إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي لكل مسيحي

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #91
    ردودي لا تظهر ؟!!!

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #92
      لماذا تعليقاتي لا تظهر ؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #93
        لماذا تعليقاتي لا تظهر ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #94
          اهلاً وسهلاً بالأستاذ (Jesus sooon)


          حاولت كثيراً اعتماد مشاركات حضرتك ولكن تظهر لي هذه الرسالة


          Click image for larger version

Name:	forkan.jpg
Views:	1
Size:	34.2 كيلوبايت
ID:	178908
          .


          يبدو أن هناك عطل تقني ، ويصعب التواصل مع الدعم الفني حالياً ... نعتذر لحضرتك على ذلك .

          سأرسل لحضرتك رسالة خاصة .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #95
            هلا ؟؟؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #96
              هناك مشكلة ما ؟!!

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #97
                حتى الرسائل الخاصة وصل بها هذا العطل !

                لا حول ولا قوة الا بالله !


                لو سمحت ممكن تدخل على هذا المنتدى ، وسأتواصل معك هناك بإذن الله

                رد الشبهات, حوارات, مناظرات, دورات شرعية, دورات علمية, برامج, أبحاث علمية شرعية

                .


                فقط قم بالتسجيل وافتح موضوع جديد وسأرد عليك بإذن الله .

                اُكرر اعتذاري لحضرتك على هذا الخطأ الخارج عن ارادتنا !

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #98
                  done

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #99
                    تم التسجيل في المنتدي الاخر .. اين انت هناك ؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • تم التسجيل في المنتدي الاخر .. اين انت هناك ؟
                      يبدو ان لا احد هنا ولا احد هناك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • اين انت ؟ لقد تم التسجيل هتناك ؟

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • اين انت ؟ لقد تم التسجيل هتناك ؟
                          ربما هناك مشكلة

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • مناظرة

                            انا مستعد

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • الاخ الفاضل
                              1- لن اصعد بعد اي لن اصعد الان هو لم يقل لن اصعد نهائيا
                              2- السيد المسيح تحدث عن امرين خراب اورشليم وليس عن نهاية العالم فقط
                              فمتى نظرتم رجسة الخراب التي قال عنها دانيال قائمة في المكان المقدس ليفهم القارئ فحينئذ ليهرب الذين فياليهودية إلى الجبال والذي على السطح فلا ينزل ليأخذ من بيته شيئا وويل للحبالى والمرضعات في تلك الأيام وصلوا لكي لا يكون هربكم في شتاء ولا في سبت) (مت 24: 15 - 20).
                              ومن أقواله في تلك المناسبة التي تمت أيضًا في ذلك الجيل:
                              (يسلمونكم إلى ضيق ويقتلونكم وتكونون مبغضين من جميع الأمم لأجل اسمي وحينئذ يعثر كثيرون ويسلمون بعضهم بعضا) (مت 24: 9، 10).
                              إما النبوءات الخاصة بخراب أورشليم والتي تمت في ذلك الجيل فهي:
                              (صلوا لئلا يكون هربكم في شتاء ولا في سبت لأنه في نهاية العالم لا يكون هناك هروب كما يتساوى في ذلك الشتاء والصيف والسبت أيضا!).
                              وأيضًا قوله (حينئذ يكون اثنان في الحقل يؤخذ الواحد ويترك الأخر اثنتان تطحنان على الرحى: تؤخذ واحدة وتترك الأخرى) (مت 24: 40) .
                              ففي نهاية العالم ومجيء المسيح لا يؤخذ الواحد ويترك الأخر! بل إن هذا كله عن وقت خراب أورشليم...
                              وقوله أيضًا: فحينئذ ليهرب الذين في اليهودية إلى الجبال والذي على السطح لا ينزل إلى البيت ولا يدخل ليأخذ من بيته شيئًا) (مر 13: 14، 15).
                              كل هذا قيل عن خراب أورشليم لأنه في نهاية العالم لا ينفع الهروب من اليهودية إلى الجبال!
                              عن أمثال هذه الأمور قال الرب: الحق أقول لكم: لا يمضى هذا الجيل حتى يكون هذا كله.
                              وفعلا كان ذلك كله في وقت هجوم الجيش الروماني على أورشليم سنة 70 م،. أي بعد أن قال السيد المسيح تلك النبوءة بحوالي 36 سنة (من سنة صلبه 34 م إلى سنة الهجوم على أورشليم 70 م.).
                              أما الآيات الخاصة بنهاية العالم فهي كقوله:
                              (ليس المنتهى بعد... هذه مبتدأ الأوجاع).
                              (لأنه حينئذ يكون ضيق عظيم لم يكن مثله منذ ابتداء العالم ولن يكون ولو لم تقصر تلك الأيام لم يخلص جسد.. سيقوم أنبياء كذبة ومُسحاء كذبة ويعطون آيات عظيمة وعجائب حتى يضلوا لو أمكن المختارين أيضًا) (مت 24: 21 - 24).
                              إلى أن يقول: (وللوقت بعد ضيق تلك الأيام تظلم الشمس والقمر لا يعطى ضوءه والنجوم تسقط من السماء وقوات السماوات تتزعزع وحينئذ تظهر علامة ابن الإنسان في السماء...) (مت 24: 29-30) (مر 13: 19-26).

                              لو كان المسيح كذاب لما فعل هذه المعجزه فها الله يرضي عن الكذاب ؟ وانت تعلم انه كان يجول يصنع خيرا فلفظ نائمه كان ليطمئن اهلها عليها ويثقوا بانها ستقوم طبعا ضحكوا عليه لان فكرهم البشري محدود فهو اله احياء وليس اله اموات .
                              سلام

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • للرفع والتذكير

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X