إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار أحمد سبيع والضيفة نسطورية (ينتهي بإسلامها)هل العهد القديم كلام الله؟

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه مشاهدة المشاركة
    الأرض طبعا كرويه ، و إسمها العلمى ( الكره الأرضيه )

    السؤال الأول لا أفهمه ما القصد بأمانه
    إجابة ممتازة؛ فاليوم لم يعد هناك أي خلاف في حقيقة كروية الأرض.
    دعك من السؤال الأول الذي لم تفهميه؛ وأخبريني:
    ما رأيك في من يقول أن شكل الأرض هو دائرة؟
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3 مشاهدة المشاركة
      إجابة ممتازة؛ فاليوم لم يعد هناك أي خلاف في حقيقة كروية الأرض.
      دعك من السؤال الأول الذي لم تفهميه؛ وأخبريني:
      ما رأيك في من يقول أن شكل الأرض هو دائرة؟

      أكيد إنسان غير متعلم ، إما جاهل

      لكن حتى الجاهل أيضا يعلم أن الأرض كرويه

      لكن ما المقصود من ذلك السؤال العلمى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33

        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه مشاهدة المشاركة
        أكيد إنسان غير متعلم ، إما جاهل
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه مشاهدة المشاركة

        لكن حتى الجاهل أيضا يعلم أن الأرض كرويه

        لكن ما المقصود من ذلك السؤال العلمى
        شيء جميل جداً؛ وصراحتك شيء مريح.
        إليكِ المفاجأة:
        الأرض دائرة في الكتاب المقدس!
        نعم كاتب سفر إشعيا كان يؤمن أن الأرض عبارة عن دائرة.
        وإليك النص في إشعيا40: 22
        הַיֹּשֵׁב עַל־חוּג הָאָרֶץ ...
        الجالس على دائرة الأرض ...
        كلمة حوج الملونة بالأحمر في النص العبري تعني دائرة.
        جاء في قاموس سترونج المشهور:
        2328חוּג [chuwg /khoog/] v. A primitive root AV translates as “compassed” once. 1 to encircle, encompass, describe a circle, draw round, make a circle.
        وفي المعجم المعد للجامعة العبرية بالقدس ص210
        A comprehensive etymological dictionary of the Hebrew language for
        readers of English, By Ernest David Klein, Ernest Klein, Baruch Sarel -
        1987) foreword by Haim Rabin.
        At The Hebrew university of Jerusalem
        Page 210.
        وفي معجم آخر وهو
        Compendious and Complete Hebrew and Chaldee Lexicon to the Old by
        Benjamin Davies, page 197
        ومعجم آخر وهو
        Robertson's compendious Hebrew dictionary. Corrected and
        improved by Nahum Joseph [1814], p 84.
        لكن الترجمات العربية ترجمت الكلمة العبرية "حوج" إلى كرة حتى تخدع القارئ؛ وتواري خطأ مفضوح في الكتاب المقدس، مثلما خدع هولي بايبل قراءه، وأنتِ اكتشفتي ذلك بنفسك يا أستاذة نسطورية.
        ونسأل المترجمين غير الأمناء لماذا ترجمتم الكلمة العبرية حوج إلى كرة في هذا النص في حين إنكم أنفسكم ترجمتموها إلى دائرة حينما أتت في موضع آخر.
        أمثال 8: 27 בַּהֲכִינוֹ שָׁמַיִם שָׁם אָנִי בְּחוּקוֹ חוּג עַל־פְּנֵי תְהוֹם
        أمثال 8: 27 لما ثبت السموات كنت هناك انا. لما رسم دائرة على وجه الغمر.
        لماذا ترجمتم الكلمة هنا دائرة واتبعتم القواميس والمعاجم العبرية؛ وضربتم بها عرض الحائط في نص اشعيا؟!
        سؤالي للأستاذة نسطورية:
        هل ستستمرين على إيمانك بكتاب يزعم أن الأرض دائرة؟!
        مَا اتَّخَذَ اللَّهُ مِنْ وَلَدٍ وَمَا كَانَ مَعَهُ مِنْ إِلَهٍ إِذًا لَذَهَبَ كُلُّ إِلَهٍ بِمَا خَلَقَ وَلَعَلَا بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يَصِفُونَ (91) عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ (92) قُلْ رَبِّ إِمَّا تُرِيَنِّي مَا يُوعَدُونَ (93) رَبِّ فَلَا تَجْعَلْنِي فِي الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (94) وَإِنَّا عَلَى أَنْ نُرِيَكَ مَا نَعِدُهُمْ لَقَادِرُونَ (95) ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ السَّيِّئَةَ نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَصِفُونَ (96) وَقُلْ رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ (97) وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ (98) حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ (99) لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِنْ وَرَائِهِمْ بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ (100) فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنْسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءَلُونَ (101)
        وفقك الله وشرح صدرك للحق.
        منتظرك ...

        Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 21-06-2011, 12:51 AM.
        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          لا أملك ردا على هذا للأسف فكل الكتب تحتوى على كلمة كره و كل التراجم تقول كره ، لقد جئت ب 6 كتب للتراجم العبريه و المعاجم العبريه جميعها تقول دائره هذا غير إنى وجدث فى 4 كتب إنجيلزيه مترجمه من العبريه تقول نفس الكلام إنها دائره حتى فى الكتب الفرنسيه و الإيطاليه جميعا تقول دائره ، الأدله التى أحضرتها أنت جميبعا متفقه على دائره

          و الشيئ الذى أوجع القلب حقا ، أننى جئت بالنص فى ردك السابق و قارنته بالنصوص العربيه فى الكتاب المقدس فالكلمه فى الأدله التى أحضرتها أنت تقول دائره بينما تقول فى النص العربى كره

          نفس النص من ردك بالعبريه معناه دائره و هنا فى الكتاب العربى مكتوبه كره ، نفس النص بالإنجيلزيه و الإيطاليه و الفرنسيه بل حتى الأسبانيه كلها تحتوى على كلمة دائره و فى الكتاب المقدس النسخه العربيه المترجمه كلها كره

          حتى المنتديات المسيحيه كلها أتيت بالنص أنه كره ليست دائره فى محاوله للتشويش على الأعضاء المسلمين ، للأسف هذا ما وجدته


          الذى حقا كان حزنا مريرا حزنت أنا شخصيا من أجله رفض الكاهن فى الكتدرائيه الجواب على سؤالى بحجة أنها هرطقه للأسف

          حسنا يابني

          و آسفه عندما أقول بنى فأنا بالنسبه لعمرك أعتبرك أحد أبنائى

          كى لا يستمر القلب وجوعا و حزنا أرجو أن تسأل سؤالك القادم لربما نصل إلى الحق من يدرى
          Last edited by محبة الصحابه; 23-06-2011, 11:45 AM.

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            عذراً للجميع على التدخل ، عذراً امنا نسطورية ، واسمحي لي بذلك فحضرتك بحكم السن وبالقدر في مقام الام

            الفكرة يا امنا الكريمة ليست بوجود رد من عدمه

            استطيع ان اقول لحضرتك ان هذا كله لحكمة إليهة ، وهي ان الله سبحانه وتعالى يعلم بكل عبد من عباده

            ويرسل لكل عبد الإشارة له في الوقت المناسب ، ويعطيه الفرصة متى حان الوقت

            ووقتها يكون علم الانسان وعرفه ، والحجة، تقام بعد ان يعلم ويعرف

            فإما يستغل هذه الفرصة ، واما تضيع عليه ويقوت الوقت و يتندم عليهها بعد ذلك ، ولتمنى ان تكون له في هذه الدنيا ولو دقيقة ليستغلها مرة اخرى

