ولكن الجميع ان تتبع نبي احمق بفعل الحماقات
(الفانديك)(رسالة بطرس الثانية)(pt2-2-16)(ولكنه حصل على توبيخ تعديه اذ منع حماقة النبي حمار اعجم ناطقا بصوت انسان.)
نعم رسولنا صلى الله عليه وسلم كان أمياً لا يعرف القراءة والكتابة وهذه احدى معجزاته الباهرة
ونفخر بأنه فعل كل هذا مع كونه أمياً ، اما الفخر بالأمية عموماً فمن يدعي ذلك لا يقال عليه أمي بل جاهل
والحمد لله فديننا أمرنا بالعلم وحث عليه .
وللمرة الثانية اقول لك
لا يليق برجل ان يتكلم بأسلوب الغمز واللمز هذا
(الفانديك)(رسالة بطرس الثانية)(pt2-2-16)(ولكنه حصل على توبيخ تعديه اذ منع حماقة النبي حمار اعجم ناطقا بصوت انسان.)
نعم رسولنا صلى الله عليه وسلم كان أمياً لا يعرف القراءة والكتابة وهذه احدى معجزاته الباهرة
ونفخر بأنه فعل كل هذا مع كونه أمياً ، اما الفخر بالأمية عموماً فمن يدعي ذلك لا يقال عليه أمي بل جاهل
والحمد لله فديننا أمرنا بالعلم وحث عليه .
وللمرة الثانية اقول لك
لا يليق برجل ان يتكلم بأسلوب الغمز واللمز هذا
غير محترم ؟
انت تقول ان الألفاظ لا تفرق معك
واقول انها تفرق معنا فحينما يتم الكلام على مقدساتنا ورموزنا لا يتم إلا بأكثر الألفاظ إحتراماً ، غير ذلك فلا ، ولذا فهي تفرق معنا
وانت تقول انها لا تفرق معك ، فانت حر ، ولكن في تلك الحالة لا يخص الكلام إلا مقدساتكم ورموزكم فقط
ثم بعد ذلك تقول غير محترم
بالمناسبة
عموماً لا مشكلة فانا اسامح في حقي
والتعليمات ذكرتها مرة ولا داع لذكرها مرة اخرى
انت تقول ان الألفاظ لا تفرق معك
واقول انها تفرق معنا فحينما يتم الكلام على مقدساتنا ورموزنا لا يتم إلا بأكثر الألفاظ إحتراماً ، غير ذلك فلا ، ولذا فهي تفرق معنا
وانت تقول انها لا تفرق معك ، فانت حر ، ولكن في تلك الحالة لا يخص الكلام إلا مقدساتكم ورموزكم فقط
ثم بعد ذلك تقول غير محترم
بالمناسبة
عموماً لا مشكلة فانا اسامح في حقي
والتعليمات ذكرتها مرة ولا داع لذكرها مرة اخرى
ومن الممكن ان اتحدث عن السيدة مريم بدون ألقاب
تتحدث عن السيدة العذراء بألقاب او بدون القاب فهذا شأنك ولا يعنيني !!
فمبررك مبرر ساقط لانه غير مبرر اصلا بل هو دافع ، وعلى العموم هو لن يتكرر مرة ثانية .
لأن هذا ليس مبررا ولا دافعا
فأنا لم اعترض ولم أقل انني لن انفذ رغبتكم
لقد نفذت طلبكم بالفعل و استخدمت "السيدة عائشة" باللقب
اما هذا فمجرد اضافة تعجبية
ليس مقصود بها أي مبرر لعدم تنفيذ طلبتكم
فأنا انفذ رغبتكم احتراما لكم .. بغض النظر عن ان كنت مقتنع او غير مقتنع
فلا تحاول اثارة المشكلة من العدم
سؤال وجيه واجابته
ان لكل مقام مقال
فحينما يسألني ملحد غير ان يسالني نصراني
لان الملحد لا يوجد له كتاب يؤمن به ويقدسه ويتعبد به عكسك
والتطرق للكتاب المقدس في هذه الجزئية أمر هام وضروري وله غرص ساثبته امام الجميع وهو انك تعترض على شيء لا تدري انه موجود في كتابك للأسف
ولا يوجد اي حرج في موقفنا فنحن بفضل الله نرد على مستويين ، مستوى اسلامي خالص ، ومستوى مسيحي للغرض المذكور اعلاه ولم نقتصر على جانب واحد منه
ان لكل مقام مقال
فحينما يسألني ملحد غير ان يسالني نصراني
لان الملحد لا يوجد له كتاب يؤمن به ويقدسه ويتعبد به عكسك
والتطرق للكتاب المقدس في هذه الجزئية أمر هام وضروري وله غرص ساثبته امام الجميع وهو انك تعترض على شيء لا تدري انه موجود في كتابك للأسف
ولا يوجد اي حرج في موقفنا فنحن بفضل الله نرد على مستويين ، مستوى اسلامي خالص ، ومستوى مسيحي للغرض المذكور اعلاه ولم نقتصر على جانب واحد منه
