لِلْمَنْحُوتَاتِ. " ( أشع : 42 : 1 - 17 ) ( الفاندايك )
          وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
          ( 19 : 88 - 91 )
          http://www.alsalfy.com/vb/index.php

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            أهلا وسهلا بالعضو الرقم الصعب

            أسال الله تعالى لك الهدايه والنور وأسال الله تعالى أن ينور عقلك ويرشدك الى الحق .. آمين

            الضيف العزيز .. لدي سؤال لك

            هل أنت يهمك الحق وتبحث عن الحق ؟

            أو

            أتيت لكي تجرب حظك معنا ؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الصعب مشاهدة المشاركة
              انا قبلت تحدي اي انسان مهما كان ولكن ليس لكي اطعن او اهد عرش الاسلام او اطعن بنبوة رسول الاسلام ولكن قبلت التحدي عشان كما تقول انت لكي ارى واسمع منك هل محمد رسول الله فعلا
              انا عبد المسيح العبد الفقير باذن الله واقول لك اني قد مررت على مواضيع المنتدى ولكي لا اطيل عليك الكلام اذا سألتني من اين تعرفت على المنتدى ولماذا اشتركت فيه اجاوبك بالتالي تعرفت على هذا المنتدى بطريق الصدفة البحتى واشتركت فيه لكي استمع عن اسلام المدعوى انستاسيا ولماذا اسلمت واين اسلمت وكيف ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته فا اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية هذا انا الرقم الصعب العبد الفقير عبد المسيح له كل المجد الى الابد .... امين
              أهلاً بحضرتك زميلنا المحترم الرقم الصعب ..

              بما إن حضرتك تستخدم طريقة مُحترمة في الحوار دون سب أو شتم أو تطاول على المقدسات فاعلم يقيناً أن التحدي لا يشملك , بل بات حواراً للبحث عن الحق , فأتمنى أن تتخلى عن كل شخصنة وإنحيازية حتى ترى الحق ببصيرتك وفطرتك التي فطرك الله عليها وأدعو إلى ذلك نفسي قبلك, ولن أقول أني سأقنعك وأفحمك ..لالالا ..بل سأوضح عوار وخطأ كل ما علمته الكنيسة لكم , هذا التعليم الخاطئ عن الرسول وأنزع الشبهات من عقلك بالأدلة والبراهين , وسأترك لك أنت الحكم يا زميلي الفاضل .

              أنا عبد الله صاعقة الإسلام يقبل حوار هادئ وراقي بيني وبين حضرتك للبحث في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم .

              ولكن قبل أن نبدأ تعال نشهد أنا وأنت أمام الله شهادة حق نُحاسب عليها أمام الله عز وجل وسنتخاصم فيها أمامه يوم القيامة إذا نقضها أي منّا .

              نتعهد أمام الله أن يكون الحوار قائم على الأدب والحوار المتبادل للمقدسات الإسلامية والمسيحية وألا يكون الغرض منه إفحام أو فضح أو تعرية شخص أو عقيدة المحاور , بل يكون هدفها الأول والأخير هو البحث عن الحق , وأشهد أمام الله عز وجل أنه إن كان الحق معك فلن أتوانى لحظة واحدة عن الإعتراف به , وأنت بالمثل , فنحن سنحاسب أمام الإله الحقيقي وسنسأل أمامه لِم لَم نتبع الحق حينما تيقنَّا منه .....فهل نحتمل غضب الإله الحقيقي ؟؟

              هل توافق على هذا الحوار يا زميلي العزيز ؟؟

              في إنتظـارك ومرحباً بك في بيتك الثاني
              .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الصعب مشاهدة المشاركة
                انا قبلت تحدي اي انسان مهما كان ولكن ليس لكي اطعن او اهد عرش الاسلام او اطعن بنبوة رسول الاسلام ولكن قبلت التحدي عشان كما تقول انت لكي ارى واسمع منك هل محمد رسول الله فعلا
                انا عبد المسيح العبد الفقير باذن الله واقول لك اني قد مررت على مواضيع المنتدى ولكي لا اطيل عليك الكلام اذا سألتني من اين تعرفت على المنتدى ولماذا اشتركت فيه اجاوبك بالتالي تعرفت على هذا المنتدى بطريق الصدفة البحتى واشتركت فيه لكي استمع عن اسلام المدعوى انستاسيا ولماذا اسلمت واين اسلمت وكيف ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته فا اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية هذا انا الرقم الصعب العبد الفقير عبد المسيح له كل المجد الى الابد .... امين
                أهلاً بك .


