إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع الأخ y2j ينتهي بإسلامه ولله الحمد

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ضيفنا الفاضل
    أسأل الله أن يهديك وينير بصيرتك للحق وأن يشرح صدرك للإسلام
    اللــــهم امــــــــين


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • ازاى ابعت رسالة



      عشان فى مشتركين فى المنتدى طلبوا منى ان اكلمهم يا ريت حد يقولى ازاى ابعت رسالة

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        ألم يحن الوقت يا ضيفنا لشهد أن لا إله الا الله وأن محمداً رسول الله وأن المسيح بن مريم عبد الله ورسوله

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • ياجماعة





          انا متاكد ان الدين الاسلامى صحيح بس خايف اخش الدين الاسلامى وارجع تانى واخش وارجع وهكذا

          انا عايز لما اخد قرار انى اكون مسلم....مش عايز ارجع تانى...او اكون متردد.....فهمتوا قصدى ولا ..لا


          انا اول نقطة عايز ابحث عنها الان وثنية الدين المسيحى بالنسبة لية هذه المسئلة تساوى 90 % من الحقيقة


          ياريت لو حد عنده علم كافى عن وثنية المسيح يبعت رسالة لية ويكلمنى على الايميل

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • المخلصون الستة عشر المصلبون عبر التاريخ

            مهم جدا اقراه وايضا انه كتاب غير اسلامي
            ثانيا اعلن اسلامك يا y2j لان الموت قد ياتي في اي لحظة
            قل اشهد لا اله الا الله واشهد ان محمد عبد الله ورسوله وان المسيح عبد الله ورسوله
            بعد ذلك ابحث كما تريد عن وثنية الدين المسيحي الجديد

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • بعد اذن اخي الحبيب طارق

              1 – عقيدة البرهميين وشرك التثليث


              2– عقيدة البوذيين وشرك التثليث
              إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

              قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

              سورة طه

              قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

              ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

              أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                انا متاكد ان الدين الاسلامى صحيح بس خايف اخش الدين الاسلامى وارجع تانى واخش وارجع وهكذا
                انت الان علمت ان الاسلام هو الصحيح
                لماذا لا تشهد ان لا إله إلا الله وأن مُحمداً رسول الله وأن المسيح عبد الله ورسوله

                ما علمته هو حُجة عليك

                طالما انك عرفت ان الإسلام هو الطريق الصحيح لا تنظر إلي وثنبة المسيحية أو اليهودية أو أي شيء آخر
                طالما أعتقد بشيء وأقتنعت به ، فلا يهمك غيره

                أنت لا تدخل الإسلام لأنك مقتنع به ، لا لأن المسيحية غير مقنعه

                أستاذ y2j

                ما علمت حجة عليك

                اللهم بلغنا اللهم فشهد

                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                [/FONT][/SIZE]
                [/CENTER]

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  انا متاكد ان الدين الاسلامى صحيح بس خايف اخش الدين الاسلامى وارجع تانى واخش وارجع وهكذا
                  انت الان علمت ان الاسلام هو الصحيح
                  لماذا لا تشهد ان لا إله إلا الله وأن مُحمداً رسول الله وأن المسيح عبد الله ورسوله

                  ما علمته هو حُجة عليك

                  طالما انك عرفت ان الإسلام هو الطريق الصحيح لا تنظر إلي وثنبة المسيحية أو اليهودية أو أي شيء آخر
                  طالما أعتقد بشيء وأقتنعت به ، فلا يهمك غيره

                  أنت لا تدخل الإسلام لأنك مقتنع به ، لا لأن المسيحية غير مقنعه

                  أستاذ y2j

                  ما علمت حجة عليك

                  اللهم بلغنا اللهم فشهد

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • يا اصدقاء



                    انتوا اكيد مش عرفين لما واحد يغير كل حياته بيبقى عامل ازاى....لان الدين تغير حياة الانسان بالكامل

                    كل الحكاية انى عايز لما اكون مسلم او مسيحى

                    اكون مقتنع تماما بذلك ولا افكر فى الدين الاخر عشان اعرف نفسى

                    لو دخلت الاسلام ومش متاكد مليون فى المية ...هفكر تانى واشوف تانى


                    عشان كدة انا عايز اشوف كل كبيرة وصغيرة

                    ولا افضل على هذا الحال انا مش عارف ان مسلم ولا مسيحى..حتى لو بقيت مسلم


                    حتى شوفت مناظرات كتير ...


                    المفروض من المناظرة هى الاتفاق على الشىء الصحيح فى اخر المناظرة ....لكن بحس كل المتناظرين

                    دخلين حرب وكل واحد عايز يفوز ......هدف كل واحد نصرة دينه ...عمرى ما حسيت ان المناظرة

                    هدفها الاتفاق على راى..


