إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تحدي لكل نصراني حول رسوليه بولس الطرسوسي

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي صاعقة الإسلام

    لا يكلف الله نفساً إلا وسعها

    الضيف لا يستطيع الدخول معك في مناظرة حول هذا الموضوع

    ]دعنا ننتظر شخص شجاع على علم جيد يدخل معك هذه المناظرة مع اني اعلم ان انتظارنا سيطول يا اخي الحبيب

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      [quote][ومال هذا وادعاء الإسلام؟
      كلامك يدل على أنك لا تريد الحوار ولا النقاش.
      وعجيب أمر من يسعى للنقاش حول أخلاق نبى الإسلام صلى الله عليه وسلم ، وهو فى نفس الوقت لا يستطيع أن يثبت رسولية مؤسس الديانة النصرانية.
      فكيف تهتم بدين الآخرين ولست تعرف شيئا عن دينك يا رجل؟

      أرجو من الإخوة ألا ينتظروا الرجل لقبول المناظرة لأنه معلوم للجميع أن المناظرة حول بولس مناظرة يهرب من كبار قساوسة النصارى فكيف بأطفالهم من أمثال الرجل؟
      /quote]
      واما كله وافق انا بدات المناظره لكن حضرتكم بدون ما تاخدوا راى بداتوا مناظره
      وانك لعلى خلق عظيم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        [quote][ الله الرحمن الرحيم

        والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله


        الزميل الفاضل :


        إقتباس:
        انا دخلت المنتدى عشان اعمل مناتظره عن اخلاق نبي الاسلام جبتوني اعمل مناظره عن الرسول بولس ليه ؟؟؟؟؟ وومين قالكم انى هخعمل هو حد خد موافقتي حضراتكم بتتصرفوا من نفسكم ليه ؟؟؟

        أولاً : لقد وافق أخونا طارق على مناظرتك وانت لم تبدأ بعد , هيا ألق بدلوك حتى نجيبك !

        ثانياً : ما المانع أن تقوم بمناظرة معي عن بولس وتكون متماشية مع مناظرتك مع أخينا طارق , ألست واثقاً من دينك ؟؟ إن كان كذلك فأخبرني , فأخبرني أنك عاجز عن الدفاع عن دينك , فأنت طلبت منا من يدافع عن دينه رسوله فتقدمنا أنا وطارق , أما الآن فأطالبك بالدفاع عن دينك فتتحج بأنك أتيت للمناظرة في الإسلاميات فقط !!

        ثالثاً : أنا قلت في إنتظار الضيف , هل قلت أنك بدأت المناظرة فعلياً ؟؟؟؟

        هيا أقبل الخوض في تلك المناظرة معي وأثبت لىّ أن بولس رسول المسيح .


        إقتباس:
        للجميع الى هيقولى تانى ابدا في مناظره عن الرسول بولس انا هنسحب من مناظره نبي الاسلام ومش هعمل مناظرات خالص

        تريد المناظرة في دين غيرك وأنت لدينك جاهل ؟؟؟

        دون حجج أو أعذار

        أقبل المناظرة او أعلن أنك عاجز عن خوض مناظرة في المسيحيات حول " بولس " !

        من فضلك لاتهدر وقتي وأنا في إنتظار موافقتك أو إبداء عجزك عن خوض المناظرة .

        تحياتي ..
        /quote]
        لا تعليق
        حضرتك كتبتي في انتظار الضيف يعني لو مجتش معناها انى هربت من المناظره وحضرتك ليه جبتي اسمي بالتحديد
        بالنسبه للدفاع عن الرسول بولس انا اعرف اادافع عنه بسهوله جدا جدا ولكن انا مش هقدر اعمل منهاظرتين في نفس الوقت نخلص المناظره عن اخلاق نبي الاسلام وبعدها ابادا معاكطوا اى مناظره
        تحياتى
        وانك لعلى خلق عظيم

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          اخي صاعقة الإسلام

          لا يكلف الله نفساً إلا وسعها

          الضيف لا يستطيع الدخول معك في مناظرة حول هذا الموضوع

          ]دعنا ننتظر شخص شجاع على علم جيد يدخل معك هذه المناظرة مع اني اعلم ان انتظارنا سيطول يا اخي الحبيب
          __________________
          صاقعه الاسلام هذا ما انتظرته وما توعته وما ذكرته قبل قراءه هذا المقال انا ذكرت لحخذرتك لو مبداتش المناظره هتقولوا انى هربت من المناظره وبالفعل ده الى قاله الاستاذذ طارق انى هربت من المناظره ياريت حضرتك تبقي تاخدى راى قبل الدخول ف مناظره جديده
          تحياتى
          وانك لعلى خلق عظيم

