إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع الأخ y2j ينتهي بإسلامه ولله الحمد

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الي الاخ y2jلو بعد اللي شفته وسمعته من قس مسيحي

    مقتنعتش ان الديانه المسيحيه الموجوده حاليا ديانه وثنيه

    انا عندي 3 مقاطع فيديو كتير تثبت وثنيه الديانه المسيحيه

    ومنها عندي 3 اجزاء مكملين لبعض باللغه الانجليزيه لو عايزهم انزلهم بس بعد ما تقولي نزليهم لانهم باللغه الانجليزيه

    وانا برآي ان رؤيه الشئ بيادي الي نتيجه افضل

    منتظره ردك
    فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
    ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
    إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • الي الاخ y2jلو بعد اللي شفته وسمعته من قس مسيحي

      مقتنعتش ان الديانه المسيحيه الموجوده حاليا ديانه وثنيه

      انا عندي مقاطع فيديو كتير تثبت وثنيه الديانه المسيحيه

      ومنها عندي 3 اجزاء مكملين لبعض باللغه الانجليزيه لو عايزهم انزلهم بس بعد ما تقولي نزليهم لانهم باللغه الانجليزيه

      وانا برآي ان رؤيه الشئ بيادي الي نتيجه افضل

      منتظره ردك
      فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
      ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
      إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • يا جماعة


        فى ناس بتكلمنى على الايميل وبتبعت لية رسلات كتير بيقولوا انت لية مقلتش الشهادة لحد الان



        يعنى انا داخل اكلم معاكم لية

        انا بشوف الحجات الغلط كلها و شوفت فعلا حجات غلط كتير

        بس عايز لما... اخد قرار بخروجى من الدين ان اكون معنديش اى لحظة تفكير فيه تانى


        هل وصلت الفكرة؟؟



        انا لسة هقرر فى نهاية الموضوع انى مش هبقى مسيحى ولا هبقى مسيحى


        بعد كدة هتعرف على الاسلام وبعدة هكرر ان اكون مسلم ولا لا...

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أستاذ y2j

          كما يقول الله سبحانه وتعالى

          لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ( 256 ) البقرة

          ونحن في خدمك ، إن كان لديك أي سؤال أو استفسار



          وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

          זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

          תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

          تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
          ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

          التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


          [/FONT][/SIZE]
          [/CENTER]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • بسم الله الرحمن الرحيم
            ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
            هذه اول مشاركة لي واتمني من الله ان تكون نافعة واشعر ان الاخ العزيز السائل قريب من الايمان باذن الله ارجوا ان يكون لي نصيب في هذا.
            انظر اخي الباحث عن الحق هذا الرابط لمسلم تنصر ثم عاد الي الاسلام وذلك لانه اقام مقارنة بين الاسلام والمسيحية ارجوا ان تستفيد منها
            พนันเร้าใจ ในเกมของ สล็อตm98 ที่นี่ท่านจะได้เข้าเล่นอย่างจุใจ ในเกมชั้นนำ G2GBET และมีความทันสมัย พร้อมทั้งจะช่วยทำให้ท่านเสี่ยงดวงอย่างคุ้มค่า

            ثم سؤال بسيط
            حتي يكون الشخص مسيحيا يجب ان يعمد اولا صح؟
            فما هي ديانته قبل التعميد؟
            كل مولود يولد علي الفطرة (فطرة الاسلام) واهله اما ينصرانه اويهودانه او يمجسانه
            سؤال اخر
            اذا كان المسيح جاء مخلصا لكم و صلب تكفبرا عن خطايا البشر
            فمن يكون مخلص الامم السابقة علي مجئ المسيح ومكفرا لاخطائهم
            سؤال اخر
            اذا كان المسيح اله كيف يتحكم الشيطان في الاله ويجربه
            عزيزي الباحث عن الحق اعتقد ان الدين المسيحي لا يحتاج ناس عاديين للايمان به ولكن يحتاج فلاسفة يستطيعون فك رموزه
            فانا نؤمن ان العدو الاول للمسيحي في دينه هو الشك في دينه
            يستطيع المسلم وان كان قليل الايمان ان يتكلم بكل ثقة عن دينه ويفتح مجالات للحوار فيه اما المسيحي فلا اعتقد
            ادعوا من الله اي يهديك للاسلام لانه الدين الوحيد الذي يوافق فطرة الانسان الذي ولد بها
            كل ما عليك ان تؤمن باله واحد دون تعقيد وفلسفة فان الله لا ينزل الاديان كالفوازير تحتاج مجهود لحلها
            ولكن الله يقول
            انما انا الله لا اله الا انا فعبدني واقم الصلاة لذكري
            بساطة مباشرة دون تعقيد
            اخي توجه الي الله وحده واطلب منه الهدايا والتثبيت دون وسيط او كرسي اعتراف او صكوك غفران
            واعلم انه فور قولك الشهادة تمحي عنك جميع الخطايا التي سبقت وان عملتها
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • اخي الباحث عن الحق هذا رابط اخر خاص بحقيقة وثنية المسيحية
              http://www.elforkan.com/7ewar/showth...1175#post51175