            فتخيلي الامر ، وفكرى في ان الفاصل بيبن الحق وبين الضلال شعره رفيعة جدا

            اطلبي هذا من الله عز وجل بصدق وبيقين ، وتأكدي ان الله سيلهمك للحق وللصواب

            وعذراً على التدخل مرة اخرى


            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              عذراً للجميع على التدخل ، عذراً امنا نسطورية ، واسمحي لي بذلك فحضرتك بحكم السن وبالقدر في مقام الام

              الفكرة يا امنا الكريمة ليست بوجود رد من عدمه

              استطيع ان اقول لحضرتك ان هذا كله لحكمة إليهة ، وهي ان الله سبحانه وتعالى يعلم بكل عبد من عباده

              ويرسل لكل عبد الإشارة له في الوقت المناسب ، ويعطيه الفرصة متى حان الوقت

              ووقتها يكون علم الانسان وعرفه ، والحجة، تقام بعد ان يعلم ويعرف

              فإما يستغل هذه الفرصة ، واما تضيع عليه ويقوت الوقت و يتندم عليهها بعد ذلك ، ولتمنى ان تكون له في هذه الدنيا ولو دقيقة ليستغلها مرة اخرى

              فتخيلي الامر ، وفكرى في ان الفاصل بيبن الحق وبين الضلال شعره رفيعة جدا

              اطلبي هذا من الله عز وجل بصدق وبيقين ، وتأكدي ان الله سيلهمك للحق وللصواب

              وعذراً على التدخل مرة اخرى
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              بارك الله فيك أخي الحبيب طارق
              وجزاك الله خيراً على هذه الكلمات الجميلة.
              אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
              إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
              בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                تدخل أشرافي

                الضيفة الفاضلة نسطوريه تحية طيبة ..

                كى لا يستمر القلب وجوعا و حزنا أرجو أن تسأل سؤالك القادم لربما نصل إلى الحق من يدرى


                الأخ أحمد لديه مئات الادلة والبراهين على أن العهد القديم ليس كلام الله

                فهل ما تم طرحه في المشاركات السابقه يكفي لكي تتبرأي من الكتاب المقدس ؟

                والسبب في سؤالي هذا هو لكي نكسب الوقت فأن كان جوابك - نعم - بذلك نبدأ بطرح الأدله والبراهين على صدق وحي القرآن الكريم

                وأن كان جوابك - لا - طبعاً سنستمر بطرح الأدلة إلى أن يتدخل مشرف الحوار

                وأتمنى بكل قوة أن تستمعي لهذا المقطع بقلب صافي النية بعيد عن التعصب أو أي أمر يؤدي الى ذلك



                في الأنتظار

                ونسأل الله لكم الهداية

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه مشاهدة المشاركة
                  لا أملك ردا على هذا للأسف فكل الكتب تحتوى على كلمة كره و كل التراجم تقول كره ، لقد جئت ب 6 كتب للتراجم العبريه و المعاجم العبريه جميعها تقول دائره هذا غير إنى وجدث فى 4 كتب إنجيلزيه مترجمه من العبريه تقول نفس الكلام إنها دائره حتى فى الكتب الفرنسيه و الإيطاليه جميعا تقول دائره ، الأدله التى أحضرتها أنت جميبعا متفقه على دائره

                  و الشيئ الذى أوجع القلب حقا ، أننى جئت بالنص فى ردك السابق و قارنته بالنصوص العربيه فى الكتاب المقدس فالكلمه فى الأدله التى أحضرتها أنت تقول دائره بينما تقول فى النص العربى كره

                  نفس النص من ردك بالعبريه معناه دائره و هنا فى الكتاب العربى مكتوبه كره ، نفس النص بالإنجيلزيه و الإيطاليه و الفرنسيه بل حتى الأسبانيه كلها تحتوى على كلمة دائره و فى الكتاب المقدس النسخه العربيه المترجمه كلها كره