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بالنسبه للدفاع عن الرسول بولس انا اعرف اادافع عنه بسهوله جدا جدا
            المهم

            كما قلت لك أخي صاعقة الإسلام

            ننتظر شخص شجاع على علم جيد لكي تبدء معه المناظرة

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بسم الله الرحمن الرحيم

              الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              أبناء الكرام

              ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ
              وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (8) المائدة )


              حقيقة أبنائي الأفاضل العضو ( وإنك لعلى خلق عظيم ) عنده حقُّ

              ولا يجوز إقحامه في مناظرة أو حوار دون موافقة تامَّة ورغبة منه


              هل يعقل ألا يأتينا غيور على دينه مقتنع بما فيه ليثبت صحته


              ممكن للعضو ( وإنك لعلى خلق عظيم ) أن يبلغ الدعوة لمعارفه وينتقي أحد الجديرين به


              متابع معكم بإذن الله بارك الله فيكم ونفع بكم


              الحمد لله تعالى الذي انعم علينا بنعته العظمى نعمة الإسلام وكفى به نعمة







              دعوة إلى الله
              بالحكمة الطيبة والموعظة الحسنة في
              منتديات كلمة سواء

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                بسم الله الرحمن الرحيم

                والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله


                حسناً أمي الفاضلة نوران

                سأنتظر قبول الزميل المسيحي الفاضل المناظرة ولن أضغط عليه في ذلك .

                وجزاك الله كل خير أخي وحبيبي طارق

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
                .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  بسم الله الرحمن الرحيم

                  والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله


                  عن اخلاق نبي الاسلام وبعدها ابادا معاكطوا اى مناظره
                  سأعتبر هذا قبول منك على مناظرتي بعد الإنتهاء من مناظرتك مع الأخ الحبيب طارق ..

                  نصيحة : اجعل هدفك البحث عن الحق لا التشتيت وصدقني ستجد أن الإسلام هو الدين الذي إرتضاه الله للبشرية , جرب ولن تخسر شيئاً , جرب مرة واحدة بقلب نقي واجعل نيتك البحث عن الحق وستجد أن الإسلام هو الحق .

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
                  .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    زاك الله خيرا أخي صاعقة الأسلام وسدد خطاك فكما نعلم جميعا أن النصارى أو كما يطلق عليهم وللأسف المسيحين شاطرين في الكلام ويظن أنه بذلك لما يتمنظر ويقول كلمتين إنه أصبح بطل همام لا يوجد في يطولته أحدوأنا أدكر الأستاذ وأنك لعلى خلق عظيم بالدكتور أنيس شروش الذي إغتر بنفسه فصعقه العلامة أحمد ديدات-رحمه الله-وهزمه شر هزيمة فيا ريت كل متكلم قبل ما يتكلم يعرف هو أصلا عاوز أيه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25

                      حسناً أمي الفاضلة نوران

                      سأنتظر قبول الزميل المسيحي الفاضل المناظرة ولن أضغط عليه في ذلك .

                      وجزاك الله كل خير أخي وحبيبي طارق

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
                      يبدر انى فعلا اضيع وقتي معكم
                      سانسحب من كل المناظرات واايد راى الاستاذ طارق
                      طردي من المنتتدى
                      تحياتى لكم
                      وانك لعلى خلق عظيم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        يبدر انى فعلا اضيع وقتي معكم
                        سانسحب من كل المناظرات واايد راى الاستاذ طارق
                        أنت من يُضيع وقته !!!

                        يا سبحان الله

                        وهل يأخذ منك الطرح أكثر من دقيقتين

                        فأنت لا تقوم سوى بالنسخ واللصق

                        فلا تحاور ولا تناقش ولا تعلم شيء أصلا لا عن الإسلام ولا عن المسيحية

                        لا تعليق

                        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                        [/FONT][/SIZE]
                        [/CENTER]

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          بسم الله الرحمن الرحيم

                          والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله


                          يبدو أنك لاتفهم ما يُقال

                          أنت قلت


                          عن اخلاق نبي الاسلام وبعدها ابادا معاكطوا اى مناظره
                          وأنا وافقت - تنازلاً - على طلبك بعد تدخل أختنا الفاضلة نوران وقلت

                          سأعتبر هذا قبول منك على مناظرتي بعد الإنتهاء من مناظرتك مع الأخ الحبيب طارق
                          فهل أنا خالفت ما أردت أم أنك تتمحك بعد بيان عور ما قلت ورد عليه الأخ الحبيب طارق بالأدلة الدامغة ؟؟؟


                          نحن لا نريد لك إلا الخير وأنت ترفضه !!!!


                          أنت حر , هناك من النصارى الحائرين هم أولى بوقتنا ومجهودنا منك ..

