إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع النصراني زاكر جسيم.

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    يبدو ان الأستاذ (زاكر جسيم) لم يرى سؤالي جيداً ، ولذلك سوف أكرره عليه مرة أخرى


    ما هي ديانة الأنبياء قبل يسوع (أنبياء العهد القديم) ؟

    مع ذِكر الدليل لو سمحت

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      قلت لك لا أهمية في معرفة (ديانة) الأنبياء المذكورين في العهد القديم، فما يهم أنهم مهدوا لظهور يسوع المسيح!
      ومن ناحية أخرى هتاك حذف متعمد لمشاركات أعضاء من فريقي في المنتديات الاخرى, ومنهم Ex_Muslim

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        تدخل إداري
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
        ومن ناحية أخرى هتاك حذف متعمد لمشاركات أعضاء من فريقي في المنتديات الاخرى, ومنهم ex_muslim
        هذه الصفحة ليست لعرض الشكاوي يا ضيفنا.
        ثم إن إكس مسلم هذا هو نفسه أنت، فلا داعي للكذب رجاء فالإدارة تكشف الآي بي بسهولة.
        أم هو زوجك مثل براود مسلم؟!
        واعلم أن الفرقان ليس فيه مكان لقصص التنصر التي مللنا منها.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
          تدخل إداري

          هذه الصفحة ليست لعرض الشكاوي يا ضيفنا.
          ثم إن إكس مسلم هذا هو نفسه أنت، فلا داعي للكذب رجاء فالإدارة تكشف الآي بي بسهولة.
          أم هو زوجك مثل براود مسلم؟!
          واعلم أن الفرقان ليس فيه مكان لقصص التنصر التي مللنا منها.
          بل حضرتك من تكذب، لا علاقة لي باكس مسلم...أتحدى أن تأتي بالدليل!
          علما أن هذا متعلق بموضوع الحوار مع السيف، إذ هو دليل على الحجر على أصحابي في المنتديات الاخرى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
            بل حضرتك من تكذب، لا علاقة لي باكس مسلم...أتحدى أن تأتي بالدليل!
            علما أن هذا متعلق بموضوع الحوار مع السيف، إذ هو دليل على الحجر على أصحابي في المنتديات الاخرى

            العضو (زاكر جسيم) هو نفسه العضو (Ex_Muslim)


            .







            لماذا الكذب يا "مسيحي" ؟

            .


            وهذه هي المرة الثانية بعدما كشفناه في المرة الأولى على هذا الرابط

            http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=18482&page=3
            .
            الملفات المرفقة

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بعدما أثبتنا كذب وتدليس العضو المسيحي (زاكر جسيم) ، ودخوله بأكثر من عضوية لكي يخدعنا ويخدع المتابعين ، متوهماً أنه بذلك يخدم دينه .. ولكن سبحان من يكشفه في كل مرة !

              والآن أسأل المتابع الكريم : هل هذا الشخص يستحق ان نحاوره ؟ إذا كان جنابه ليس صادقاً مع نفسه ، فكيف يريد ان يصدقه الآخرين ؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                سبقني السيف العضب.
                والله الكذب يجري في دمك يا زاكر.
                لا حول ولا قوة الإ بالله.
                على العموم محاولاتك سواء سببتني أو دخلت بأسماء أخرى، كل هذه محاولات للتهرب من المناظرة، ولن نسمح لك بذلك، بل ستظل عندنا حتى نمسح بك الأرض، ونجعلك أضحوكة ثم في النهاية تهرب بنفسك.
                أكمل المناظرة وأجب عن السؤال المطروح.
                أي كلام خارج المناظرة في هذه الصفحة سيحذف فوراً.
                وإن كان لديك اعتراض فعليك تقديمه في صفحة الشكاوى لا هنا.
                Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 01-09-2011, 01:26 AM.
                אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  زاكر جسيم:
                  تم وقف العضوية proud muslim
                  تم كذلك وقف العضوية ex muslim
                  لأنهما عضويتين لنفس الشخص ألا وهو زاكر جسيم.
                  والتسجيل بأكثر من عضوية مخالف لقوانين المنتدى.
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    البند الرابع عشر : يمنع التسجيل بأكثر من عضوية لنفس الشخص وأذا ثبت ذلك على العضو يحق لإدارة شبكة الفرقان أتخاذ أي أجراء ضد العضويات

                    تنبيه إذا تكرر واشتركت بعضوية أخرى سيتم طردك مباشرة بدون تنبيه.
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      أنا أعترف أن Ex_Mulsim هو أنا (زاكر جسيم)...المسيحي الآن والمسلم سابقا...
                      بعد أن كشفتم القناع عن وجهي...
                      حان الآن أن نبدأ حوارا حقيقيا..

