قال له قومه { إنا لنراك في سفاهة }
فأجابهم { يا قوم ليس بي سفاهة }
ولم يقل بل أنتم السفهاء !
ما أجمل رقي الأخلاق في تعامل الأنبياء..
ليست البطولة في هذا الزمان.. أن يحمل الإنسان سيــفــاً
ولكن البطولة الحقيقية.. أن يحـمـــل الإنسان ضمـــــــــيراً
إنكار الجَميل هُو : أن يَكْسِر الأعْمَى عَصَاه بَعْد أن يُبْصِر
فأجابهم { يا قوم ليس بي سفاهة }
ولم يقل بل أنتم السفهاء !
ما أجمل رقي الأخلاق في تعامل الأنبياء..
ليست البطولة في هذا الزمان.. أن يحمل الإنسان سيــفــاً
ولكن البطولة الحقيقية.. أن يحـمـــل الإنسان ضمـــــــــيراً
إنكار الجَميل هُو : أن يَكْسِر الأعْمَى عَصَاه بَعْد أن يُبْصِر



îن îëéىهْ نçمùهْ?