                          سلام ..
                          .

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28

                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

                            مفيش نصراني واحد يستطيع قبول التحدي ؟؟ ألا يوجد نصراني مملوء بالروح القدس ليقبل التحدي ؟؟

                            أنا العبد الفقيـر إلى الله أقول بولس رسول كـذاب ..هل من مكـذب ؟؟؟
                            .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاعقة الإسلام مشاهدة المشاركة

                              بسم الله الرحمن الرحيم
                              والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

                              مفيش نصراني واحد يستطيع قبول التحدي ؟؟ ألا يوجد نصراني مملوء بالروح القدس ليقبل التحدي ؟؟

                              أنا العبد الفقيـر إلى الله أقول بولس رسول كـذاب ..هل من مكـذب ؟؟؟
                              سبحان الله هنا يتم اتهام من تدعي انه رسولك يا ابن بولس وانت من اتباعه يتم اتهامه بالكذب وانت تصر علي الحديث عن اخلاق رسول الاسلام محمد صلي الله عليه وسلم فقط؟؟
                              الاخوه قاموا بعرض عادل وانت تمصلت منه لماذا ؟ هل بسبب خوفك من عدم مقدرتك علي نفي كذب ماتدعي انه رسول؟
                              نحن المسلمون يشرفنا الحديث عن خلق رسولنا الكريم محمد صلي الله عليه وسلم ولكن ما الفائده من التحدث عن الخلق الحسن دون ذكر ماتعتقده انت؟ ومقارنته بصفات النبي صلي الله عليه وسلم
                              وانا علي يقين بانه لايوجد اي وجه مقارنه بين كاذب وصادق ولكنك لست من النوع الباحث عن الحق فانت مجرد مجادل علي باطل لو حاسس ان كلامي قاسي عليك ياريت تحرجني وتقبل ماعرضه عليك الاخوه
                              ولكني اري الان انك في موقف ضعيف جدا ياابن بولس والدليل علي ذلك انك تري مايقال عن بولس بانه كاذب ولم تطلب حتي دليل واحد علي انه كاذب هذا عار علي انتساب اسمك له يا ابن بولس
                              وهذا يعني ان عندك الكثير من الدلائل علي كذب بولس وتحاول عدم التحدث بها
                              ان كنت تعتقد بانك علي حق لاتجعل مستوي حوارك بهذا الشكل فلو راي شخص ملحد طريقه كلامك هذه بالتأكيد سوف ينكر وجود المسيحيه بسببك
                              ان موقفك هذا يؤيد بان الحق حجته اقوي وهذا مااراه الان فانت تظهر بمظهر شخص حافظ مش فاهم ولا يستطيع الدفاع حتي عن رسوله عند اتهامه بالكذب
                              هل تعتبر مؤمن عندما تري رسولك يعتدي عليه وتسكت عن الدفاع عنه وتريد التحدث عن رسول اخر؟
                              دافع عن مايقال عن بولس بانه كاذب وان لم يكن لديك الحجه فلتقل ليس لدي حجه لنفي الكذب واعتقد ان وقتها سوف يوافق الاخوه علي التحدث فيما تريد

                              هل من المعقول ان تتحدث عن اخلاق شخص وهو يري بانك معيوب فمن الاولي ان تنفي العيب عنك اولا -وليس مناظرتين في وقت واحد حتي لاتتعب- ذلك لكي تكون جديرا بالنقاش
                              او تقر بانك معيوب بالفعل وتريد ان تتعلم من اخلاق الغير

                              الموضوع بجد بسيط جدا ولا يحتاج لكل هذا التعقيد ياابن بولس الكذاب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                من المعروف ان بولس الرسول لم يك من التلاميذ الاثني عشر او الرسل الذين ارسلهم المسيح . وان كان غيرجاهل حتما ما جرى فهو قد عاصر الاحداث التي جرت في اورشليم. كان شديد الاضطهاد للمسيحيين فهو اول من رجم اسطفانوس الشهيد بحسب ما ورد في سفر اعمال الرسل . وبعد توبته كان من المدافعين عن الايمان المسيحي ولم ينف اضطهاده للمسيحيين . له الفضل في مجمع اورشليم الذي دعا فيه الى عدم الختان للذين ليسوا يهود قد يكون لعدم تهويد الغير يهود . اسس العديد من الكنائس وله العديد من الرسائل البعض منسوبة له وهي لاحد تلاميذه. ومن ابرز من رافق بولس الرسول في حله وترحاله هو لوقا البشير معظم الاحيان. وكتاباته تعد من اهم الكتب في البحث في العقيدة المسيحية .مات شهيدا مقطوع الراس . وعرفته الكنيسة بانه رسول الامم.

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X