
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ فترة وأنا أحاول العودة بعد طووووووول غياب
كنت في إجازة حمل وإنجاب
والآن ولله الحمد المسئولية أكبر
ومن حسن حظي فسأحاول المتابعة معكم من وقت لآخر
فكم أشتاق للمنتدى ولموضوعاته المفيدة الجميلة
كما انى أدرس بالسنة الرابعة والأخيرة فى جامعة الأزهر مما يزيد المشقة
فادعو لى بالتوفيق وانتظروا مشاركاتي معكم من وقت لآخر

جزاكم الله خيرا





شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
îن îëéىهْ نçمùهْ?