أهلا بك أخي أسد الدين أنت في بيتك منتدى الفرقان
يا أهلا باللغات الحية الفرنسية والألمانية !
الله يبارك فيك !
وهذا كيبورد عربي للزميلة ربما تجربه فتجده أفضل من الذي عندنا http://www.islamweb.net/keyboard/keyboard.htm
وجزاك الله خيرا أخي أسد الدين !
يا أهلا باللغات الحية الفرنسية والألمانية !
الله يبارك فيك !
وهذا كيبورد عربي للزميلة ربما تجربه فتجده أفضل من الذي عندنا http://www.islamweb.net/keyboard/keyboard.htm
وجزاك الله خيرا أخي أسد الدين !

îن îëéىهْ نçمùهْ?