لأني لا أعتقد انك تعرف ما تقول
بل الباطل هو كلامك
فبرغم تحريف الكتاب المقدس ، الا ان به نصوص تشهد لصحة الإسلام وتبشر بوجوب اتباع نبيه
فهل تريد ان اثبت لك ؟
فبرغم تحريف الكتاب المقدس ، الا ان به نصوص تشهد لصحة الإسلام وتبشر بوجوب اتباع نبيه
فهل تريد ان اثبت لك ؟
نعم أريدك .. ولكن في موضوع خاص بهذا
فلا تحاول تشتيت الموضوع عن اساسه !!!
ابتعادك عن الكتاب المقدس راجع لسبب وهو ان ما نذكره نحن عن الكتاب المقدس فوق مستوي ادراك وفوق مستوى علمك للاسف
فاذا كان النظام ليس من اسلوبكم فهذا ليس شأني
وعموما كما تريد
السيد المسيح عاش 33 سنة تقريبا .. المصدر الكتاب المقدس
يبين لنا أنه قارء للكتب وصاحب بحوث .. الخ وفي النهايه وضع لنا رابط لموضوع في منتدى أسلامي
فقلت لما لا أبحث بنفسي عن الكتاب وأرى ما فيه ووجدت هذا الكتاب والذي يتكلم عن الانبياء ولكن لم يذكر أعمارهم
فقلت لما لا أبحث بنفسي عن الكتاب وأرى ما فيه ووجدت هذا الكتاب والذي يتكلم عن الانبياء ولكن لم يذكر أعمارهم
فعدم وجود محتوي الموضوع في الكتاب يعد تدليس اسلامي
شكرا لاثباته
نأتي للمشكلة النصية التي كنا قد أشرنا إليها واللغط حول موضوع الأعمار المذكور في سلسلة الأنساب في النصوص
فهل موضوعنا حول اعمار الانبياء في الكتاب المقدس؟
ام موضوعنا حول ما قاله رسول الاسلام؟
ام انك تحاول التشتيت و الهروب من محتوي الموضوع الاصلي
يا من تتحدث عن الاكاديمية؟!!
هذا تعقيب وشرح مختصر انتظر ردك عليه
وكان الاولي بك ان ترد علي الشبهة المطروحة حول الاسلام بدلا من تزويدها بشبهة حول الكتاب المقدس !!!
يبدو أنك تقول نعم على أي سؤال ويمكن لو سألتك هل أنت بوذي سوف تقول نعم
كما نرى أن الرابط الذي وضعته لنا يتكلم عن 25 نبي عليهم افضل الصلاة والسلام
والكتاب الذي أدعيت أنه هو تكلم عن 6 أنبياء فقط
والكتاب الذي أدعيت أنه هو تكلم عن 6 أنبياء فقط
و الآن مع الدليل الجديد الذي اصر الاخ الذي قبلك ان يذكر في الموضوع
المسيح عاش 33 سنة
ما تفسيركم للحديث؟
وعجبي تعترض على 120 وعلمائك يقولون 1900 سنه
ولكن هذا لم يحدث يا عزيزي ..
خصوصا ان كلام القساوسة و أي شخص علي وجه الكرة الارضية ليس بحجة .. مادام الكتاب المقدس موجود
أنت هنا لكي تضحك على نفسك يا عزيزي ؟ طيب أنا أدعوك للحوار معي في المسيحيات فهل أنت لها ؟
حينها تستطيع ان تنطق بهذه الكلمات
اما عندما يكون غرقكم في شبر مية في الاسلام
فبأي وجه تتحدث عن المسيحيات؟
أنت أتيت هنا لكي تلفت الانتباه وليس لديك ألا الكلام المفلس فنصيحتي لك لا تلفت أنتباه محاورين منتدى الفرقان فوالله سوف تخرج من هنا مدمُغ بالحق والعلم الذي لدينا ولن تتجرأ بالرجوع مره أخرى
فدعك من الكبر والعناد والكراهيه والحقد وأسلوب الاستهزاء
فدعك من الكبر والعناد والكراهيه والحقد وأسلوب الاستهزاء
تهربا منكم من الرد علي الموضوع الاصلي !!!!!!!!!!!!!!!!
نهاية الكلام ..
شئ واحد هو ما سأقوم بمناقشته .. هو محتوي الحديث .. و شرحه و اثبات ما فيه من اقوال علي لسان رسول الاسلام
اما التعليقات الخارجة عن الموضوع
و التضعيف
و الاسقاطات و الاستظرافات و الايماءات و كل هذا
فلن أتعب نفسي بالرد عليه
من لديه أي شئ حول الحيث فليتفضل

: إن عيسى بن مريم مكث في بني إسرائيل 


ولكن أثبت لك وللجميع أنك كاذب وتدعي أنك قرأته وبعد ما كشفتك تُريد أن تتملص وتحفظ ماء وجهك وتلقي اللوم على المنتديات الاسلاميه 


îن îëéىهْ نçمùهْ?