إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي لكل مسيحي

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    إن وافقت فلنتفتح صفحة حوار يُشرف عليها أحد الأخوة الأحباء ..وأتمنى أن يكون اخي الحبيب السيف العضب إن وافق طبعاً .
    معنديش مانع طبعاً .

    على بركة الله ..

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الصعب مشاهدة المشاركة




      مرحباً بالجميع هذا انا الرقم الصعب خادم الرب بكل امانة واخلاص معبراً عن ذاتي انا العبد الفقير عبد المسيح له كل المجد الى الابد امين
      اما بعد بخصوص الحوار بيني وبين السيف البتار فأنا لم اهرب يا اخي فكل انسان له مشاغله الخاصه وانا قد انشغلت باعمالي
      اما بنسبة للحوار فاختار انت الانسب لك
      اما بنسبة لاقتباسك لبعض من مداخلتي في المرة السابقة والاقتباس هو كالتالي {ولكي نتناقش بما هو مفيد لكم ولي ولكن بحدود الاداب العامة دون تجريح باي انسان مهما كانت عقيدته الفاسدة}
      كلمة الفاسدة هذه مضافة على مداخلتي وانا لم اذكرها ابداً في المداخلة السابقة لي وانا لا اقبل ان ينسب لي كلام لم اقوله

      نورت

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        نورت


        ويلتقي الأحبة
        وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
        ( 19 : 88 - 91 )
        http://www.alsalfy.com/vb/index.php

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          نورت
          هو نور قبل كذا ولكن أختفى نوره

          ان شاءالله ما يختفى نوره مره أخرى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            طبعا سوف يختفي ... فكيف يستطيع اي انسان مناظرة في امور الاسلام بعدما يقرأ شروط المنتدى ؟؟؟

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              طبعا سوف يختفي ... فكيف يستطيع اي انسان مناظرة في امور الاسلام بعدما يقرأ شروط المنتدى ؟؟؟
              ركِّز في حوارك يا عزيزي .. فلم يطلب منك أحد التحدث على لسانه .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                سلامي للجميع في المنتدى عندي ملاحظة انا ارى ان مشاركاتي لا تظهر في منتداكم الا بعد تتقيقها علماً ان المشاركات التي شاركت بها لا يوجد بها اي اسأة ومع ذلك تتعمدوا اخفائها او حجبها انتم تتدعوا الانصاف في منتداكم انا اسأل اذا كنتم راغبين في حوار عادل اظهروا كل المشاركات التي كتبتها والا انا اسف اعلن تعليق مشاركتي في منتداكم الكريم وايضاً لن ارد على اي مشاركة بعد ذلك الا بعد ان ارى جميع المشاركات التي قمت بكتابتها موجودة فعلا بالاضافة الى هذه المشاركة الاخيرة الحوار بهذه الطريقة غير عادل وغير منصف ولا يكون بهذه الطريقة هذا اذا كنتم فعلا راغبين في الحوار اصلا ولكن مااره عكس ذلك تماما فأنتم تسألوا وتتحدوا وعند ما نقوم بالرد عليكم وعلى اسألتكم تتهربوا اكرر يجب ان ارى جميع مشاركاتي في المنتدى بالاضافة لهذه المشاركة لبيان حسن النية افسحوا المجال لكي يكون هناك حوار متبادل وسلامي للجميع من الرقم الصعب خادم الرب عبد المسيح باذن الله انا في انتظار ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                لا يجب ان تقول كل ما تعرف ..... بل ان تعرف كل ما تقول
                التوقيع
                الرقم الصعب

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام للجميع انتظر اسألتكم لنقوم بالر هذا انا الرقم الصعب خادم الرب
                  لا يجب ان تقول كل ما تعرف ..... بل ان تعرف كل ما تقول
                  التوقيع
                  الرقم الصعب

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف العضب مشاهدة المشاركة
                    ركِّز في حوارك يا عزيزي .. فلم يطلب منك أحد التحدث على لسانه .




                    من الرقم الصعب عزيزي السيف العضب انا بنتظار الحوار
                    لا يجب ان تقول كل ما تعرف ..... بل ان تعرف كل ما تقول
                    التوقيع
                    الرقم الصعب

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الصعب مشاهدة المشاركة
                      سلامي للجميع في المنتدى عندي ملاحظة انا ارى ان مشاركاتي لا تظهر في منتداكم الا بعد تتقيقها علماً ان المشاركات التي شاركت بها لا يوجد بها اي اسأة ومع ذلك تتعمدوا اخفائها او حجبها انتم تتدعوا الانصاف في منتداكم انا اسأل اذا كنتم راغبين في حوار عادل اظهروا كل المشاركات التي كتبتها والا انا اسف اعلن تعليق مشاركتي في منتداكم الكريم وايضاً لن ارد على اي مشاركة بعد ذلك الا بعد ان ارى جميع المشاركات التي قمت بكتابتها موجودة فعلا بالاضافة الى هذه المشاركة الاخيرة الحوار بهذه الطريقة غير عادل وغير منصف ولا يكون بهذه الطريقة هذا اذا كنتم فعلا راغبين في الحوار اصلا ولكن مااره عكس ذلك تماما فأنتم تسألوا وتتحدوا وعند ما نقوم بالرد عليكم وعلى اسألتكم تتهربوا اكرر يجب ان ارى جميع مشاركاتي في المنتدى بالاضافة لهذه المشاركة لبيان حسن النية افسحوا المجال لكي يكون هناك حوار متبادل وسلامي للجميع من الرقم الصعب خادم الرب عبد المسيح باذن الله انا في انتظار ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      هذا النظام ينطبق على الأعضاء الجدد (سواء مسلم أو مسيحي) .

