السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للدكتور حبيب وللضيف الاستاذ سانو
وللاسف لن استطيع التعليق حاليا علي مداخلتك استاذ سانو لان تعليقي سوف يفتح نقاط ومواضيع اخري ويشتت الحوار ولذلك سوف التزم السكوت واكتب هذه التعليقه فقط لكي انوه ان لي من الردود الكثير ولكني اثرت السكوت حتي تنتهي النقاط المطروحه ثم اكمل ما بداته
دكتور حبيب اعانك الله استاذ سانو هداك الله الي دين التوحيد الخالص وعبداه الله الواحد الاحد
وللاسف لن استطيع التعليق حاليا علي مداخلتك استاذ سانو لان تعليقي سوف يفتح نقاط ومواضيع اخري ويشتت الحوار ولذلك سوف التزم السكوت واكتب هذه التعليقه فقط لكي انوه ان لي من الردود الكثير ولكني اثرت السكوت حتي تنتهي النقاط المطروحه ثم اكمل ما بداته
دكتور حبيب اعانك الله استاذ سانو هداك الله الي دين التوحيد الخالص وعبداه الله الواحد الاحد


---تحية واحترام إلى الأستاذ المؤدب / سانو هل تعلم صديقى إننى لم ارى مثل هذه المناظرة الراقية بل فى قمة إلُرقىِ بينك وبين استاذنا المحترم الفاضل الدكتور/حبيب عبد الملك حتى ولو اختلفتم فى لُب الحوار فهذا إن دلَ على شئ فيدل على مستوى اخلاقكم انتما ،الأثنان مقارنة ببعض المناظرات التى تابعتها وخاصاً مع احترامى الشديد لحضرتك أستاذ /سانو دائماً يكون العضو المسيحى المناظر لا يتمتع باخلاق ولا علم مثلك -- وادعوا الله ان يهدينا جمعاً وانت -- شكراً

îن îëéىهْ نçمùهْ?