بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألم يحن الوقت يا ضيفنا لشهد أن لا إله الا الله وأن محمداً رسول الله وأن المسيح بن مريم عبد الله ورسوله
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
مهم جدا اقراه وايضا انه كتاب غير اسلامي
ثانيا اعلن اسلامك يا y2j لان الموت قد ياتي في اي لحظة
قل اشهد لا اله الا الله واشهد ان محمد عبد الله ورسوله وان المسيح عبد الله ورسوله
بعد ذلك ابحث كما تريد عن وثنية الدين المسيحي الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متاكد ان الدين الاسلامى صحيح بس خايف اخش الدين الاسلامى وارجع تانى واخش وارجع وهكذا
انت الان علمت ان الاسلام هو الصحيح
لماذا لا تشهد ان لا إله إلا الله وأن مُحمداً رسول الله وأن المسيح عبد الله ورسوله
ما علمته هو حُجة عليك
طالما انك عرفت ان الإسلام هو الطريق الصحيح لا تنظر إلي وثنبة المسيحية أو اليهودية أو أي شيء آخر
طالما أعتقد بشيء وأقتنعت به ، فلا يهمك غيره
أنت لا تدخل الإسلام لأنك مقتنع به ، لا لأن المسيحية غير مقنعه
أستاذ y2j
ما علمت حجة عليك
اللهم بلغنا اللهم فشهد
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متاكد ان الدين الاسلامى صحيح بس خايف اخش الدين الاسلامى وارجع تانى واخش وارجع وهكذا
انت الان علمت ان الاسلام هو الصحيح
لماذا لا تشهد ان لا إله إلا الله وأن مُحمداً رسول الله وأن المسيح عبد الله ورسوله
ما علمته هو حُجة عليك
طالما انك عرفت ان الإسلام هو الطريق الصحيح لا تنظر إلي وثنبة المسيحية أو اليهودية أو أي شيء آخر
طالما أعتقد بشيء وأقتنعت به ، فلا يهمك غيره
أنت لا تدخل الإسلام لأنك مقتنع به ، لا لأن المسيحية غير مقنعه
أستاذ y2j
ما علمت حجة عليك
اللهم بلغنا اللهم فشهد
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמושאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
المفروض من المناظرة هى الاتفاق على الشىء الصحيح فى اخر المناظرة ....لكن بحس كل المتناظرين دخلين حرب وكل واحد عايز يفوز ......هدف كل واحد نصرة دينه ...عمرى ما حسيت ان المناظرة
هدفها الاتفاق على راى..
الضيف العزيز
أسأل لك الهداية , والثبات.
بالنسبة للمناظرة , فان كلا الطرفين يقدم ما عنده من أدلة , وبراهين , ويبقى الحكم النهائي للمشاهد, ليس شرط أن يتفقا على أمر معين.
على سبيل المثال لو أنك تابعت مناظرة الشيخ أحمد ديدات مع أنيس شرورش , فان أنيس شروش كان هدفه ابراز مكانته , والانتصار على الشيخ , لكن الذي يتابع المناظرة , ويقارن بين أقوال الطرفين وأدلة كل منهما , فانه في النهاية يكتشف الحق باذن الله.
وأيضا مناظرة الدكتور منقذ السقار مع النصراني بوس على البالتوك , كل من الطرفين قدم أدلته, ولنا نحن المستمعين الحكم بالنهاية.
من المناظرين من يأتي ليتعرف على الحق , مثل شخصك الكريم , ومنهم من يأتي ليفرد عضلاته ويتباهى بنفسه, وبالنهاية يخرج مذموما مدحورا.
السلام عليكمy2jاسال الله لك الهدايه ولكن ارجو منك ان تشاهد هذه المناظره وفقط ارجوك ارجوك
اتفرج علي هذه فقط ولا تتفرج علي اي شئ اخر وانظر لماذا لم يرد القسيس علي ولا تساؤل انظر هذه المناظره وستري الاعاجيب
بوركت اخي علي التفكير واللهم اني اسال لك كل الخير والهدايه واريد ان اهديك بلنك لمناظره بين شيخ وقس اريدك ان تحكم عقلك فيها هداك الله الي الحق
رابط الاول ذو المساحه الصغيره والجوده المنخفضه ومساحه 73ميجاhttp://www.archive.org/download/68AR...berg_64KB.rmvb
الرابط الثاني ذو المساحه الاعلي قليلا والجوده المتوسطه ومساحه 135
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الزميل العزيز y2j ما الذي يأخرك عن أعتناق الاسلم وقد تبين لك صحتة كما أشرت أنت قبل ذلك؟
الاسلام هو دين العقل والدليل والتواتر والسند
فما الذي ينقصك لتعلن أسلامك ؟
أنا أعلم أنك الان في موقف عصيب لم ستأول الية حياتك وعلاقتك بأهلك
ولاكن ما يساوي كل ذلك أمام طاعة الله ورسولة ؟
الا تحب أن تذوق حلاوة الايمان في قلبك في حياتك الدنيا وتدخل جنة الخلد في الاخرة
لا داعي للتأخير فلا أحد يعلم متي سيموت
وبالمناسبة المسيح ليس فية وثنية ولاكن الوثنية في من حرف دين المسيح
المسيح في الاسلام هو من أعظم رسل الله ولا يكون المسلم مسلم الا أذا آمن برسالة المسيح فهو عبد الله ورسولة لبني أسرائيل
هيا أعلنها وقل أشهد أن لا ألة ألا الله وأشهد أن محمد رسول الله
هيا قلها وفرحنا بها فما من شيء يسعدنا في هذا المنتدي المبارك أكثر من رجل يعلن أسلامة بيننا
أم أنك لا تريد أن تلحق بصيام باقي رمضان ؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?