              من يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • يا مسلمين ...عايز أسئلكم فى حاجات كثير

                بسم الله الرحمن الرحيم
                الحمد لله رب العالمين
                الواحد بلا عدد الفرد بلا سند
                الأحد من غبر ولد الصمد من غير إبتداْء أو إنتهاء
                المتفرد بالجلال والأكرام
                والصلاة والسلام على إمام الأنبياء وخاتم المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم الذى جاء بآخر
                الرسالات من رب العباد إلى العباد بشيرآ ونذيرآ وداعيآ إلى الله بإذنه وسراجآ منيرا
                أما بعد
                لقد أفاض الأخوة الكرام جازاهم الله كل الخير فيما أوضحوه للسيد y2j
                ,ولم يقصر منهم أحد وأعلم مدى حرصهم على أن يدلوه إلى طريق الصواب وإنقاذه من نار الجحيم ولنيل الثواب .والأمر لا يحتاج للإلحاح فإن كان الله سبحانه وتعالى أراد به خيرآ فسوف يشرح قلبه للإسلام وإن كان سبحانه إراد به غير ذلك فلن يفيده أحد حتى لو إجتمعت على هدايته كل الأمة فلن يهتدى فالفضل بيد الله يؤتيه من يشاء
                فلنترك للسيد الفاضل إيهما يختار الهدى أم الضلال المبين بعد ما تبين له من الحق
                ولننتظر أيهتدى أم يكون من الذين لا يهتدون

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • اخي الفاضل اري انك تسال اسئله منطقيه جدا وعندك الاجابه عليها

                  اقعد مع نفسك وشوف انت بني ادم يعني مكرم من الله بنعمه العقل

                  ميز بين الاشياء وبين بعضها وخذ قرارك واسرع فان العمر بيد الله

                  ولا تكن من الذين قال الله تعالي عنهم في كتابه الكريم

                  مُذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لا إِلَى هَؤُلاءِ وَلا إِلَى هَؤُلاءِ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا
                  فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                  ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                  إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • عندكم حق


                    انا اعترف انى مش قادر اعقل هذا الدين واعتبره قصة جميلة اوى


                    ان الرب يتصلب عشان بيحبنا ...حاجة جميلة اوى طبعا مفيش حاجة اجمل من كدة

                    كل الامور والايمان عن طريق القلب وليس العقل ابدا....تخيلوا لما تعرفوا ان الرب اتصلب عشان الانسان

                    يا سلام ...فعلا شىء جميل وقصة حلوة اوى


                    بس للاسف مش كل شىء جميل يبقى حقيقة


                    انا اعترف امام الجميع انا من الان ليس مسيحيا خالص ....رغم انى قلت الجملة هذه من زمان وكنت حاسس ان الدين

                    المسيحى تخاريف....بس كنت بقنع نفسى ...لما اسمع شىء وحش عن الاسلام


                    يعنى كنت اقول كل الاديان وحشة ومن الشيطان ...يبقى مفيش امامى غير الدين بتاعى


                    يعنى لو مفيش اديان غير المسيحية انا كنت بقيت مش مسيحى من زمان



                    على فكرة انا واخد هذا القرار قبل ان انام انبارح وقولت لازم اقول هذا الكلام فى المنتدى


                    انا الان سوف اتكلم عن الحجات فى الاسلام اللى عندى شك فيها




                    ملحوظة مهمة جدا






                    لو اسلمت واقتنعت بالاسلام سوف اكشف لكم اسرار عن الدين المسيحى عمركم ما كنتم هتعرفوها

                    ودة وعد منى يوم ان اقرر انى مسلم فى هذا المنتدى سوف اقول لكم حجات مهمة جدا انتوا مش عرفنها

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • نسيت اقول حاجة



                      سؤال لكل انسان يؤمن بالقديس بولس الرسول......


