إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

صفحة الترحيب بالأعضاء الجدد نرحب بالعضو الجديد [you]

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    احمد خالد نعيم
    19 سنه
    كلية هندسه
    مش عارف ادخل ع الشات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      جزاكم الله خـــــــــــــــــير
      وبارك الله فيكم على هذا المنتدى المبارك
      وسأكتفي بمتابعتكم والدعاء لكم إن شاء الله

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        اشكركم على ترحيبكم الرائع

        بارك الله في جهودكم وفي منتداكم الرائع

        ونفع بكم امة محمد صلى الله عليه وسلم

        وهدى على ايديكم كل ضال او باحث عن الحق

        ودمتم دائما وابدا في حفظ الرحمن ورعايته
        { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

        إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
        ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
        فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
        نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
        فما أقواه من سلاح !
        وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          تعريف للعبد الفقير لله

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أحوكم ناصر السنة : شاب مسلم سني عمري 21 عاما طالب في كلية الصيدلة في السنة الرابعة حاصل علي تقدير امتياز، أبحث في مجال الحديث النبوي ،أحفظ ثلاثة أرباع القرآن الكريم وعشرة آلاف حديث صحيحة، فرأت العديد من الكتب في المصطلح وحوالي سبعين مصنفا من مصنفات العلامة الألباني، وغيرها من الكتب الحديثية الأخري وكتب الفقه والشروحات والعقيدة وغيرها فضلا عن سماع الأشرطة ودروس العلم من مناظرات وردود علي الشبهات واتصالات بالقساوسة واعجاز علمي ..الخ، ولي شيئا من الخبرة في حوار النصاري من كتابهم المقدس ،لي موضوع عن درجة حديث لتفتحن القسطنطينية لعلي أنشره هنا قريبا إن شاء الله ولي تحقيق لكتاب الطب النبوي لابن القيم ولا أعلم أحدا سبقني إلي تحقيقه ،يسر الله إتمامه ونسأل الله أن يري النور قريبا ،ولي سند متصل بالنبي صلي الله عليه وسلم إجازة ،جزاكم الله خيرا والسلام عليكم وزحمة الله وبركاته .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            جزاكم الله كل خير ويسعدنى ويشرفنى وجودى فى هذا المنتدى مع اخواتى فى الله جعله الله نفع وهداية للجميع
            [/center]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              منذ فترة و انا اشعر بالوحدة في ديني هنا في البرازيل....لكن معكم اشعر الان بثقة و راحة بال .....اخواني اشكركم من كل قلبي....الحمد لله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67



                أتمنى أن أفيد وأستفيد


                منتداكم أكثر من رائع


                جزاكم الله خيرا








                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  يا بني عبد مناف ، اشتروا أنفسكم من الله ، يا بني عبد المطلب اشتروا أنفسكم من الله ، يا أم الزبير بن العوام عمة رسول الله ، يا فاطمة بنت محمد ، اشتريا أنفسكما من الله ، لا أملك لكما من الله شيئا ، سلاني من مالي ما شئتما
                  الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - لصفحة أو الرقم: 3527
                  خلاصة حكم المحدث: [صحيح]




                  تعليقى ( جلود افندى1 )
                  من اقيم الأحاديث التى تدلل على نزاهة الرسالة المحمدية وبعدها عن الشطط والغلو فى دين الله وهذا ما نهانا الرسول صلوات ربى وسلامة علية .
                  /// اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحابتة وسلم .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    جزاكم الله خـــــــــــــــــير
                    وبارك الله فيكم على هذا المنتدى المبارك ومشكورين للترحيب



                    الشيهـــــان المصرى
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      جزاك الله كل خير يا أخ خالد علي هذا الترحيب الذي يدل علي الذوق وحسن الخلق

                      [TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.elforkan.com/7ewar/mwaextraedit4/backgrounds/189.gif');background-color:white;border:4px solid orangered;"][CELL="filter:;"]
                      عن رسول الله تبسمك في وجه أخيك صدقة
                      [/CELL][/TABLE1]
                      وكلام حضرتك ده أحلي ابتسامه لأي عضو جديد ،بارك الله فيك ونفع بك.
                      sigpic

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


                        كل عام وانت بخير يا أبو حته

                        بمناسبه عيد الاضحي المبارك

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                          اشكر كل اعضاء المنتدي ومشرفيه والاداره علي الترحيب الحار
                          لكم مني كل الحب والتقدير والاحترام ارجوا من الله ان اكون خير صديق للمنتدي المحترم المثقف الواعي

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            أحبتى فى الله
                            شكرآ لكم جميعكم لترحيبكم بي
                            جمعنا الله فى الخير وغفر لنا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                              اهلا وسهلا بكم اخواني انني اعتذر شديد الاعتذار عن غيابي لبعض الوقت

                              ولذالك بسبب االاشغال والاعمال وشكرا لكم وللادارة والاعضاء على الترحيب وجزاكم الله

                              كل خير ونسأل الله العفو والعافية


                              تحياتي ........

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                أسال الله ان يوحد كلمة المسلمين وينصرهم
                                شكرا لكم وان شاء الله تكون استفادة متبادلة ويارب يسهلنا ويثبتنا على طريق الحق
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61) سورة أل عمران

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X