                    المناظرات بحس انها عملة زى متش الاهلى والزمالك


                    معلش عشان خرجت على الموضوع


                    بس فعلا انا لو اتاكد كويس من وثنية المسيح ...تفتكر يبقى فى مناقشة بعد ذلك ...لا طبعا

                    اكلم فى اية تانى بعد هذا الشىء

                    عشان كدة انا مهتم بهذا الشىء

                    غرضى فى النهاية التاكد كويس جدا فى كل شىء ....وانا بدرس الموضوع

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y2j مشاهدة المشاركة
                      يا اصدقاء

                      حتى شوفت مناظرات كتير ...


                      المفروض من المناظرة هى الاتفاق على الشىء الصحيح فى اخر المناظرة ....لكن بحس كل المتناظرين دخلين حرب وكل واحد عايز يفوز ......هدف كل واحد نصرة دينه ...عمرى ما حسيت ان المناظرة

                      هدفها الاتفاق على راى..
                      الضيف العزيز
                      أسأل لك الهداية , والثبات.
                      بالنسبة للمناظرة , فان كلا الطرفين يقدم ما عنده من أدلة , وبراهين , ويبقى الحكم النهائي للمشاهد, ليس شرط أن يتفقا على أمر معين.
                      على سبيل المثال لو أنك تابعت مناظرة الشيخ أحمد ديدات مع أنيس شرورش , فان أنيس شروش كان هدفه ابراز مكانته , والانتصار على الشيخ , لكن الذي يتابع المناظرة , ويقارن بين أقوال الطرفين وأدلة كل منهما , فانه في النهاية يكتشف الحق باذن الله.
                      وأيضا مناظرة الدكتور منقذ السقار مع النصراني بوس على البالتوك , كل من الطرفين قدم أدلته, ولنا نحن المستمعين الحكم بالنهاية.
                      من المناظرين من يأتي ليتعرف على الحق , مثل شخصك الكريم , ومنهم من يأتي ليفرد عضلاته ويتباهى بنفسه, وبالنهاية يخرج مذموما مدحورا.

                      بارك الله فيك أخي الكريم , وهذاك وثبتك على الحق.
                      Last edited by أبن تيمية; 20-09-2008, 11:33 PM.
                      موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                      موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                      موقع الشيخ محمد حسان
                      موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • ارجوا تفتح قبلك اولا وبعد كده عقلك هيفتح لوحده

                        حاول تركز وشوف بعينك

                        http://http://www.youtube.com/watch?v=CJTivz2_KUU
                        Last edited by قسورة; 21-09-2008, 12:44 AM.
                        فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                        ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                        إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?




                        • واذا احببت ان اتي لك بالكثير فانا علي اتم الاستعداد


                          والله المستعان
                          فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
                          ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
                          إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

                            قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

                            سورة طه

                            قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

                            ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

                            أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • السلام عليكمy2jاسال الله لك الهدايه ولكن ارجو منك ان تشاهد هذه المناظره وفقط ارجوك ارجوك
                              اتفرج علي هذه فقط ولا تتفرج علي اي شئ اخر وانظر لماذا لم يرد القسيس علي ولا تساؤل انظر هذه المناظره وستري الاعاجيب





                              بوركت اخي علي التفكير واللهم اني اسال لك كل الخير والهدايه واريد ان اهديك بلنك لمناظره بين شيخ وقس اريدك ان تحكم عقلك فيها هداك الله الي الحق
                              رابط الاول ذو المساحه الصغيره والجوده المنخفضه ومساحه 73ميجاhttp://www.archive.org/download/68AR...berg_64KB.rmvb


                              الرابط الثاني ذو المساحه الاعلي قليلا والجوده المتوسطه ومساحه 135




                              الرابط الثالث ذو الجوده العاليه جدا ومساحه 599



                              كل ما تحتاجه ان تحكم عقلك بكل حياديه

                              هداك الله للطريق الحق وجعلك من المتقين

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                الزميل العزيز y2j ما الذي يأخرك عن أعتناق الاسلم وقد تبين لك صحتة كما أشرت أنت قبل ذلك؟
                                الاسلام هو دين العقل والدليل والتواتر والسند
                                فما الذي ينقصك لتعلن أسلامك ؟
                                أنا أعلم أنك الان في موقف عصيب لم ستأول الية حياتك وعلاقتك بأهلك
                                ولاكن ما يساوي كل ذلك أمام طاعة الله ورسولة ؟
                                الا تحب أن تذوق حلاوة الايمان في قلبك في حياتك الدنيا وتدخل جنة الخلد في الاخرة
                                لا داعي للتأخير فلا أحد يعلم متي سيموت
                                وبالمناسبة المسيح ليس فية وثنية ولاكن الوثنية في من حرف دين المسيح
                                المسيح في الاسلام هو من أعظم رسل الله ولا يكون المسلم مسلم الا أذا آمن برسالة المسيح فهو عبد الله ورسولة لبني أسرائيل
                                هيا أعلنها وقل أشهد أن لا ألة ألا الله وأشهد أن محمد رسول الله
                                هيا قلها وفرحنا بها فما من شيء يسعدنا في هذا المنتدي المبارك أكثر من رجل يعلن أسلامة بيننا
                                أم أنك لا تريد أن تلحق بصيام باقي رمضان ؟

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X