إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة الترحيب بالأعضاء الجدد نرحب بالعضو الجديد [you]

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    بارك الله فيكم وبارك لنا ولكم في هذه المنتديات المباركة
    وزاد عدد المنتفعين بها وحبب إليهم الإنضمام إلى هذا الحصن المتين
    آمــــــــــــــيـــــــــــــــن

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      جزاكم الله خير الجزاء على حسن ترحيبكم
      لفتة طيبة من أناس طيبين
      أسأل الله لكم الجنة و الفردوس الأعلى بدون سابقة عذاب و لا حساب و لا عتاب ....... اللهم آمين .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        أسأل الله العظيم أن ينفعنا بكتابه وسنة نبييه صلى الله عليه وسلم وان يجعلنا هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين وان يحيينا على الاسلام وان يتوفانا على الايمان وان يجمعنا في الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
        وشكرا للجميع

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
          شرفني وجودي معكم في هذا المنتدى الطيب المجاهد , فجزاكم الله عني خير الجزاء وجمعنا واياكم مع رسوله الكريم في فردوسه الاعلى بمنه وعفوه , والحمد لله رب العالمين .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              اللهم علمنا ماينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما وفقهنا في دينك... اللهم آمين


              شرفت بمنتداكم
              Last edited by قسورة; 07-12-2008, 09:36 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                عضوه جديده لا أكثر

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آفرين مشاهدة المشاركة
                  عضوه جديده لا أكثر
                  عضوة جديدة لااكثر

                  هل هذا اسم ثلاثي

                  "مجرد مزحة"

                  المشكلة لا يظهر منه هل انت مسلمة ام مسيحية لكن من اسم العضوية يبدو انك مسيحية

                  عامة اهلا بكي باحثة عن الحقيقة بالتأكيد طالما سجلتي عندنا واتمنى تجدي مرادك في الفرقان

                  ودمتي بخير

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    شكرا مجاهد ع الترحيب

                    ومش مسيحيه

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      عضو جديد يطرق الباب

                      عضو جديد يطرق الباب
                      الزملاء الأعزاء

                      السلام عليكم ورحمة الله أيها السائرون خلف النور والحقيقة ومعرفة الذات يا أبناء النور تحية طيبة تحمل بين ثنيتها كل الإعجاب والتقدير لروحكم المتحررة.
                      بصفتي عضو جديد تم قبوله في هذا المنتدى
                      اسمحوا لي أولا إن أشكركم على هذا الموقع الجميل وغلي سماحكم لي للمشاركة في إضاءة الطريق في موقعكم الموقر.
                      صدقوني ان الذين عرفوا الحق وتحرروا من ظلمات أنفسهم أنزل الحق على قلوبهم نور الحقيقة
                      ما أجملها من حروف وردود الذي تكتبونها يا أصدقاء لقد نقشت فعلا علي قرص الشمس
                      مبارك لنا هذا المنتدى التوحيدي النوراني الذي كلما نضب معيني جئت لأغرف منه بحور النور ووعي الغبطة والحكمة
                      هدفي خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن هذا شفيعاً لي عند من يخالفني في بعض المسائل أو بعض الشروح والتفصيلات. وانا مؤمناً بالله ورسله وكتبه واليوم الآخر..
                      احب الحقيقة وارغب بكم ومنكم في نشرها بين الناس فمن تلقاها فهنيئا له بها ومن رفضها فالحقيقة باقية لن تزول مهما رفضها الرافضون وأنكرها المنكرون طويلة.
                      يا من يطرق الباب
                      عرفت طريق الدخول
                      ومن يتنشق عطر محبته
                      يستغني عن عطر البخور
                      انه منك قريب
                      أقرب من كل الوجود
                      انه ودود فكيف تكون بعد الود جحود
                      تحياتي لكم جميعا

                      لقد وجدتُ نفسي منكم وفيكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        صفحة الترحيب بالأعضاء الجدد نرحب بالعضو الجديد

                        عضو جديد يطرق الباب
                        الزملاء الأعزاء

                        السلام عليكم ورحمة الله أيها السائرون خلف النور والحقيقة ومعرفة الذات يا أبناء النور تحية طيبة تحمل بين ثنيتها كل الإعجاب والتقدير لروحكم المتحررة.
                        بصفتي عضو جديد تم قبوله في هذا المنتدى
                        اسمحوا لي أولا إن أشكركم على هذا الموقع الجميل وغلي سماحكم لي للمشاركة في إضاءة الطريق في موقعكم الموقر.
                        صدقوني ان الذين عرفوا الحق وتحرروا من ظلمات أنفسهم أنزل الحق على قلوبهم نور الحقيقة
                        ما أجملها من حروف وردود الذي تكتبونها يا أصدقاء لقد نقشت فعلا علي قرص الشمس
                        مبارك لنا هذا المنتدى التوحيدي النوراني الذي كلما نضب معيني جئت لأغرف منه بحور النور ووعي الغبطة والحكمة
                        هدفي خدمة الحق وخدمة أمتنا العزيزة. وليكن هذا شفيعاً لي عند من يخالفني في بعض المسائل أو بعض الشروح والتفصيلات. وانا مؤمناً بالله ورسله وكتبه واليوم الآخر..
                        احب الحقيقة وارغب بكم ومنكم في نشرها بين الناس فمن تلقاها فهنيئا له بها ومن رفضها فالحقيقة باقية لن تزول مهما رفضها الرافضون وأنكرها المنكرون طويلة.
                        يا من يطرق الباب
                        عرفت طريق الدخول
                        ومن يتنشق عطر محبته
                        يستغني عن عطر البخور
                        انه منك قريب
                        أقرب من كل الوجود
                        انه ودود فكيف تكون بعد الود جحود
                        تحياتي لكم جميعا

                        لقد وجدتُ نفسي منكم وفيكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          بارك الله فى الجميع و جعله فى ميزان حسناتكم
                          و نفع بكم الاسلام و المسلمين
                          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :009:

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            اخوتي في الله يسعدني الانضمام لهذه الصحبة الفاضلة

                            واتمنى من الله عز وجل ان يوفقنا لما يحب ويرضى 00


                            ارجو ان اكون وجودي بينكم للافادة والاستفادة
                            Last edited by قسورة; 03-03-2009, 11:16 PM.

                            ســــــــــــــــــــــــــبحان الله وبحمـــــــــــــــــــــده

                            ســـــــــــــــــــــــــــــبحان الله العظيــــــــــــــــــــم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29

                              بارك الله فيكم وبالحضور الرائع الجميل

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                اخوكم : حب الاسلام
                                عضو جديد

                                ان شاء الله افيد واستفيد
                                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X