                أولاً : نتمنى أن تكمل مناظرتك (أو حوارك) مع الأستاذ السيف البتار
                http://www.ebnmaryam.com/vb/t74561.html
                .

                ولا نعرف بصراحة لماذا تركت الحوار ؟ .. لا نريد ان نسميه هروب .


                ثانياً : إذا كنت تريد حواراً هنا .. فنحن نرحب بالحوار مع أي شخص محترم .


                لك مني كل احترام وتقدير .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  أهلاً وسهلاً بزميلنا الرقم الصعب ، ومعه قدومه نقول أهلاً وسهلاً ومرحباً بالشبهات

                  الحوار سيكون تحت إشرافي إن شاء الله

                  ننتظر تسجيل حضور الضيف ، حتى نقوم بفتح الموضوع الجديد ووضع شروط الحوار وخلافه

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10

                    متابع ان شاء الله

                    وفقك الله أخى الحبيب صاعقة ..

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.con مشاهدة المشاركة
                      متابع ان شاء الله

                      وفقك الله أخى الحبيب صاعقة ..
                      جزاك الله خيراً أخي الحبيب إنج

                      أين الرقم الصعب ؟؟!

                      لعل المانع خيراً ...
                      .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        جزاكم الله خيراً وأكثر من أمثالكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلاء مشاهدة المشاركة
                          مرحبا بالضيف المحترم


                          وزن الكلام إذا نطقت ولاتكن ... فما مَثُلك والإسلام كمثلِ ذبابة أردت ان تحجُب نور الشمس بجناحيها !


                          حسنا ! وهو كذلك ، سيتم فتح مناظرة ...


                          حينما تتواجد أختنا ، سنطلب منها سرد قصة إسلامها .


                          أحسنت !


                          " أَنَا الرَّبُّ هَذَا اسْمِي وَمَجْدِي لاَ أُعْطِيهِ لِآخَرَ وَلاَ تَسْبِيحِي لِلْمَنْحُوتَاتِ. " ( أشع : 42 : 1 - 17 ) ( الفاندايك )






                          مرحباً بالجميع هذا انا الرقم الصعب خادم الرب بكل امانة واخلاص معبراً عن ذاتي انا العبد الفقير عبد المسيح له كل المجد الى الابد امين
                          اما بعد بخصوص الحوار بيني وبين السيف البتار فأنا لم اهرب يا اخي فكل انسان له مشاغله الخاصه وانا قد انشغلت باعمالي
                          اما بنسبة للحوار فاختار انت الانسب لك
                          اما بنسبة لاقتباسك لبعض من مداخلتي في المرة السابقة والاقتباس هو كالتالي {ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته الفاسدة}
                          كلمة الفاسدة هذه مضافة على مداخلتي وانا لم اذكرها ابداً في المداخلة السابقة لي وانا لا اقبل ان ينسب لي كلام لم اقوله
                          لا يجب ان تقول كل ما تعرف ..... بل ان تعرف كل ما تقول
                          التوقيع
                          الرقم الصعب

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اما بعد بخصوص الحوار بيني وبين السيف البتار فأنا لم اهرب يا اخي فكل انسان له مشاغله الخاصه وانا قد انشغلت باعمالي
                            يُمكنك استكمال الحوار بعدما انتهت مشاغلك الخاصة .. تفضل
                            http://www.ebnmaryam.com/vb/t74561.html
                            .


                            اما بنسبة للحوار فاختار انت الانسب لك
                            اما بنسبة لاقتباسك لبعض من مداخلتي في المرة السابقة والاقتباس هو كالتالي {ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته الفاسدة}
                            كلمة الفاسدة هذه مضافة على مداخلتي وانا لم اذكرها ابداً في المداخلة السابقة لي وانا لا اقبل ان ينسب لي كلام لم اقوله

                            من قال أنك قلت: "الفاسدة" ؟

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أهلاً بك زميلي الرقم الصعب مرة أخرى

                              هل نبدأ الحوار ؟؟؟!

                              إن وافقت فلنتفتح صفحة حوار يُشرف عليها أحد الأخوة الأحباء ..وأتمنى أن يكون اخي الحبيب السيف العضب إن وافق طبعاً .

                              وللعلم فقط نحن لا نضيف أي كلام لأي ضيف يا عزيزي فهذه ليست أخلاقنا !!!
                              .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X