إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل عضو جديد . من فضلك لحظه يا [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #61
    هذا كثيرا جدا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك جدا جدا لترحيبك بى
    وجزاك الله كل خير عن هذا الترحيب الجميل
    وبصدق شديد هذا كثيرا جدا جدا
    وادعو الله بان يجعلك ممن يرحب به رسوله يوم القيمه انشاءالله
    شكرا لك مره ثانيه يا صاحب الكلمات الجميله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #62
      بارك الله فيكم


      للرفع

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #63
        jnجزاك الله خيرا اخى الكريم
        البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
        متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
        http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

        مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
        متجدد

        http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #64
          جزاكم الله خيرا

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر عن التأخير
          جزاكم الله كل خير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وثبتكم على الحق ورزقكم الفردوس الاعلى امين اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارناالباطل باطلا وارزقنا اجتنابه اللهم اجعلنا هداة مهديين غير ضالين ولا مضلين وصلى اللهم وسلم على سيدناوحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #65
            اسعدني مروك يا [you]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #66
              اهلا وسهلا اخي مسيحي ولكن

              وحمد الله علي السلامه وصولك الى هنا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #67
                جزاك الله كل خير الاخ الفاضل شقاوة على الترحيب الجميل من حضرتك ومن المنتدى ويسعدنى ويشرفنى وجودى معكم فى هذا المنتدى المتميز واتمنى التوفيق والصلاح للجميع

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #68
                  الله أكبر.....ايه الترحيب الجامد ده يا اخواني...و الله انا في غاية السعادة
                  جزاكم الله خيرا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #69
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    نورت المنتدى يا mohammed elgazzar

                    ما أحلى طلتكـ يا mohammed elgazzar

                    ما أحلى تواجدكـ يا mohammed elgazzar

                    ما أحلى من دلكـ علينا ياmohammed elgazzar

                    ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا mohammed elgazzar

                    ماحلى ان تكون ردودكـ شامله mohammed elgazzar


                    ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا mohammed elgazzar

                    ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا mohammed elgazzar


                    ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا mohammed elgazzar

                    ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره ياmohammed elgazzar


                    ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا mohammed elgazzar

                    ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا mohammed elgazzar


                    ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا ياmohammed elgazzar


                    ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا mohammed elgazzar

                    اعذرنا على التقصير يا mohammed elgazzar


                    انت صاحب الدار يا mohammed elgazzar
                    ونحن الضيوف
                    ربنا يكرمك يا أخي على هذا الكلام الجميل...... اشكرك
                    تقبل تحياتي و جزاكم الله خير الثواب

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #70
                      لى كل عضو جديد

                      بارك الله فيكم وجزاك الف خير



                      عندي مشاركه ان الشئعه يتكلمون على زوجة الرسول :009: عائشه ام المومنين لن اسمح لهم ابداء لعنت الله عليهم في قناة على نايلسات اسمهاء قناة الوصال ضد الشيعه وترددهاء 10911 اتمنى تردون عليهم هولاء الجهله القرود انهم العن من المسيحين يعرفون دين لاسلام ويطمثون فيه وعلى النبي :009: نبي حوار عنهم كامل ويشارك شيعي بلحوار ليهدي الطريق الصحيح

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #71
                        شكراَ على الترحيب ..

                        اما عن الرد الاخير , عن الرافضة ..

                        فهناك من يسب امهات المؤمنين منهم , ولكن الحمدلله بأن علمائهم وشيوخهم الواعيين وقفو ضدهم وحرمو سبها ولكن للاسف يوجد هناك جهلة لازالو يفعلون ذلك

                        والصلاة على النبي الاكرم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #72
                          شكرا لك اخي محمد تميم على هذا الترحيب الجميل

                          فأنت زهرة هذا المنتدى وعطره

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #73
                            شكرا لك اخي محمد تميم على هذا الترحيب الجميل

                            فأنت زهرة هذا المنتدى وعطره


                            بارك الله فيك يا اخي

                            ونورت المنتدى

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #74

                              بارك اله فيك أخي في الله على الترحيب
                              والله هذا أكبر من قدري وجزية خيرا
                              **أحبك بنغازي**

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #75
                                شكر على الترحيب



                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X