"الأمن والأمان نعمة من الله
لكن يجب أن ندرك أنها تدوم بالعدل وتزول بالظلم ..."
"إن سعادتي في إيماني ،
وإيماني في قلبي ،
وقلبي لا سلطانَ لأحدٍ عليهْ غيرَ " ربي"
تأمل ..
كلما أكثرت من الكلام زادت أخطاؤك ..
إلا الإكثار من ذكر الله فكلما أكثرت منه مسحت ذنوبك ..
لكن يجب أن ندرك أنها تدوم بالعدل وتزول بالظلم ..."
"إن سعادتي في إيماني ،
وإيماني في قلبي ،
وقلبي لا سلطانَ لأحدٍ عليهْ غيرَ " ربي"
تأمل ..
كلما أكثرت من الكلام زادت أخطاؤك ..
إلا الإكثار من ذكر الله فكلما أكثرت منه مسحت ذنوبك ..



îن îëéىهْ نçمùهْ?