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        أعتقد انه حان دوري في السؤال:

                        كان المسلمون يمنون نفوسنا بالحور العين في الجنة، يا ترى ماذا يمكن أن تحصل عليه المرأة بعد دخولها الجنة؟ رجال عين مثلا؟

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
                          أنا أعترف أن ex_mulsim هو أنا (زاكر جسيم)...المسيحي الآن والمسلم سابقا...
                          بعد أن كشفتم القناع عن وجهي...
                          حان الآن أن نبدأ حوارا حقيقيا..
                          أرجو أن تكون هذه بداية جديدة يا ضيفنا زاكر جسيم.
                          اعتبرني لك ناصحاً، او اعتبرني صاحباً يرشدك إلى الطريق القويم.
                          صحح للسيف العضب إن أخطأ وهو يصحح لك إن أخطأت، ما المشكلة في ذلك؟ هل أنت تمتلك الحق المطلق؟! بالتأكيد لا.
                          كن صادقاً مع نفسك ولو لحظة.
                          حقيقة أنا سعدت بكلامك هذا، ليس لأنني أثبت أنك تكذب (لا أريد أن أقول كذاب)، فهذا لا يهمنا، وما كنت أطمح أن أصل إليه يوماً، ولهذا لن أحذف سؤالك الخاص بجزاء المرأة في الجنة، بل سأتركه موجوداً ليجيب عليه السيف العضب لكن بعد أن ينتهي من السؤال الأول، فالسؤال الأول لم ينته حتى الآن.
                          رجاء ركز في الإجابة على السؤال الأول، وسواء أجبت أم لم تجب سنجيبك على سؤالك إجابة تشفي ما في صدرك إن شاء الله عز وجل.
                          أهلا وسهلاً بك.
                          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
                            أنا أعترف أن ex_mulsim هو أنا (زاكر جسيم)...المسيحي الآن والمسلم سابقا...
                            بعد أن كشفتم القناع عن وجهي...
                            حان الآن أن نبدأ حوارا حقيقيا..
                            صدقني يا عزيزي ، أنا الآن في قمة السعادة .. فالذي يهمنا هو الحق أينما يكون ، ولا نهتم بأي مجد شخصي ، فحبنا للناس هو ما يجعلنا نريد اظهار الحقيقة للجميع .

                            فلك كل الحب والتقدير والإحترام


                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاكر جسيم مشاهدة المشاركة
                            أعتقد انه حان دوري في السؤال
                            لم ننتهي بعد من سؤالي الأول يا محاوري المحترم .


                            يتبع :-

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              حضرتك تقول :

                              قلت لك لا أهمية في معرفة (ديانة) الأنبياء المذكورين في العهد القديم، فما يهم أنهم مهدوا لظهور يسوع المسيح!
                              كيف الديانة لا تهم يا عزيزي ؟

                              المسيح عليه السلام ولد من عذراء يهودية (السيدة مريم) ، وقد نشأ (أي المسيح) في الديانة اليهودية واعتنقها ، وبولس أشار إلى وجود الديانة اليهودية بقوله في :- غل-1-13 فانكم سمعتم بسيرتي قبلا في الديانة اليهودية اني كنت اضطهد كنيسة الله بافراط واتلفها

                              ورجال الدين المسيحي يقولون بأن المسيحية ديانة .


                              فأي دين هو الذي ارتضاه الله لعباده واعتنقه الأنبياء ؟

                              هل هو اليهودية ؟
                              هل هو المسيحية ؟
                              ام هناك دين آخر غيرهما ؟

                              مع ذِكر الدليل من الكتاب المقدس لو سمحت

                              انتظرك محاوري المحترم
                              Last edited by السيف العضب; 01-09-2011, 02:50 PM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                نرجو من الضيف زاكر أن يحاول الإجابة أسرع حتى يسير الحوار، ولا يصبح مملاً كما هو الآن.
                                אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                                إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                                בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X