إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار أحمد سبيع والضيفة نسطورية (ينتهي بإسلامها)هل العهد القديم كلام الله؟

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه مشاهدة المشاركة
    إنتهت المسيحيه بالنسبه لى لم يعد لها وجودا على الإطلاق فى حياتى

    إعلنت إسلامى منذ يومين

    و أشهد أن لا إله إلا و أن محمد رسول الله
    مبارك عليك إسلامك.
    ثبتك الله وتقبل منك.
    لحظة انتظرناها كلنا في المنتدى منذ دخولك أول مرة؛ فلا تنسينا من دعائك.
    مبروك.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      الله اكبر ... الله اكبر

      مبروووووووووووووووووووووووووووووووك

      والحمدالله والحمدالله والحمدالله الذي انار طريقك





      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        الحمد لله الذي اعتق وجهك من النار ومبارك لك ولزوجك ومبارك أيضا لأخينا الفاضل one or three لدخولة تحت قوله صلى الله عليه وسلم " لأن يهدي الله بك رجلا " ومرحبا بك وزوجك في بيتكم وبين أخوانكم ، والله أكبر ولله الحمد ...

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          لن أنسى يوماً أن الكونت اتصل علي وبشرني بإسلام نسطورية وكنا قبلها بدقاق قليلة جداً أقول له نسطورية في الصفحة على فكرة وخلي بالك منها
          فقال روح نام والصبح ممكن تلاقيها اسلمت
          فقلت له: لو اسلمت اتصل علي وانا هصحى، قال وانت نايم؟ قلتله اه هصحى بسرعة
          بشرك الله بالخير يا خالد الكونت؛ أحبك في الله
          والله قلبي يطير فرحاً
          Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 07-01-2012, 02:49 AM.
          אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
          إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
          בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            الله اكبر

            الله اكبر

            الحمدالله ومبارك عليك إسلامك

            وبارك الله في المجهود الطيب

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51


              مبرووووووك عليك إسلامك

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                الله اكبر

                الله اكبر
                :IS_Trennl

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  الله أكبر ولله الحمد

                  مُبارك إسلامك اختنا الفاضلة ، وبارك الله لنا في الأخ العزيز (وان أور ثري) .

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    الله أكبر .... الله أكبر ......ولله الحمد ..
                    .... ثبتك الله على الإسلام أمَّنا الفاضلة ..... آمين يارب العالمين
                    باركَ الله فيكي ... وفى مُعلمنا الفاضل : الأستاذ أحمد السيد , الذى جعله الله سبباً فى نجاتك
                    فلا تنسيه من صالح دعواتك , ولا تنسينا من صالح دُعائك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      الحمد لله على اسلام الاخت واسأل الله ان يثبتها على الاسلام
                      الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

                      (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56
                        اسأل الله ان يجعله فى ميزان الاخ الفاضل وان او ثرى
                        الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

                        (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57
                          الله اكبر

                          الله اكبر

                          الله اكبر

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            الله اكبر الله اكبر الله اكبر
                            تبيعني؟!


                            http://www.youtube.com/watch?v=iF-NRFNN87o

                            !!!

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59



                              اشكر كل من ساعد ولو بكلمة فى هذه الهداية من كل قلبى الذى كاد ان يخرج من مكمنه عند سماع هذا الخبر الجميل ومبروك للاخت الهداية وربنا يديم هذه النعمة عليها
                              دعاء أحببته :
                              اللهم يا من خلقت ادم بلا أم ولا أب... و خلقت حواء له وانت تعرف السبب
                              اللهم يا من جعلت عيسى بلا أب... و جعلت سليمان يكلم من يأكل الحَب
                              و نصرت موسى على من قال أنه الرب... و أحببت محمد حب ليس بعده حب
                              و حميت مريم من القذف و السب ... و أخرجت يونس من الظلمات
                              و يوسف من الجُب
                              و جعلت الشجر... و الحجر يسبحونك بلا روح و لا قلب

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                انا كان قلبى حاسس انها هتعلن اسلامها لانها كانت بتبحث عن الحق فعلا مش داخله مناظره والسلام لا تنسينا من دعائك يا استاذه نسطوريه
                                (وان أور ثري) انته رائع فعلا
                                الحمد لله رب العالمين

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X