الاخ مجاهد لك منى جزيل الشكر والحقيقه انا في قمه الحيره ما هي احساس العضوه اناس عندما تكتشف ان دينها دين باطل ولا تستطيع الدفاع عنه
حقا انه شعور صعب جدا جدا
بارك الله بك اخى مجاهد00بصراحة وبصدق00لم اكن رأيت من هو أحق منك بمناظرة النصارى فى البشارات خاصة 00و للعلم00هؤلاء المبطلون لايحبون الاستدلال من كتبهم 00انما يحبون قصر الاستدلال على المصادر الاسلامية00ليتمكنوا بالطعن فيها بالتكذيب لهذا يجعلون ذلك 00شرطا فى منتدياتهم!
îن îëéىهْ نçمùهْ?