بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل طارق .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أدري ماذا أقول؟ .. إن كنتم تطمعون في إسلام هذا العضو سانو فيمكنني أن أقسم لك بالله أنه لن يسلم لأنه يكذب و الله تعالى يقول "إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ" .. و الله تعالى يبغض الكذب و لن يهدي الكذاب أبدا .. إنني لم أدخل المنتدى إلا لإبعاد الشبهات عن المسلمين و تثبيتهم لأنني أيقنت أنهم على الحق .. فعبد يسوع المصلوب لا يهمني بشئ .. المسلم هو من يهمني .. و مع ذلك فقد من الله علي و كنت سببا في إسلام المئات .. أما أن يدخل عبد الصليب ليدير حوار دردشة فنحن هنا لسنا على المصطبة .. فبعد خمسة عشرة صفحة ما زال عبد الصليب لا يجيب على شيئ بل يفتح موضوعات ليس لها علاقة بشيئ و يترك الكثير الكثير من الأسئلة التي تهدم عقيدته .. فهذا لا أرضاه أبدا .. و سأرسل لشبكة الفرقان بذلك .. الواجب على عبد الصليب أن يناقش بعلم أو يترك المنتدى ..أرجو أن تكون قد فهمت .. قم بإزالة مشاركتك الآن! .. لأنني لن اسمح بحوار على المصطبة .. لقد كنت ادخل منتدياتكم و أقرأ حواراتكم و ضعفكم أمام عباد يسوع الذي لعنه بولس فاشتاط غضبا .. قم بإزالة مشاركتك الآن
الأخ الفاضل طارق .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا أدري ماذا أقول؟ .. إن كنتم تطمعون في إسلام هذا العضو سانو فيمكنني أن أقسم لك بالله أنه لن يسلم لأنه يكذب و الله تعالى يقول "إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ" .. و الله تعالى يبغض الكذب و لن يهدي الكذاب أبدا .. إنني لم أدخل المنتدى إلا لإبعاد الشبهات عن المسلمين و تثبيتهم لأنني أيقنت أنهم على الحق .. فعبد يسوع المصلوب لا يهمني بشئ .. المسلم هو من يهمني .. و مع ذلك فقد من الله علي و كنت سببا في إسلام المئات .. أما أن يدخل عبد الصليب ليدير حوار دردشة فنحن هنا لسنا على المصطبة .. فبعد خمسة عشرة صفحة ما زال عبد الصليب لا يجيب على شيئ بل يفتح موضوعات ليس لها علاقة بشيئ و يترك الكثير الكثير من الأسئلة التي تهدم عقيدته .. فهذا لا أرضاه أبدا .. و سأرسل لشبكة الفرقان بذلك .. الواجب على عبد الصليب أن يناقش بعلم أو يترك المنتدى ..أرجو أن تكون قد فهمت .. قم بإزالة مشاركتك الآن! .. لأنني لن اسمح بحوار على المصطبة .. لقد كنت ادخل منتدياتكم و أقرأ حواراتكم و ضعفكم أمام عباد يسوع الذي لعنه بولس فاشتاط غضبا .. قم بإزالة مشاركتك الآن
إلى عبد يسوع .. لا تضع أي مشاركة جديدة قبل الإجابة على اسئلتي كاملة و التي كانت خلال المناقشة .. و إلا فلتفتح حوار مع أي عضو آخر هنا .. مفهوم


îن îëéىهْ نçمùهْ?