                      لماذا مصدق انه رسول من الرب دون ان يفعل اى معجزات و لا تؤمن برسول الاسلام الا ان يكون فعل معجزة؟؟


                      اية الفرق يعنى

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        حبيت اني اشارك معكم بما استطيع

                        هذا رابط لموضوع قرأته على موقع ال bbcarabic

                        وقد وضعت الموضوع في المنتدى من قبل والموضوع يتحدث عن ظاهرة كونية موجودة في القرأن من اكثر من 1400 عام

                        ولم تكتشف الا هذا العام 2008

                        اترككم مع المقال

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • اخي العزيز الباحث عن الحق اوضح لك معجزة جديدة للرسول صلي الله عليه وسلم تتحقق في حياتنا الان و يعرفها كل انسان وهذه المعجزة هي قوله صلي الله عليه وسلم
                          " توشك ان تتداعى الامم عليكم كما تداعى الاكلة الى قصعتها"
                          فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ؟
                          قال: "بل انتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل
                          ، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن"
                          فقال قائل: يارسول الله، وما الوهن؟ قال: "حب الدنيا وكراهية الموت "
                          صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

                          انظر اخي العزيز هذه من الغيبيات التي حدث بها الرسول وتتحقق وانظر ما فيها.
                          رجل لا يمجد نفسه ولا امته ويقول لهم حقيقة ما سيحدث لهم مستقبلا عندما يبتعدون عن الدين
                          رجل يعرف ان امته ستكون كثيرة العدد كغثاء السيل(الزبد او الرغاوي) وكانوا حينها قليلو ا العدد وسط صحراء قاحلة
                          رجل ربي رجال من خير ما انجبت الارض حب الاخرة عندهم طغي علي حب الدنيا وما فيها
                          وانظر عندما ابتعدنا عن الحق صدق قول الرسول فينا
                          تداعت علينا الامم
                          اليهود في فلسطين , روسيا في الشيشان , الصرب في البوسنة , امريكا في العراق وافغانستان وغيرهم حول العالم
                          الرسوم المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم
                          واعلم ان الخطا ليس في الاسلام ولكن في المسلمين انفسهم وان الاسلام ينتشر الان بقوته الذاتية ليس الا
                          ولكن اعلم انه سياتي اليوم لا يترك فيه هذا الدين بيت في حضر ولا وبر الا دخله بعز عزيز او بذل ذليل ونحن نؤمن بذلك لان من اخبرنا ذلك هو الصادق الامين
                          هذه المعجزة الا تراها بعينك الا تسمعها باذنك
                          قُلْ يٰأَهْلَ ٱلْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَآءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ ٱللَّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ ٱللَّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ ٱشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ال عمران64

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • بسم الله الرحمن الرحيم
                            الحمد لله و الصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
                            انا الان سوف اتكلم عن الحجات فى الاسلام اللى عندى شك فيها
                            نبدء الآن إن شاء الله المرحلة الثانية في الحوار بعد المرحلة الأولي " دلائل نبوة المصطفي "
                            بناءاً على طلب ورغة الضيف الكريم

                            وننوه علي الإخوة الأحباء منعاً للتشتت بثنائية الحوار بين الضيف الكريم وأخوكم في الله

                            وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تُؤْمِنَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَجْعَلُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ( 100 ) يونس

                            ونسأل الله الهداية

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • بسم الله الرحمن الرحيم
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              نسيت اقول حاجة



                              سؤال لكل انسان يؤمن بالقديس بولس الرسول......


                              لماذا مصدق انه رسول من الرب دون ان يفعل اى معجزات و لا تؤمن برسول الاسلام الا ان يكون فعل معجزة؟؟


                              اية الفرق يعنى
                              الجواب هنا في قوله تعالى :

                              وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ (120) البقرة

                              في إنتظار طرحك الأول يا استاذ y2j


                              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                              [/FONT][/SIZE]
                              [/CENTER]

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                نسيت اقول حاجة



                                سؤال لكل انسان يؤمن بالقديس بولس الرسول......


                                لماذا مصدق انه رسول من الرب دون ان يفعل اى معجزات و لا تؤمن برسول الاسلام الا ان يكون فعل معجزة؟؟


                                اية الفرق يعنى
                                الجواب هنا في قوله تعالى :

                                وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ (120) البقرة

                                في إنتظار طرحك الأول يا استاذ y2j


                                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                                [/FONT][/SIZE]
                                [/CENTER]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X