إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة الترحيب بالأعضاء الجدد نرحب بالعضو الجديد [you]

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #76
    بارك الله في ادارة المنتدي

    وفي اعضاء المنتدي

    واعزكم بالاسلام

    ونفع بكم

    وتقبل منكم

    وجزاكم عنا خير الجزاء

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #77
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      متشكرا جدا على رسالة الترحيب
      وان شاء الله الله تكون معرفه كلها خير وافادة واستفادة

      وربنا يبعت لنا جميعا هداية وعلم ونور وثبات على الحق الى يوم ملاقاته
      ءااااميـــن
      وشكرا مرة تانية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #78
        منور المنتدى يا دكتور احمد ( أخيرا نتشنا من البشارة ...ضلع سمين..) هههههههههههه

        و منورة بيتك اختى بنت من مصر و متشكريناش على واجب.......ده حقك علينا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #80
          بسم الله الرحمن الرحيم
          اشكر لكم ترحيبكم واسئل ان يجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم يوم القياوة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #81
            منور يا اخى : حسنى

            حفظك الله و حفظ العراق من كل سوء

            ربنا ينجيكم...........احنا حاسين بكم قووووووووووووووى

            ان شاء الله: الجاى احسن

            و مرحبا بك فى بيتك الثانى: منتدى الفرقان

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #82
              جزاكم الله خيرا*
              [read]ابصرت
              طريقى
              فى الدنيا **وعلمت بأن
              الله
              معى * وتسامت
              روحى
              للعليا **فغسلت
              ذنوبى
              من دمعى
              [/read]


              :IS_Trennl*******************************

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #83
                أخوكم إيلي الضاهر : لبناني الجنسية

                35 سنة ، محام ، دكتوراه في القانون الخاص ، وقانون الموجبات والعقود

                باحث عن عن الحق والحقيقة ، باحث عن الحوار العقلاني والمنطقي ، بدون التعصب الاعمى والجدل العقيم

                فأرجو أن أجد بينكم سعة الصدر ، والحلم عند قراءة مواضيعي ، مع الاشارة إلا أنني سأحترم آراءكم وأفكاركم ليس لأجل قوانين المنتدى وحسب وإنما لأن الاسلام دين جدير بالاحترام وفيه ما يدعو إلى التفكير في تعاليمه وتفاصيله . خصوصا أنه دين واقعي يحاكي الفطرة الانسانية الاولى ، كما أنه لا يمكن لأي عاقل أن ينظر في شخصية رسول الاسلام عليه السلام إلا ويشعر بأن هذا الرجل ليس مجرد شخص عادي ، فالرجل الذي أتى من يحبه بهذا القدر بعد وفاته بمئات السنين والمحبون في ازدياد مستمر لا يمكن إلا أن يكون رجلا عظيما

                أشكركم سلفا على قبولي بينكم . ولي رجاء خاص عند إدارة هذا المنتدى ، لو بالامكان عرض المواضيع فور وضعها في الاقسام المناسبة ولتكن الرقابة بعد وضع الموضوع ، إذ أن الحوار يفترض عرض المواضيع كما هي ويكون الرد عليها كما هي بدون حذف . فالهواجس يجب أن تقرأ ويرد عليها انتصارا للحق والحقيقة . والمواضيع هي التي تبين الجاد من الهازئ وشكرا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #84
                  اهلاً وسهلاً بالأستاذ المحترم (إيلي الضاهر) ، ونشكرك على كلامك الطيب .


                  أشكركم سلفا على قبولي بينكم . ولي رجاء خاص عند إدارة هذا المنتدى ، لو بالامكان عرض المواضيع فور وضعها في الاقسام المناسبة ولتكن الرقابة بعد وضع الموضوع ، إذ أن الحوار يفترض عرض المواضيع كما هي ويكون الرد عليها كما هي بدون حذف . فالهواجس يجب أن تقرأ ويرد عليها انتصارا للحق والحقيقة . والمواضيع هي التي تبين الجاد من الهازئ وشكرا
                  نعتذر منكم يا عزيزي ، فهذا الأمر لابد منه مع كل عضو جديد (بغض النظر عن ديانته) ... وبمجرد مرور بعض الوقت والتأكد من احترام العضو تُرفع عنه الرقابة .

                  وذلك لأننا عانينا كثيراً من السفلة ، ممن يدخلون للسب ووضع الصور المُسيئة والخليعة .

                  اُكرر ترحيبي بك ، ويشرفنا انضمام أشخاص محترمين أمثالك


                  من خلال تصفحي لملفك الشخصي وجدتك تضع في خانة الديانة : دين المسيح ... فهل لك ان تعرفنا ما هو دين المسيح ؟ مع ذِكر الدليل من الكتاب المقدس لو سمحت

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #85
                    أهلاً وسهلاً بك العضو المحترم إيلي الضاهر في منتدى الفرقان الطيب

                    ونسأل الله تعالى أن تجد ما ينفعك ويرشدك الى الحقيقه
                    ولك مني كل أحترام وتقدير

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #86
                      مرحبا بك الاستاذ الفاضل ايلي الضاهر في منتدي الفرقان الاسلامي
                      ونتمني ان تجد ضالت وبغيتك عندنا باذن الله تعالي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #87
                        اهلا وسهلا


                        http://www.albshara.com

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #88
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحياتى لكم على ترحيبكم الخاص بى وارجو من الله ان يجمعنا جميعا فى مستقر رحماته .. وجزاكم الله خير الجزاء .. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #89
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            أشكركم جزيل الشكر على الترحيب وبارك الله فيكم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #90
                              اشكركم جميعاً .. وبذات الاخ الكريم المجاهد


                              ونسأل الله العظيم أن نكون من القوم النافعين لهذا الدين العظيم ((( دين الاسلام العظيم )))

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X