المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه
مشاهدة المشاركة
أنا لم أقل أن ثمة مشكلة في نقلك من أي أحد كان، انقلي كما تشاءين.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه
مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسطوريه
مشاهدة المشاركة
كل ما قلته أنه يجب عليك أن تكوني ملزمة بما نقلتي، يعني لا تنقلي بلا وعي، وهو ما أنكرتيه بقولك أنك تقرأين كل شيء.
يتبع اليوم إن شاء الله في تفنيد شامل للبحث المنقول، وبيان الحق من الباطل، وبيان التدليس في كلام كاتب البحث وناقله تبعاً له ...

؟؟؟


îن îëéىهْ نçمùهْ?