إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة الترحيب بالأعضاء الجدد نرحب بالعضو الجديد [you]

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    موضوع رائع جدا

    انا مؤمن
    عندى 14 سنة
    من اسكندرية
    طالب فى 2 اعدادى
    ليا الشرف انى اشتركت فى الموقع
    و انى اتعرف على اعضاء الموقع
    أغفر ذنوبك إنشاء الله في اقل من دقيقتين .........اضغط هنا
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      سعيدة بوجودى بينكم ....واتمن من الله التوفيق للجميع وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اهله وصحبه وسلم

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        شكرا لترحيبكم واكرر الاخلاص الخلاص حتى ننا الاجور العضيمه ولانه بدون اخلاص يصبح عملنا هباء منثورا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled faried مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          صفحة الترحيب بالأعضاء الجدد نرحب بالعضو الجديد khaled faried

          مرحبا بحضرتك معنا في هذا المنتدي المبارك للدعوة إلي الدين الحق
          للدعوة إلي توحيد الله سبحانه وتعالي وتحطيم الشرك بكل صوره





          بسم الله الرحمن الرحيم وابراهيم مرعي يرحب بكم وشكرا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            السلام عليكم ورحمة الله انا منتسب جديد وبتمنا كون خفيف دم سلام

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              بسم الله الرحمن الرحيم شكرا والف شكرا علي الترحيب وان كنت انا ضمن اصحاب البيت الا ان الشكر علي الكرم الزيادة ولك اخي التحية من ابراهيم مرعي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                السلام عليكم ورحمة الله وبركات
                شكراً أولاً بترحيبكم بي كم سعدت بذلك وأتمنبت أن أكون معكم
                جمعنا الله بكم في الدنيا والآخرة علي حوض النبي صلوات الله وتسليما علية

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  اشكر الجميع على هذا الترحيب العالي

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    اخي مجاهدفي الله عندي سؤالين :
                    انا خالد عي من الجزائر الحملات التبشيرية عندنا اصبحت واسعة النطاق هل تساعدنا بطرق ارجاع الأخوة الذين غرر بهم الى المسيحية ان نرجعم الى دينهم الأسلام ؟
                    كيف اقنع مسيحيا بالأسلام ويعتنقه بطرق سهلة جدا ؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      اخي مجاهدفي الله عندي سؤالين :
                      انا خالد عي من الجزائر الحملات التبشيرية عندنا اصبحت واسعة النطاق هل تساعدنا بطرق ارجاع الأخوة الذين غرر بهم الى المسيحية ان نرجعم الى دينهم الأسلام ؟
                      كيف اقنع مسيحيا بالأسلام ويعتنقه بطرق سهلة جدا ؟

                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      أهلاً بك أخي الكريم في منتدى الفرقان الاسلامي

                      هذه الصفحه أخي الكريم للترحيب بالاعضاء فقط وليست لوضع الأسئله

                      بارك الله فيك


                      Last edited by الكونت; 23-04-2010, 02:28 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          [انا اسف اخطات

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            بارك الله فيكم على هدا الاستقبال الطيب وادعوا الله ان نكون ممن يفيدون المنتدى

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              السلام عليكم اخواني المجاهدين في سبيل الله اتمنى لكم التوفيق وارجوا ان تقبلوني معكم واستفيد منكم وشكرا لكم

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                شكرا على هذا الاستقبال الرائع وعذروني اذا قصرت تحياتي للجميع .

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X