35 سنة ، محام ، دكتوراه في القانون الخاص ، وقانون الموجبات والعقود
باحث عن عن الحق والحقيقة ، باحث عن الحوار العقلاني والمنطقي ، بدون التعصب الاعمى والجدل العقيم
فأرجو أن أجد بينكم سعة الصدر ، والحلم عند قراءة مواضيعي ، مع الاشارة إلا أنني سأحترم آراءكم وأفكاركم ليس لأجل قوانين المنتدى وحسب وإنما لأن الاسلام دين جدير بالاحترام وفيه ما يدعو إلى التفكير في تعاليمه وتفاصيله . خصوصا أنه دين واقعي يحاكي الفطرة الانسانية الاولى ، كما أنه لا يمكن لأي عاقل أن ينظر في شخصية رسول الاسلام عليه السلام إلا ويشعر بأن هذا الرجل ليس مجرد شخص عادي ، فالرجل الذي أتى من يحبه بهذا القدر بعد وفاته بمئات السنين والمحبون في ازدياد مستمر لا يمكن إلا أن يكون رجلا عظيما
أشكركم سلفا على قبولي بينكم . ولي رجاء خاص عند إدارة هذا المنتدى ، لو بالامكان عرض المواضيع فور وضعها في الاقسام المناسبة ولتكن الرقابة بعد وضع الموضوع ، إذ أن الحوار يفترض عرض المواضيع كما هي ويكون الرد عليها كما هي بدون حذف . فالهواجس يجب أن تقرأ ويرد عليها انتصارا للحق والحقيقة . والمواضيع هي التي تبين الجاد من الهازئ وشكرا
أشكركم سلفا على قبولي بينكم . ولي رجاء خاص عند إدارة هذا المنتدى ، لو بالامكان عرض المواضيع فور وضعها في الاقسام المناسبة ولتكن الرقابة بعد وضع الموضوع ، إذ أن الحوار يفترض عرض المواضيع كما هي ويكون الرد عليها كما هي بدون حذف . فالهواجس يجب أن تقرأ ويرد عليها انتصارا للحق والحقيقة . والمواضيع هي التي تبين الجاد من الهازئ وشكرا
نعتذر منكم يا عزيزي ، فهذا الأمر لابد منه مع كل عضو جديد (بغض النظر عن ديانته) ... وبمجرد مرور بعض الوقت والتأكد من احترام العضو تُرفع عنه الرقابة .
وذلك لأننا عانينا كثيراً من السفلة ، ممن يدخلون للسب ووضع الصور المُسيئة والخليعة .
اُكرر ترحيبي بك ، ويشرفنا انضمام أشخاص محترمين أمثالك
من خلال تصفحي لملفك الشخصي وجدتك تضع في خانة الديانة : دين المسيح ... فهل لك ان تعرفنا ما هو دين المسيح ؟ مع ذِكر الدليل من الكتاب المقدس لو سمحت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحياتى لكم على ترحيبكم الخاص بى وارجو من الله ان يجمعنا جميعا فى مستقر رحماته .. وجزاكم الله خير الجزاء .. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
îن îëéىهْ نçمùهْ?