إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الى كل عضو جديد . من فضلك لحظه يا [you]

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    والله لقد اخجلتمونا بهدا الترحيب الدى لم اره الا فى وتائق العهد والمبايعه لملوك ورؤساء العرب

    بارك الله فيكم وندعوا الله ان نكون عند حسن ضنكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد تميم مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      نورت المنتدى يا habib

      ما أحلى طلتكـ يا habib

      ما أحلى تواجدكـ يا habib

      ما أحلى من دلكـ علينا ياhabib

      ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا habib

      ماحلى ان تكون ردودكـ شامله habib


      ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا habib

      ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا habib


      ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا habib

      ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره ياhabib


      ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا habib

      ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا habib


      ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا ياhabib


      ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا habib

      اعذرنا على التقصير يا habib


      انت صاحب الدار يا habib
      ونحن الضيوف

      أشكرك أخي محمد تميم على هالترحيب ، وان دل على شيء فانما يدل على طيبك وسمو أخلاقك .

      احنا تلاميذك طال عمرك .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        فكره رائعه اشكركم اخوتي في الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          لحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الخلق وخاتم النبيين سيدنا محمد اخى الكريم الاستاذ محمدتميم كل الشكر والعرفان على هذه الكلمات العطرة الجميلة الرقيقة داعيا الله عز وجل ان يوفقنى واياكم وجميع لاخوة والاخوات اعضاءمنتداكم العظيم الى مافيه الخير للاسلام وللامة الاسلامية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            شكرا اخي شقاوه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوه مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              نورت المنتدى يا زهرة الياسمين

              ما أحلى طلتكـ يا زهرة الياسمين

              ما أحلى تواجدكـ يا زهرة الياسمين

              ما أحلى من دلكـ علينا يازهرة الياسمين

              ما أحلى ان تكونـ اخـ لنا يا زهرة الياسمين

              ماحلى ان تكون ردودكـ شامله زهرة الياسمين


              ما أحلى يكون الجميع لكـ اصدقاء يا زهرة الياسمين

              ما أحلى ان نستفيد من جديدكـ يا زهرة الياسمين


              ما أحلى ان ترفدنا بروائعكـ يا زهرة الياسمين

              ما أحلى ان تكونـ زهرة عطره يازهرة الياسمين


              ما أحلى ان تكونـ غصن زيتون يا زهرة الياسمين

              ما أحلى ان تكونـ نهرا يرتوي منه العطشى يا زهرة الياسمين


              ما ان تكونـ بهذا الصرح فعالا يازهرة الياسمين


              ما أحلى ان ننتعمـ برحيق قلمكـ يا زهرة الياسمين

              اعذرنا على التقصير يا زهرة الياسمين


              انت صاحب الدار يا زهرة الياسمين
              ونحن الضيوف

              شكراا جزيلا على الكلام الجميل ده بجد متشكرة جدا والمنتدى رائع بجد وربنايبارك فيكو امييين يارب ودعواتكو معانا علشان الامتحانات

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                شكرا اخي العزيز على ها لكلمات الجميله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  اهلا وسهلا بك في منتديات الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي يا [you]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    شكر وتقدير

                    اشكرك على ترحيبك واتمنى من الله ان افيد واستفيد من هذا المنتدى وان تكون عضويتي ذات فائده لي وللجميع

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      جزاك الله خيرا اخي شقاوة على هذا الترحيب الجميل

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        بارك الله فيكم اخي الحبيب محمد على كلماتك الرقيقه
                        وعلى الترحيب الرائع جزاك الله خيرا وان شاء الله الكل اخوان في الله
                        في هذا الصرح الاسلامي الدعوي المميز نفعنا الله بكم وبعلمكم.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          شكررررررررررررررررررررررا جزيلا على هذا الترحيب الرائع

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            مشكور على هذا الكلام الجميل . مهما تحادثنا وتناقشنا في امور نعرفها ولا نعرفها المهم صداقتنا لبعض البعض تبقى الرابط الاهم في نظري .

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              شكرا اخي شقاوة ... كلام جميل جدا

                              وترحيب رائع منك




                              إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                شكرا جزيلا الك يا اخي شقاوة ومشكور على هذا الترحيب الحلوووووو

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X