المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه
مشاهدة المشاركة
دعك من السؤال الأول الذي لم تفهميه؛ وأخبريني:
ما رأيك في من يقول أن شكل الأرض هو دائرة؟







îن îëéىهْ نçمùهْ?