                      وحضرتك ضيف والقواعد والأصول تقول أنه على الضيف مراعاة نظام أهل البيت , ولا يجوز نشر مشاركتك بدون رقابة لأننا لا نعرفك وقد تأتي لنا بمشاركة تحمل سباب أو إهانة لله أو لرسوله ، لذلك من قوانين المنتدى مراجعة المشاركة قبل اعتمادها ... وطالما انك واثق في نفسك فلا يهمك قوانين المنتدى .
                      .


                      هل أقوم بفتح صفحة للحوار مع الأخ صاعقة الإسلام ؟

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        زميلنا الكريم هون عليك فليس هماك موقف ضدك أو علي سبيل الخصوص كل ما هناك أن مشاركات الأعضاء الجدد لا تظهر إلا باعتماد المشرف
                        يتساوي في ذلك المسلم والمسيحي وذلك لتجنيب المنتدي فساد العابثين
                        ولا نريد منك أن تحرمنا من حوارك الذي ننتظره لعل فيه فائدة للجميع

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          عذراً أخي سيف فلم أري مشاركتك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            عذراً أخي سيف فلم أري مشاركتك
                            لا عليك أخي الكريم .


                            السلام للجميع انتظر اسألتكم لنقوم بالر هذا انا الرقم الصعب خادم الرب
                            هل تريد حواراً مسيحياً لترد على أسئلتنا .. أم حواراً إسلامياً لنرد على أسئلتك .


                            انتظر ردك .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              هل تريد حواراً مسيحياً لترد على أسئلتنا .. أم حواراً إسلامياً لنرد على أسئلتك .


                              لقد دخل من أجل قبول التحدي أخي سيف ,فالمتوقع أن يكون الحوار إسلامياً حول صدق نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم , إلا إن كان لضيفنا رأي آخر نحب أن نسمعه حتى نوفر كل هذا الوقت المهدور من أجل بدء الحوار فقط !

                              سلامي للجميع في المنتدى عندي ملاحظة انا ارى ان مشاركاتي لا تظهر في منتداكم الا بعد تتقيقها علماً ان المشاركات التي شاركت بها لا يوجد بها اي اسأة ومع ذلك تتعمدوا اخفائها او حجبها انتم تتدعوا الانصاف في منتداكم انا اسأل اذا كنتم راغبين في حوار عادل اظهروا كل المشاركات التي كتبتها والا انا اسف اعلن تعليق مشاركتي في منتداكم الكريم وايضاً لن ارد على اي مشاركة بعد ذلك الا بعد ان ارى جميع المشاركات التي قمت بكتابتها موجودة فعلا بالاضافة الى هذه المشاركة الاخيرة الحوار بهذه الطريقة غير عادل وغير منصف ولا يكون بهذه الطريقة هذا اذا كنتم فعلا راغبين في الحوار اصلا ولكن مااره عكس ذلك تماما فأنتم تسألوا وتتحدوا وعند ما نقوم بالرد عليكم وعلى اسألتكم تتهربوا اكرر يجب ان ارى جميع مشاركاتي في المنتدى بالاضافة لهذه المشاركة لبيان حسن النية افسحوا المجال لكي يكون هناك حوار متبادل وسلامي للجميع من الرقم الصعب خادم الرب عبد المسيح باذن الله انا في انتظار ردودكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                              كما أشار أخي سيف وأخي جمعة فنحن لا نضمن ما تحتويه مشاركاتك فلعلها تحوي سباباً أو تطاولاً على مقدساتنا فيجب أن ننقيها وقتها منها , أما إن كانت خالية من التطاول ومن ذكر إسم الرسول صلى الله عليه وسلم مجرداً , فلن يتم التعديل عليها بشكل من الأشكال , هذه قوانين تسير على المسلم قبل المسيحي ,سارت علي وسارت على السيف العضب وعلى كل المشرفين حينما كانوا أعضاءاً , فلا تبدأ بالإعتراض على نظام أقيم لحفظ المبادئ والأخلاق .

                              أرجو أن نبدأ سريعاً فأنا متشوق لمعرفة شبهاتك لعل هناك جديد يستحق أن يُزهق .

                              لك تحياتي وإحترامي

                              .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                أرجو أن نبدأ سريعاً فأنا متشوق لمعرفة شبهاتك لعل هناك جديد يستحق أن يُزهق
                                متابع ...
                                وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
                                ( 19 : 88 - 91 )
                                http://www.alsalfy.com/vb/index.php

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X