إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل عضو جديد . من فضلك لحظه يا [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا على هذا الترحيب
    وأعز الله الإسلام والمسلمين بأمثالك وبارك الله لك وعليك وعلى كل القائمين بالمنتديات الإسلاميه الرائعه والتى لاتزود عن الإسلام فقط وتدفع عنه هرطلة الجهلاء وإنما أيضا تضيف إلى كل المسلمين وتعزهم وتقويهم ضد الهجمات الشرسه من المغضوب عليهم والضالين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      بارك الله فيكم يا اخوه ووافقنا ان شاء الله في ظهور الحق


      مشكور على هذا الكلام الجميل . مهما تحادثنا وتناقشنا في امور نعرفها ولا نعرفها المهم صداقتنا لبعض البعض تبقى الرابط الاهم في نظري .


      جزاك الله خيرا يا باره

      وارجو منك ان تبحث عن الحق بعقلك يا باره وليس بقلبك لان في نهايه الحياه جنه او نار فانا اخشي ان تكون نهايتك النار او بحيره الكبريت

      وصدقني اذا بحثت عن الحق بعقلك ستجده في اسرع وقت ولكن اذا بحثت عنه بعقلك لن تجده

      ومعلومه بسيطه لك : اذا اتبعت الكتاب المقدس ستكون نهايتك بحيره الكبريت وبالادله من الكتاب المقدس لانك لا تؤمن بما في بطون الكتاب المقدس بل تؤمن بما يقوله لك الاباء في الكنيسه ولا تعلم من اين اتوا القساوسه هذا الكلام
      فهل من الطبيعي ان تؤمن بشئ غير موجود اصله في كتابك ؟؟

      اجبني بصراحه ان شئ ما الذي يجعلك تتمسك بهذا الدين ؟؟

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        شكرا على هذا الكلام الجميل وانا مسروره لتعرفي عليكم تحياتي للجميع .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          بارك الله فيكم على هذه التحية الطيبة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            شكر خاص لللاخ الكريم

            شكرا لك اخي العزيز على هذا الترحيب المميز وجعلك الله هم من اصحاب الجنه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              شكراً جزيلاً أصدقائى الأعزاء فى هذا الموقع الكريم الكبير الذى أراه من أفضل مواقع حوار الأديان
              ولا أجد بالطبع رداً يليق بمقام حضراتكم ولا الذوق وبارك الله فيكم إن شاء الله
              فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
              مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                الله يجزاك خير و يبارك فيك ...و إن شاء الله يكون هذا المنتدى وسيلة دعوية إلى كل من يبحث عن الحقيقة ...لا إلـــه إلا الله و حده لاشريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شيء قدير ...

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  اشكركم على هذا الترحيب وربنا يوفقنا ويقدرنا جميعا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    كل عام وانت بخير يا [you]


                    ونورت المنتدي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      شكرا ليك اخى وبارك اللة فيك ( ان ينصركم اللة فلا غالب لكم )

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        جزاكم الله خيرا على هذا الكلام الجميل وشكر الكل الاساتذة فى المنتدى على حواراتهم مع الاخر والتى تقوم على الحجج والبراهين شكرا على سمو اخلاقكم ورقى حواراتكم شرفتونا بجد ( ان ينصركم الله فلا غالب لكم )

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          نورت المنتدى يا جادي

                          ما أحلى طلتكـ يا جادي

                          ما أحلى تواجدكـ يا جادي

                          ما أحلى من دلكـ علينا ياجادي

                          ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا جادي

                          ماحلى ان تكون ردودكـ شامله جادي


                          ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا جادي

                          ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا جادي


                          ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا جادي

                          ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره ياجادي


                          ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا جادي

                          ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا جادي


                          ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا ياجادي


                          ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا جادي

                          اعذرنا على التقصير يا جادي


                          انت صاحب الدار يا جادي
                          ونحن الضيوف



                          جزاكم الله خيرا اخوتي الاكارم بارك الله فيكم رزقنا الله واياكم الاخلاص في القول والعمل وجعلنا الله واياكم ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه
                          جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء
                          في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره
                          بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            جزاك الله خــــــــــــــــــــــــــــير

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              نورت المنتدى يا بحور الوفاء

                              ما أحلى طلتكـ يا بحور الوفاء

                              ما أحلى تواجدكـ يا بحور الوفاء

                              ما أحلى من دلكـ علينا يابحور الوفاء

                              ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا بحور الوفاء

                              ماحلى ان تكون ردودكـ شامله بحور الوفاء


                              ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا بحور الوفاء

                              ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا بحور الوفاء


                              ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا بحور الوفاء

                              ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره يابحور الوفاء


                              ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا بحور الوفاء

                              ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا بحور الوفاء


                              ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا يابحور الوفاء


                              ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا بحور الوفاء

                              اعذرنا على التقصير يا بحور الوفاء


                              انت صاحب الدار يا بحور الوفاء
                              ونحن الضيوف

                              أخـــي الكريم " شقاوه "

                              كل الشكر والتقدير والأحترام لك
                              فكم أسعدني جدا هذا الترحيب الرائع
                              وتعجز كلماتي عن رد جميلكم

                              اتمنى ان اكون أهلا لترحيبكم
                              وان اكون مفيده لهذا المنتدى الذي احببته
                              وقرأت فيه الكثير الكثير قبل تسجيلي فيه
                              وبإذن الله تعالى لن أدخر جهداً في سبيل الدعوه
                              الى الله على بصيره ..

                              اكرر شكري لكم يا أخوتي في الله

                              وأسأل الله ان يهدي على ايديكم
                              كل ضال وباحث عن الحق فوالذي نفسي بيده
                              لأن يهدي الله على ايديكم رجلاً واحـداً خيراً لكم من حمر النعم

                              اسأل الباري عز وجل ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه
                              وان يرزقكم سعادة الدارين وان يجعل الفردوس الأعلى هو داركم
                              فهو ولي ذلك والقادر عليه

                              دمتم دائماً وأبداً في حفظ الرحمن ورعايته


                              والسلام خير ختام ^___^


                              { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

                              إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
                              ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
                              فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
                              نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
                              فما أقواه من سلاح !
                              وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                نورت المنتدى يا عاشق الجنان

                                ما أحلى طلتكـ يا عاشق الجنان

                                ما أحلى تواجدكـ يا عاشق الجنان

                                ما أحلى من دلكـ علينا ياعاشق الجنان

                                ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا عاشق الجنان

                                ماحلى ان تكون ردودكـ شامله عاشق الجنان

                                ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا عاشق الجنان

                                ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا عاشق الجنان


                                ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا عاشق الجنان

                                ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره ياعاشق الجنان


                                ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا عاشق الجنان

                                ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا عاشق الجنان


                                ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا ياعاشق الجنان


                                ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا عاشق الجنان

                                اعذرنا على التقصير يا عاشق الجنان


                                انت صاحب الدار يا عاشق الجنان
                                ونحن الضيوف
                                وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لما دخلت رأيت مواضيع في عنوانها عاشق الجنان

                                الروح القدس اخبرتكم بقدومي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X