                  حتى المنتديات المسيحيه كلها أتيت بالنص أنه كره ليست دائره فى محاوله للتشويش على الأعضاء المسلمين ، للأسف هذا ما وجدته

                  الذى حقا كان حزنا مريرا حزنت أنا شخصيا من أجله رفض الكاهن فى الكتدرائيه الجواب على سؤالى بحجة أنها هرطقه للأسف

                  كى لا يستمر القلب وجوعا و حزنا أرجو أن تسأل سؤالك القادم لربما نصل إلى الحق من يدرى
                  عودا حميداً؛ وحللتم سهلاً أستاذتنا الكريمة نسطورية.
                  أستاذة نسطورية: العمر يمر؛ والموت يأتي فجأة؛ ولا نعلم متى نلقى الله!
                  فماذا تقولين لله حينما يسألك لماذا لو تؤمني برسولي محمد؟!
                  وماذا ستقولين لله حينما يسألك لماذا قدستي كلاماً باطلاً؟!
                  لماذا رفضتي للإسلام؟!
                  والله يا أستاذة نسطورية إننا نحب لكِ الخير كما نحبه لأنفسنا؛ فنحن نريدك أن تكوني من أهل الجنة.
                  يا أستاذة نسطورية؛ ماذا تفعلين حينما نكشف لكِ كل يوم أن هذا الكتاب قُدِّس خطأ؟ هل تكتفين دوماً بطلب سؤال آخر؟!هل هذا كل ما في الأمر؟!
                  والله نريد لك الخير، نريدك أن تلحقي بأبيك للجنة.
                  نريدك على دين التوحيد.
                  والله نريد لك الخير؛ لا نريد منكِ مالاً ولا سلطاناً.
                  هل سيظل الشيطان مسيطراً على نفسك الكريمة؟ مانعاً إياها من رفض الباطل، وقبول الحق؟! ليس عيباً أن نفعل الخطأ؛ لكن العيب كل العيب هو الاستمرار على ما نعرف أنه خطأ.

                  يا أستاذي نسطورية استجيبي لله وآمني برسوله.
                  1. فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ
                  2. وَلا تَجْعَلُوا مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ إِنِّي لَكُم مِّنْهُ نَذِيرٌ مُّبِينٌ
                  3. كَذَلِكَ مَا أَتَى الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ قَالُوا سَاحِرٌ أَوْ مَجْنُونٌ
                  4. أَتَوَاصَوْا بِهِ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ
                  5. فَتَوَلَّ عَنْهُمْ فَمَا أَنتَ بِمَلُومٍ
                  6. وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ
                  7. وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالإِنسَ إِلاَّ لِيَعْبُدُونِ
                  8. مَا أُرِيدُ مِنْهُم مِّن رِّزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَن يُطْعِمُونِ
                  9. إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ
                  10. فَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوبًا مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلا يَسْتَعْجِلُونِ
                  11. فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ كَفَرُوا مِن يَوْمِهِمُ الَّذِي يُوعَدُونَ
                  Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 23-06-2011, 03:23 PM.
                  אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                  إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                  בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    إن كانت أدلتنا لا تكفيكِ فعندنا آلاف غيرها.
                    أنا تحت أمرك؛ اختاري كما قال الكونت.
                    إما أن تستجيبي لله، وتقبلي الحق الذي ظهر لكِ.
                    أو أكمل في طرح أدلتي.
                    أو نغير الموضوع لأي موضوع تختارينه؛ معي أو مع أي أخ آخر.
                    تحياتي لكِ.
                    Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 23-06-2011, 03:30 PM.
                    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      لقد مضت اربعة أيام على آخر مشاركة كانت في هذا الحوار الطيب ومن المفترض أن يكو الدور على الضيفه المحترمه - نسطوريه -

                      أن شاء الله المانع خير

                      وإذا أرادت الضيفه المحترمه المزيد من الوقت بالطبع نحن نتفهم ذلك ومن حقها ذلك ولكن شرط أن تخبرنا

