إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من فضلك يا [you] ....عرفنا بنفسك ...!

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أهلاً ومرحباً بجميع الاعضاء الجدد مسلماً ومسيحياً

    وأسال تعالى أن يوفقك أخواننا المسلمين ويبارك فيهم وأسال الله تعالى أن يهدي كل مسيحي ويرشده الى الصواب


    دخلت الموقع هنا مصادفة....لقيت مجزره شغاله الحروب اللى دخلتها على الجبهه كانت اقل وطئه مما هو دائر هنا



    نحن في هذا المنتدى الطيب ليس في حرب ولا لعمل المجازر بل لنظهر الدين الحق ونبين للناس الحقيقه ونرد على من يفتري على الإسلام العظيم

    فأن كنت تسميها حرب فهذا شأنك ولكن لا تصف منتدنا وما نقوم بهِ من عمل ودعوة بهذا الوصف

    وأهلاً ومرحباً بك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • دخلت الموقع هنا مصادفة....لقيت مجزره شغاله الحروب اللى دخلتها على الجبهه كانت اقل وطئه مما هو دائر هنا ...ولأنى مقاتل شرس قلت ادخل .....رغم الروح الجميله اللى كنا عليها زمان....ورغم ان ما كانش حد ابدا يقدر يفرق بينى وبين اصدقاء كثيرين مسلمين ....الا ان الروح السائده فى هذه الأجيال تجعلنى اشعر بالمرارة والألم لما قد وصلنا اليه من هذا التمزق وهذه المناحرات الغبيه....ودا أقل شئ اقدر اصورها بيه
      مرحباً بالعضو فريد كمال في المنتدي
      ياريت تقولنا المجزرة والحروب اللي قرأتها في أي موضوع !!
      sigpic

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • اسمي بلال مسلم مهتم بالرد على النصارى عراقي المولد ليس لدي مقالات منشورة هوايتي المضلة قراءة الكتب واستماع المحاضرات يعجبني من القراء القطامي والمعيقلي

        Last edited by الكونت; 23-05-2011, 02:03 PM. سبب آخر: يمنع نشر البريد الالكتروني

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • اهلاً وسهلاً بالأخوة الكرام (مودصلاح ، بلال توفيق) .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • أظن الضيف اللي بتتكلمو عنه اللي قال انه لاقى مجزرة في المنتدي

            دة اكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد جددددددددددددددددا انه دخل ولاقي ايات الكتاب اللي بيطلقو عليه اسم القداسة

            فافتكركو بتتهموه اتهام شخصي او بتتهمو كل مسيحي اتهام شخصي انه محارب وقتله وووووو الى أخره فاعذروه يمكن ربنا ينور قلبه في يوم ويفهم ويعرف ودرك تماما انكوا متقصدوش ابدا تجرحوه


            ويارب ربنا يخليه يفهم ان المسلمين مش عايزين منهم حاجة غير انهم ينقذوهم من نار الجحيم


            اصل المسلم مش أناني بطبعه ابدا ميقدرش يستأثر بالخير والنجاة من الجحيم لنفسه وبس


            لازم كمان يعمل اللي عليه وينقذ ما يمكن انقاذه وارجو الله ان يهدي كل اصحاب الضلالات ويغفر لنا ويسامحنا جميعا


            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • أخى باسل:

              ربنا عفور و رحيم

              انت بتجلد نفسك ليه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              كلنا خطايا و ذنوب و ربنا برضه بينعم علينا بنعمه و بيعطينا عطاياه


              لا يا اخى:

              لسنا نحن من نفضح احبائنا و أخوتنا و أهلينا

              قل:

              استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه 4 مرات


              و ربنا ان شاء الله يغفر لك ذنب

              و ادعيى لينا
              ............

