دائماً : كن لطيفاً مع الكل لأن هنالك لحظات وداع
ليس لها وقت مُحدد ولن يسعفك الوقت للتبرير أو الاعتذار
بداخلي وطن أسميته التغاضِي؛
أسكنت به كُل من أخشى فراقه
لا تبحث عن السعادة في "ما لا تملكه"
فقد ينقضي عمرك "دون أن تملكه"
وتفقد طعم السعادة "فيما تملكه"!
ليس لها وقت مُحدد ولن يسعفك الوقت للتبرير أو الاعتذار
بداخلي وطن أسميته التغاضِي؛
أسكنت به كُل من أخشى فراقه
لا تبحث عن السعادة في "ما لا تملكه"
فقد ينقضي عمرك "دون أن تملكه"
وتفقد طعم السعادة "فيما تملكه"!



îن îëéىهْ نçمùهْ?