إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البياني مشاهدة المشاركة

    بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


    أعذروني يا إخوة الإسلام

    إذا عرفتكم بنفسي فيجب أن أتوخى الصدق في كُل شيء وهذا ليس من السهل أن أقوم به ببساطة

    حين أنظر إلى المرآة .. فلا أدري هل أرى صورة إنسان ذاهب إلى القبر أم خارج منه !!!!
    أشعر بصعوبة كبيرة أن أكتب عن حقيقة نفسي

    ولكن إن شاء الله سأكتب ما أستطيع في وقت لاحق

    المهم أني وصلت إلى هذا المنتدى وبقية المنتديات الإسلامية المحترمة والممتازة مصادفة حين بدأت الحوار مع المسيحيين العرب فوجدت خيراً كثيراً ووفرة من المعلومات يكاد لا يكفي عمر نوح عليه السلام أن يطالعها كلها



    مهما شكرنا القائمين والباحثين والكتاب في المنتدى فلا نفيهم حقهم جزاهم الله خيراَ

    لكم أفضل التحية والسلام






    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • السلام عليكم
      ان كان ولا بد المرور من هنا

      اختكم :nadin islam
      المهنة" استاذة علوم فيزيائية وطالبة ماجستير في الطاقة النووية
      سيرتي قديمة لاعرف بها

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادين اسلام مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        ان كان ولا بد المرور من هنا

        اختكم :nadin islam
        المهنة" استاذة علوم فيزيائية وطالبة ماجستير في الطاقة النووية
        سيرتي قديمة لاعرف بها








        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • السلام عليكم
          اخوكم ناصر محمد من محافظة اسيوط قرية شطب
          خريج كلية علوم قسم كيمياء دفعة 2011

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر محمد مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم
            اخوكم ناصر محمد من محافظة اسيوط قرية شطب
            خريج كلية علوم قسم كيمياء دفعة 2011






            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • أنا /طويلب علم ادخل على المنتدى لكى أثقف نفسى فى النصرانيات ولست أدعى اننى أحاور فى هذا ولكن لو ناقشنى احد النصارى فى العمل استطيع ان ارد عليه وان كان اهتمامى الأول هو حال اهل السنة والجماعة وكيفية ايقاظهم من النوم الذى غرقوا فيه قرونا عدة واما شخصى فلا اظن انه يستحق الذكر

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيثم مشاهدة المشاركة
                أنا /طويلب علم ادخل على المنتدى لكى أثقف نفسى فى النصرانيات ولست أدعى اننى أحاور فى هذا ولكن لو ناقشنى احد النصارى فى العمل استطيع ان ارد عليه وان كان اهتمامى الأول هو حال اهل السنة والجماعة وكيفية ايقاظهم من النوم الذى غرقوا فيه قرونا عدة واما شخصى فلا اظن انه يستحق الذكر
                أهلا بكم فى منتديات الفرقان الاسلامية تفيد وتستفيد ان شاء الله تعالى

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • الباحث العبد

                  ياسر خالد الكرمانى
                  باحث فى علوم القرآن والعلوم الكونية
                  أترجم وأبحث فى موضوع: الله - الأدلة العلمية والبراهين الكونية.
                  مدرس لمادة الإعجاز الكونى : للأطفال والشباب والكبار:
                  فى معاهد خاصة - المساجد - المنتديات والجامعات- حسب الدعوة-
                  مهتم ودارس ب ولعلم القراءات والتفسير.
                  متابع لما سطره علماء الغرب فى دوائر المعارف العالمية عن الإسلام. وأضع مصنفا الآن أسميته:
                  قالوا عن الإسلام .مناقشة ورد.

                  درست برامج التحكيم فى المنازعات الداخلية والدولية
                  مركز البحوث والدراسات القانونية - كلية القانون - جامعة القاهرة.
                  دراسات فى اللغة الإنجليزية - كلية الآداب- جامعة القاهرة- برنامج الترجمة.
                  دراسات فى اللغة الإنجليزية- جامعة كمبردج البريطانية- دارس لنيل شهادة التخصص.
                  أضع مصنفا أسميته: ترجمات إنجليزية لمعانى القرآن فى ميزان التوثيق والنقد
                  فى ضوء تفسير أهل السنة وتقديم المعنى على المبنى.
                  واهتمامات أخرى.
                  وعسى أن أضع فصولا متتابعة فى منتداكم الكريم
                  ليعم النفع وتنتشر الفائدة
                  والله ولى التوفيق
                  وقديما قالوا:
                  سوف نعلم إذا انجلى الغبار؟
                  أفرس تحتنا أم حمار؟

                  و فسوف تكون كتاباتى إن وافقت الإدارة:
                  فى عدة عناوين:
                  1- موسوعة: الله - الأدلة العلمية والبراهين الكونية.
                  2- موسوعة: اليد الطولى: فى دراسة الأسفار والكتب والصحف الأولى.
                  3- موسوعة : بيان للناس : وهو على طريقة العلم السريع" هل تعلم" .
                  4- قال أئمتنا

                  والله المستعان.