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • تعريف

                بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                انا مسلم سني
                متزوج
                ابحث في مقارنة الاديان طبعا بس بعد ماعرفت ديني الاول
                مصري الجنسية
                اعمل في الدعوة الي الله
                العلماء رحم الله الشيخ محمد صفوت نور الدين والشيخ صفوت الشودفي و الشيخ الالباني
                العلماء المعصرين ربنا يبارك في علمهم
                الشيخ مصطفي العدوي والشيخ ابو اسحاق الحويني والشيخ احمد العيسوي والشيخ احمد عبدالرحمن والدكتور بدير محمد بدير
                وربنا يبارك في العلماء

                والله لو صاحب المرء جبريل .. لم يَسلَم المرء من قال و قيلا
                قد قيل في الله أقوالاً مصنفهً .. تُتلى إذا رتّل القرآن ترتيلا
                قد قيل أن له ولداً وصاحبهً . . زوراً عليه و بهتاناً وتضليلا
                هذا قولهم في الله خالقهم .. فكيف لو قيل فينا بعض ما قيلا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDq_i_ii مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                  انا مسلم سني
                  متزوج
                  ابحث في مقارنة الاديان طبعا بس بعد ماعرفت ديني الاول
                  مصري الجنسية
                  اعمل في الدعوة الي الله
                  العلماء رحم الله الشيخ محمد صفوت نور الدين والشيخ صفوت الشودفي و الشيخ الالباني
                  العلماء المعصرين ربنا يبارك في علمهم
                  الشيخ مصطفي العدوي والشيخ ابو اسحاق الحويني والشيخ احمد العيسوي والشيخ احمد عبدالرحمن والدكتور بدير محمد بدير
                  وربنا يبارك في العلماء
                  مرحبا بك اخى الكريم فى وسط اخوتك فى بيتك (منتديات الفرقان)

                  منورنا يا عم عبده

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أنا محمد صقر
                    أعمل بالدعوة
                    وأريد نشر الإسلام وجميع أبواب الخير
                    وجزاكم الله كل خير
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      أنا محمد صقر
                      أعمل بالدعوة
                      وأريد نشر الإسلام وجميع أبواب الخير
                      وجزاكم الله كل خير
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      مرحبا بك فى بيتك الثانى: منتديات الفرقان الاسلامية

                      و اهلا بك وسط اخوتك يا محمد صقر

                      و نسأل الله أن يسدد رميك و يقبل منك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • انا طبيبه اسنان
                        بالصدفه فتحت احد مواقع النصاري وقرأت العديد من الشبهات حول الاسلام لكن ربى هدانى الى مواقع صديقه بحثت فيها عن الردود
                        ثم قررت التعلم و الاطلاع حتى استطيع الرد عليهم ودعوتهم عسى ان يهدى الله احدا علي يدى
                        اتمنى ان تساعدونى فى حال وجدت شبهه لم استطيع الرد عليها
                        وجزاكم الله خيرا على المجهود الرائع

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • اخوتي في الله سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
                          أنا من جنوب مصر ، عمري 41 سنة ، أعمل مدرسا بإحدى المدارس الحكومية ، أفتخر بأنني من أتباع سيد الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .:009:

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الترعاوي مشاهدة المشاركة
                            اخوتي في الله سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
                            أنا من جنوب مصر ، عمري 41 سنة ، أعمل مدرسا بإحدى المدارس الحكومية ، أفتخر بأنني من أتباع سيد الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم .:009:

                            و لك الحق أن تفتخر
                            و سيزيد فخرك أكثر حينما تطلع على الحقائق المريرة للاخرين

                            و مرحبا بك وسط إخوتك فى بيتك الثانى (منتديات الفرقان الاسلامية)



                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • إسمى هو صوت الرياح

                              لا تندهشوا هذا إسمى الحقيقى فى شهادة الميلاد

                              مصريه الجنسية

                              عدت إلى مصر بعد ثورة الــ 25 يناير لأنه كان قد تم طرد والدى بسبب كتابه عن الطائفه النسطوريه التى لا تؤمن بألوهية المسيح وتم طمسها و حرق مؤلفاته مما أدى إلى سفره و وفاته متأثرا بحزنه على طمس الحقائق لكنه مات مسلما

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • منورة المنتدى ايتها الزميله الغالية

                                و مرحبا بك وسط أخوتك

                                و رحم الله والدك رحمة واسعة و أسكنه فسيح جناته و عامله بالفضل لا بالعدل

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X