                      ونسأل الله تعالى الهداية لكم

                      والحمدالله رب العالمين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        الأستاذة نسطورية كانت موجودة اليوم في المنتدى ولم تعقب على كلامنا بأي شيء، لعل المانع خير!
                        אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
                        إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
                        בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          بالفعل أنا كنت متواجد عندما كانت هي متواجده وكنت أنتظر منها تعقيب على المشاركات السابقه ولكن لم تُعقب ولعل المانع خير

                          ونكرر للضيفه الفاضله - نسطوريه -

                          إذا تُريد أن نستمر بطرح عدة نقاط أخرى - لا مانع لدينا

                          إذا تُريد أن تتبرأ من الكتاب المقدس - فلتتفضل وتعلن ذلك

                          إذا تُريد أن نتكلم في ثبوت صحة رسالة الإسلام العظيم - لا مانع لدينا

                          إذا تُريد المزيد من الوقت - لا مانع لدينا

                          ونتمنى أن تتواصل معنا الضيفه المحترمه فالسكوت لا يخدم حوارنا أبداً

                          ونسأل الله التوفيق والهداية للضيفه

                          والحمدالله رب العالمين
                          Last edited by أحمد سبيع (one1_or_three3); 28-06-2011, 10:38 PM.

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            إنتهت المسيحيه بالنسبه لى لم يعد لها وجودا على الإطلاق فى حياتى

                            فقط سبب غيبتى أننى كنت أبحث فى مصادر أخرى إلى أن وجدت ما يثبت أن الإنجيل نفسه تم تحريفه و تم تحريف الشريعه بأكملها طبقا لما ورد فى كتاب الأب متّى المسكين
                            عن طبيعى سفر حزقيال عنه :اللغة القبيحة الفاحشة في أحط معناها وصورها [ثم يقول] فيها كل وساخة الزنا وفحشاء الإنسان....! جاء ذلك في كتابة (النبوة والأنبياء في العهد القديم (صــ 227:226)قائلاً: و سوف يصدم القارئ المتحفظ باستخدام اللغة القبيحة الفاحشة في أحط معناها و صورها في مخاطبة أهل إسرائيل أربعة وعشرون إصحاحًا يفتتح بهم حزقيال نبوته عليهم فيها كل وساخة الزنا ، وفحشاء الإنسان...أهـ

                            و أيضا عن إعادة النظر فى الشريعه طبقا لما ورد فى سفر التثنيه فى المصادر الأخرى

                            هذا فقط سبب غيبتى هو إعلان إسلامى و سفرى إلى الخارج

                            و دواعى السفر

                            أعلنت إسلامى فى البوسنه و الهرسك طبقا لمعيشتى فى الأراضى الروسيه ، بجانب زوجى فهو أكثر الناس ساعدنى على إعتناق الإسلام لأننى كما ذكرت لكم
                            أننى متزوجه رجل مسلم


                            و الحمد لله إعلنت إسلامى منذ يومين

                            و أشهد أن لا إله إلا و أن محمد رسول الله
                            Last edited by محبة الصحابه; 01-07-2011, 12:51 AM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              و الحمد لله إعلنت إسلامى منذ يومين

                              و أشهد أن لا إله إلا و أن محمد رسول الله



                              الحمدالله الذي هداك وارشدك الى الحق والحقيقه والصواب

                              مبارك عليك إسلامك أختي في الله

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                                الله اكبر

                                الله اكبر

                                ربنا يثبتك يا امنا الغالية

                                بالله عليك بالله عليك

                                لا تنسينا من دعوة صالحة

                                استحلفتك بالله مرة اخرى

                                ______________

                                سبيع

                                ربنا يباركلك يا مولانا

                                وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                                זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                                תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                                تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                                ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                                التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                                [/FONT][/SIZE]
                                [/CENTER]

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X