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر خالد الكرمانى مشاهدة المشاركة
                    ياسر خالد الكرمانى
                    باحث فى علوم القرآن والعلوم الكونية
                    أترجم وأبحث فى موضوع: الله - الأدلة العلمية والبراهين الكونية.
                    مدرس لمادة الإعجاز الكونى : للأطفال والشباب والكبار:
                    فى معاهد خاصة - المساجد - المنتديات والجامعات- حسب الدعوة-
                    مهتم ودارس ب ولعلم القراءات والتفسير.
                    متابع لما سطره علماء الغرب فى دوائر المعارف العالمية عن الإسلام. وأضع مصنفا الآن أسميته:
                    قالوا عن الإسلام .مناقشة ورد.

                    درست برامج التحكيم فى المنازعات الداخلية والدولية
                    مركز البحوث والدراسات القانونية - كلية القانون - جامعة القاهرة.
                    دراسات فى اللغة الإنجليزية - كلية الآداب- جامعة القاهرة- برنامج الترجمة.
                    دراسات فى اللغة الإنجليزية- جامعة كمبردج البريطانية- دارس لنيل شهادة التخصص.
                    أضع مصنفا أسميته: ترجمات إنجليزية لمعانى القرآن فى ميزان التوثيق والنقد
                    فى ضوء تفسير أهل السنة وتقديم المعنى على المبنى.
                    واهتمامات أخرى.
                    وعسى أن أضع فصولا متتابعة فى منتداكم الكريم
                    ليعم النفع وتنتشر الفائدة
                    والله ولى التوفيق
                    وقديما قالوا:
                    سوف نعلم إذا انجلى الغبار؟
                    أفرس تحتنا أم حمار؟

                    و فسوف تكون كتاباتى إن وافقت الإدارة:
                    فى عدة عناوين:
                    1- موسوعة: الله - الأدلة العلمية والبراهين الكونية.
                    2- موسوعة: اليد الطولى: فى دراسة الأسفار والكتب والصحف الأولى.
                    3- موسوعة : بيان للناس : وهو على طريقة العلم السريع" هل تعلم" .
                    4- قال أئمتنا

                    والله المستعان.


                    بالنسبة لكتاباتك سيجيبك الأخوة في الإدارة إن شاء الله

                    Last edited by pharmacist; 04-04-2012, 04:32 PM.





                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • اخوكم فى الله ابو انس ( محمد عبد الشافى ) مدرس رياضيات من اسوان مركز ادفو / عمرى 38 سنه
                      هواياتى القراءة والاطلاع
                      قارئ جيد للكتاب المدعو مقدسا من فترة تربو على الخمسة عشر عاما ، ولى مناقشات عديدة مع النصارى بحكم انهم جيرانى وزملائى فى العمل
                      احب الفارس احمد ديدات رحمه الله ود زاكر عبد الكريم نايك
                      واخيرا ادعو الله ان يجعل اعمالنا خالصة لوجهه الكريم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انس المصرى 22 مشاهدة المشاركة
                        اخوكم فى الله ابو انس ( محمد عبد الشافى ) مدرس رياضيات من اسوان مركز ادفو / عمرى 38 سنه
                        هواياتى القراءة والاطلاع
                        قارئ جيد للكتاب المدعو مقدسا من فترة تربو على الخمسة عشر عاما ، ولى مناقشات عديدة مع النصارى بحكم انهم جيرانى وزملائى فى العمل
                        احب الفارس احمد ديدات رحمه الله ود زاكر عبد الكريم نايك
                        واخيرا ادعو الله ان يجعل اعمالنا خالصة لوجهه الكريم

                        Last edited by pharmacist; 02-08-2012, 10:23 AM.





                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
                          سبب مشاركتي هو الاضطلاع اكثر على اختلافات الاديان وعظمت دين الاسلام . والاستفادة منكم كي استطيع الرد عن اي شبهة تخص ديننا .
                          وشكرا لكم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما 1987 مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
                            سبب مشاركتي هو الاضطلاع اكثر على اختلافات الاديان وعظمت دين الاسلام . والاستفادة منكم كي استطيع الرد عن اي شبهة تخص ديننا .
                            وشكرا لكم

                            أهلا وسهلا بكم فى منتديات الفرقان الاسلامية تفيدى وتستفيدى وننتظر مشاركتك قريبا ان شاء الله تعالى

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              الحمد لله رب العالمين
                              والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين
                              - اما بعد -
                              الإسم / أحمد سليمان إبراهيم
                              وشهرتي أحمد سليمان أبوشعيشع
                              تاريخ الميلاد
                              1/10/1989
                              أعزب
                              العمل
                              معيد بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ
                              وأعمل داعية اسلامي بالقوات المسلحة وبالمحافل والندوات
                              سبب دخولي المنتدي
                              كنت أبحث عن موضوع ديني جديد ليكون محور لمجموعه احاديث قادمة
                              فدخلت المنتدي فأعجبني كثيرا فإشتركت به
                              I testify that there is no God but Allah and that Mohammad is His Messenger

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • أهلا ومرحبا بكم يا أخى فى منتديات الفرقان الاسلامية للحوار الاسلامى المسيحى يشرفنا وجودكم بين اخوانك ننتظر مشاركاتكم تفيد وتستفيد ان شاء الله تعالى بارك الله فيكم

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X