قلت لك لا أهمية في معرفة (ديانة) الأنبياء المذكورين في العهد القديم، فما يهم أنهم مهدوا لظهور يسوع المسيح!
ومن ناحية أخرى هتاك حذف متعمد لمشاركات أعضاء من فريقي في المنتديات الاخرى, ومنهم Ex_Muslim
ومن ناحية أخرى هتاك حذف متعمد لمشاركات أعضاء من فريقي في المنتديات الاخرى, ومنهم ex_muslim
هذه الصفحة ليست لعرض الشكاوي يا ضيفنا. ثم إن إكس مسلم هذا هو نفسه أنت، فلا داعي للكذب رجاء فالإدارة تكشف الآي بي بسهولة. أم هو زوجك مثل براود مسلم؟! واعلم أن الفرقان ليس فيه مكان لقصص التنصر التي مللنا منها.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
هذه الصفحة ليست لعرض الشكاوي يا ضيفنا. ثم إن إكس مسلم هذا هو نفسه أنت، فلا داعي للكذب رجاء فالإدارة تكشف الآي بي بسهولة. أم هو زوجك مثل براود مسلم؟! واعلم أن الفرقان ليس فيه مكان لقصص التنصر التي مللنا منها.
بل حضرتك من تكذب، لا علاقة لي باكس مسلم...أتحدى أن تأتي بالدليل!
علما أن هذا متعلق بموضوع الحوار مع السيف، إذ هو دليل على الحجر على أصحابي في المنتديات الاخرى
بل حضرتك من تكذب، لا علاقة لي باكس مسلم...أتحدى أن تأتي بالدليل!
علما أن هذا متعلق بموضوع الحوار مع السيف، إذ هو دليل على الحجر على أصحابي في المنتديات الاخرى
العضو (زاكر جسيم) هو نفسه العضو (Ex_Muslim)
.
لماذا الكذب يا "مسيحي" ؟
.
وهذه هي المرة الثانية بعدما كشفناه في المرة الأولى على هذا الرابط
بعدما أثبتنا كذب وتدليس العضو المسيحي (زاكر جسيم) ، ودخوله بأكثر من عضوية لكي يخدعنا ويخدع المتابعين ، متوهماً أنه بذلك يخدم دينه .. ولكن سبحان من يكشفه في كل مرة !
والآن أسأل المتابع الكريم : هل هذا الشخص يستحق ان نحاوره ؟ إذا كان جنابه ليس صادقاً مع نفسه ، فكيف يريد ان يصدقه الآخرين ؟
سبقني السيف العضب. والله الكذب يجري في دمك يا زاكر. لا حول ولا قوة الإ بالله. على العموم محاولاتك سواء سببتني أو دخلت بأسماء أخرى، كل هذه محاولات للتهرب من المناظرة، ولن نسمح لك بذلك، بل ستظل عندنا حتى نمسح بك الأرض، ونجعلك أضحوكة ثم في النهاية تهرب بنفسك. أكمل المناظرة وأجب عن السؤال المطروح. أي كلام خارج المناظرة في هذه الصفحة سيحذف فوراً. وإن كان لديك اعتراض فعليك تقديمه في صفحة الشكاوى لا هنا.
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
زاكر جسيم: تم وقف العضوية proud muslim تم كذلك وقف العضوية ex muslim لأنهما عضويتين لنفس الشخص ألا وهو زاكر جسيم. والتسجيل بأكثر من عضوية مخالف لقوانين المنتدى.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
البند الرابع عشر : يمنع التسجيل بأكثر من عضوية لنفس الشخص وأذا ثبت ذلك على العضو يحق لإدارة شبكة الفرقان أتخاذ أي أجراء ضد العضويات
تنبيه إذا تكرر واشتركت بعضوية أخرى سيتم طردك مباشرة بدون تنبيه.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
أنا أعترف أن ex_mulsim هو أنا (زاكر جسيم)...المسيحي الآن والمسلم سابقا... بعد أن كشفتم القناع عن وجهي... حان الآن أن نبدأ حوارا حقيقيا..
أرجو أن تكون هذه بداية جديدة يا ضيفنا زاكر جسيم. اعتبرني لك ناصحاً، او اعتبرني صاحباً يرشدك إلى الطريق القويم. صحح للسيف العضب إن أخطأ وهو يصحح لك إن أخطأت، ما المشكلة في ذلك؟ هل أنت تمتلك الحق المطلق؟! بالتأكيد لا. كن صادقاً مع نفسك ولو لحظة. حقيقة أنا سعدت بكلامك هذا، ليس لأنني أثبت أنك تكذب (لا أريد أن أقول كذاب)، فهذا لا يهمنا، وما كنت أطمح أن أصل إليه يوماً، ولهذا لن أحذف سؤالك الخاص بجزاء المرأة في الجنة، بل سأتركه موجوداً ليجيب عليه السيف العضب لكن بعد أن ينتهي من السؤال الأول، فالسؤال الأول لم ينته حتى الآن. رجاء ركز في الإجابة على السؤال الأول، وسواء أجبت أم لم تجب سنجيبك على سؤالك إجابة تشفي ما في صدرك إن شاء الله عز وجل. أهلا وسهلاً بك.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
أنا أعترف أن ex_mulsim هو أنا (زاكر جسيم)...المسيحي الآن والمسلم سابقا... بعد أن كشفتم القناع عن وجهي... حان الآن أن نبدأ حوارا حقيقيا..
صدقني يا عزيزي ، أنا الآن في قمة السعادة .. فالذي يهمنا هو الحق أينما يكون ، ولا نهتم بأي مجد شخصي ، فحبنا للناس هو ما يجعلنا نريد اظهار الحقيقة للجميع .
قلت لك لا أهمية في معرفة (ديانة) الأنبياء المذكورين في العهد القديم، فما يهم أنهم مهدوا لظهور يسوع المسيح!
كيف الديانة لا تهم يا عزيزي ؟
المسيح عليه السلام ولد من عذراء يهودية (السيدة مريم) ، وقد نشأ (أي المسيح) في الديانة اليهودية واعتنقها ، وبولس أشار إلى وجود الديانة اليهودية بقوله في :- غل-1-13فانكم سمعتم بسيرتي قبلا في الديانة اليهودية اني كنت اضطهد كنيسة الله بافراط واتلفها
ورجال الدين المسيحي يقولون بأن المسيحية ديانة .
فأي دين هو الذي ارتضاه الله لعباده واعتنقه الأنبياء ؟
هل هو اليهودية ؟ هل هو المسيحية ؟ ام هناك دين آخر غيرهما ؟
نرجو من الضيف زاكر أن يحاول الإجابة أسرع حتى يسير الحوار، ولا يصبح مملاً كما هو الآن.
אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
îن îëéىهْ نçمùهْ?